أفلام ومسلسلات

16 فيلم رعب جديد مصنف على القمة

الرابط المختصر:

أقوى 16 فيلم رعب جديد دائما ينتظرها عشاق الأفلام السينمائية، وذلك لقصتها المخيفة والمرعبة. ولذلك فإن شريحة كبيرة من هواة قصص الخوف والفزع تراقب دوما إصدار أحدث نسخ من أفلام الرعب كونها تشبع رغباتهم في مشاهدة هذه الفئة المحببة لديهم. ومما لا شك فيه أن هناك ممثلين مميزين في أداء هذا النوع من الأفلام.

فكيف إذا كانت بطولة هذه الأعمال السينمائية لممثل محترف مثل نيكولاس كيج أو ممثلة بارعة مثل أنجلينا جولي. لا شك أنهم يجذبون المشاهدين بالملايين وتتبنى أعمالهم أضخم شركات الإنتاج العالمية مثل Netflix، حتى لو كان المشاهدين من غير محبي هذه الفئة من الأفلام. في الحقيقة إن وزن هؤلاء الممثلين كفيل بانجاح أي عمل سينمائي، وإذا كان العمل الفني من فئة الرعب فإنها حتماً ستكون تجربة سينمائية فريدة ومشوقة.

إن كنت من محبي أحدث أفلام الرعب الجديدة وتبحث عنها دوما، فإنه يسعدنا نحن موقع ويب أطلس المعرفة أن نلبي رغبتك من خلال قائمة تضم أحدث أفلام الرعب التي أصدرت في عام.

  • تحذير: إن فئة أفلام الرعب غير مناسبة للأطفال الصغار، لذا يرجى من العائلات الكريمة عدم تعريض أطفالهم لهذا النوع من الأفلام كونها تؤثر على صحة الأطفال النفسية. كما أن أفلام الرعب قد تـ تسبب في ألم جسيم لهم وتعرضهم للخوف والفزع الشديد ومن الممكن أن تؤثر على مستقبلهم.

أقوى 16 فيلم رعب جديد

1- فيلم الرعب Army of the Dead

تتمحور أحداث فيلم Army of the Dead، حول الموتى الأحياء. أو كما أطلق عليهم اسم “الزومبي” كتسمية مخيفة تتماثل مع أسماء الأشباح. يعرض الفيلم مكان تمركز الزومبي، في مدينة لاس فيجاس. وتسبب وجودهم في جعل المدينة في حالة من العزلة عن باقي المدن المجاورة لها. مما نتج عن ذلك وجود خراب ودمار كبير بالمدينة. حتى يفقد جميع سكان المدينة الأمل في الحياة. إلا ذلك الرجل الذي يمتلك كازينو مشهور، داخل لاس فيجاس.

فهو يعرف أن أحد الأماكن يوجد بداخلها مائتين مليون دولار، ويرغب في أخذهم. لذلك ظل يبحث عن أي شخص يمكنه أن يساعده بالفعل في استعادة الأموال. فوقع الاختيار على رجل يدعى سكوت وارد، وهو بطل حرب سابق. وبالرغم من خطورة العملية إلا أن هذا الرجل يجد في الفرصة مكاسب مربحة بالنسبة له. وهذا ما يجعله يقوم بالتجهيز للمعركة التي بالتأكيد ستحدث مع الزومبي.

 في البداية أخذ سكوت وارد، يجمع المقاتلين الشداد الذين سيتمكنون من الدخول في حرب مع الزومبي وقتلهم. حتى نهاية هذا الفيلم. قام بإخراج الفيلم زاك سنايدر، وتم إنتاج الفيلم عام 2021م. وقد شارك في الفيلم العديد من النجوم ومن بينهم، إيلا بورنيل، و هيرويوكي سانادا، وديف ياوتيستا. كما تم عرض الفيلم على شبكة نتفليكس Netflix.

فيلم الرعب Army of the Dead

2- فيلم الرعب The Blazing World

يحكي فيلم The Blazing World، قصة حادثة مروعة تسببت في موت إحدى الفتيات غرقا. وهذه الفتاة المتوفية لها شقيقة توأم، تبكي الفتاة على رحيل اختها بكاءاً شديداً. كما تعيش حالة من الرعب والخوف. حيث يملأ قلبها الحزن الكبير، لكن لا أحد يعرف لماذا كانت الفتاة تشعر دوماً أن أختها الغريقة لازالت على قيد الحياة. فهي تشعر أنها لم تمت وأنها موجودة في مكان قريب.

تظل أحداث الفيلم تزداد تشابك وتعقيد بين الرعب والإطمئنان وبين الخوف والحيرة في مسألة وجود الفتاة بالفعل أم أنها توفيت. هل بالفعل هي تعيش في مكان آخر وزمان آخر أم أن ما يحدث خيالات من واقع الوهم والصدمة. وتستمر الأحداث هكذا حتى نهاية الفيلم، ويعد هذا الفيلم واحداً ضمن قائمة أفلام رعب جديدة.

قدم فيلم الرعب The Blazing World، المخرج كارلسون يونج والقصة أيضا من تأليفه. وشارك في كتابة رواية الفيلم بيرس براون. تم اقتباس قصة الفيلم عن إحدى الروايات التي تم طرحها في الأسواق الأدبية عام 1666م. وصاحبتها هي مارجريت كافنديش، كما تحمل الرواية نفس اسم الفيلم. شارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم كالسون يونج وأودو كير، ديرموت مولروني.

The Blazing World

3- فيلم Candyman

تم اقتباس فيلم Candyman، من إحدى القصص القصيرة للكاتب كلايف باركر، والتي تم نشرها باسم”The Forbidden”. ويعتبر هذا الفيلم من الأفلام المصنفة ضمن قائمة أفلام رعب جديدة، ويعتبر الجزء الثاني لفيلم آخر يحمل نفس الاسم.

تم طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية خلال هذا العام بالرغم من أنه كان مقرر عرضه العام الماضي. والسبب في تأجيله هو ظهور فيروس كورونا والتداعيات الخاصة به.

  • قصة شبح المنزل المهجور

تدور أحداث فيلم “The Forbidden”، حول قصة أحد المباني السكنية المهجورة التي توجد في حي شيكاغو. حيث عزف الكثيرون عن السكن فيها بسبب مخاوف ترددت على ألسنة الناس عن وجود شبح يظهر. وذلك إذا نطق باسمه أي شخص 5 مرات متتالية. لكن بمرور الزمن وعوامل تغيراته قد أضفت نوعا من النسيان على هذه القصة. مما جعل الناس ينسون قصة ذلك الشبح ينتقل إلى المبنى ليعيش به أحد الفنانين التشكيليين. وتفقده لهذا المبنى وجد نفسه يكشف تفاصيل مثيرة وفي منتهى الغرابة، مما يؤثر ذلك على صحته النفسية والعقلية. ويصاب بنوع من التشويش، وتستمر أحداث الفيلم حتى نهايته.

الفيلم من إخراج نيا دكوتسا، وكتبه فوز روزنفيلد، وجوردان بيل، وشارك في بطولته يحيى عبدالمتين.

فيلم Candyman من أحدث أفلام الرعب الجديدة

4- فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It

تدور أحداث هذا الفيلم حول إحدى القضايا الواقعية التي حدثت بالفعل وشغلت معها الرأي العام. وأحدثت جدلا واسعا بين الناس المؤيدين للقصة والمعارضين لها. حيث نقلت أحداث الفيلم قصة أحد الشياطين الذي قام باستغلال روح صبي بهدف تحقيق أحد الأغراض الخاصة به. ومن ثم ينشغل جميع المحققين في هذه القضية في البحث عن الحقيقة ليتم كشفها للرأي العام.

لكن المحققين لم يتمكنوا بالأساس من كشف هذا اللغز. قدم الفيلم المخرج مايكل شافيز، وكتب قصته ديفيد ليزلي. وشارك فيه العديد من النجوم من بينهم، باتريك ويلسون، وفيرا فارميغا وغيرهم.

إقرأ أيضاً: أفلام المافيا وحروب العصابات من الإجرام إلى الانتقام والاغتيال

فيلم الرعب The Conjuring: The Devil Made Me Do It

5- فيلم Wrong Turn

نتابع معا عرض لمجموعة من أفلام رعب جديدة، ومن بينها فيلم Wrong Turn. الذي تدور أحداث قصته حول فتاة تدعى حين تذهب هذه الفتاة مع أصدقائها لإحدى الغابات بهدف التنزه وقضاء وقت جميل. لكن يواجه الجميع خطر كبير على حياتهم، لكن بالرغم من ذلك الخطر إلا أن هؤلاء الأصدقاء قرروا التحدي والمغامرة وانحرفوا عن المسار الصحيح الذي يجب أن يتبعونه لضمان سلامتهم.

وبسبب ذلك يتعرضون إلى مواجهات متعددة مع المطاريد أو ساكني الجبال، الذين يتميزون بصفات خاصة وطرق مختلفة من العيش في هذه الحياة وهذه الطرق تجعلهم يحمون حياتهم وخصوصياتهم. وتستمر أحداث الفيلم بين محاولات الشباب في الخروج من هذه الأزمة التي وضعوا أنفسهم فيها.

الفيلم من إخراج مايك بي نيلسون، وشارك فيه الكثير من النجوم من بين أبرزهم الممثل بيل سيج، وشارلوت فيجا، وغيرهم أما القصة فهي من تأليف آلان ماكيلروي.

Wrong Turn من أحدث أفلام الرعب الجديدة

6- فيلم الرعب In the Earth

تم تصنيف هذا الفيلم ضمن أفلام رعب جديدة، والذي يتناول في أحداثه قصة ذلك الفيروس القاتل الذي اجتاح العالم. ثم يظهر عالم يدعى مارتن لوري، ليبحث عن حل لهذا الفيروس بشكل علمي من خلال محاولات بحثية لإيجاد علاج يقضي على انتشار هذا الفيروس أو حتى طريقة أخرى تضمن للناس أن يعيشوا بسلام.

يستغل هذا الباحث العلمي الغابات لعمل تجاربه العلمية وتشاركه خلال التجارب باحثة أخرى يحاولان معا أن يجدا ما يمكن استخدامه من علاج في مساعدة البشر للهجوم على الفيروس والشفاء منه.

يقدم الفيلم رؤية سينمائية تعتمد على الجانب الإنساني الذي يجمع بين الخير والشر. ويعرض محاولات العلماء في مساعدة البشر على كسب الأمان ومساعدتهم على العيش في بيئة خالية من المخاوف. تستمر الصراعات والتحولات في هذا الفيلم حتى نهايته.

ويعتبر الفيلم أحد الأعمال السينمائية التي تمثل إنتاج أمريكي بريطاني مشترك، وقد كتب القصة وأخرجها بن ويتلي، وقد شارك في هذا الفيلم العديد من النجوم مثل جويل فراي، وريس شير سميث وغيرهم.

فيلم الرعب In the Earth

7- فيلم Son

يحكي فيلم Son، عن قصة فتاة سيدة تدعى لورا لديها ابن يدعى ديفيد، وعمره لا يزيد عن ثمان سنوات، يتعرض الإثنان إلى حادثة غير طبيعية. خاصة بعد محاولات من قبل أشخاص مجهولين يتميزون بالغموض والتخفي اختطاف الطفل.

وبفضل ذكاء لورا تتمكن من الهرب من هؤلاء الأشرار، ومع مرور الوقت والخروج من هذه المشكلة بدأت تظهر مشكلة أخرى وهي تأثر الطفل بالواقعة. مما جعله يتعرض لنوبات متعددة من التشنج، تحاول الأم بكل ما تستطيع أن تساعد ابنها للخروج من هذه الأزمة النفسية، محاولة بذلك الحفاظ على حياة الطفل، حتى لو دفعتها تلك المحاولات إلى مخالفة مبادئها. وتستمر أحداث الفيلم بعد ذلك.

القصة من تأليف إيفان كافانا، وقد قام إميل هيرش بالمشاركة في بطولة الفيلم مع آندي ماتي شيك ولوك ديفيد وغيرهم.

فيلم Son المرعب

8- فيلم Jakob’s Wife

هل مازلت تريد معرفة أفلام رعب جديدة؟ نحن نقدم لك فيلم Jakob’s Wife. الذي يعتبر أحد أقوى أفلام الرعب الجديدة، وتدور قصته حول قصة العمدة الذي يدعى جاكوب. الذي يكتشف تغير صفات زوجته بعد تعرفها على شخص آخر يدعى، الماستر، الذي تجد في معرفتها به إحساس غريب ومختلف لم تشعر به من قبل وهو شعور مليء بالعنف والوحشية. ينتج عن ذلك وجود الكثير من الضحايا خاصة بعد إهماله المتعمد لها.

قدم هذا الفيلم المخرج ترافيس ستيفنز، والقصة من تأليف كاثي شارك معه في تأليفها ستيفنز تشارلز، وشارك أيضاً ترافيس ستيفنز.

فيلم Jakob’s Wife المرعب

9- فيلم The Priest

يعتبر هذا الفيلم أحد الأعمال السينمائية الهندية، فإن كنت تريد أفلام رعب جديدة فهو مناسب لك. لأنه يجمع بين الرعب من جهة والخيال من جهة أخرى.

تدور أحداث الفيلم حول قصة ضابط شرطة يحاول وجود حل للمشاكل والجرائم التي انتشرت في مدينته يشاركه في عملية البحث أحد القساوسة، الجرائم تزداد في المدينة عقب انتحار أحد الأشخاص الذين يقوم بقتله نفسه بأسلوب غامض ومثير للجدل. لكن المحاولات وعمليات البحث التي يجريها الضابط والقس تجعلهما يكتشفان جريمة أكبر مما كان يتوقع الجميع.

قدم الفيلم المخرج جوفين تي تشاكو، وهو نفسه مؤلف القصة، وشارك في الفيلم الكثير من نجوم السينما الهندية ومن بينهم مانجو وارير وبيبي مونيكا، وغيرهم.

فيلم الرعب الهندي The Priest

10- فيلم الرعب Censor

إن كنت بحاجة إلى أقوى وأفضل فيلم رعب، فإليك فيلم Censor. الذي يتناول في أحداثه قصة إنيد، تشغل إنيد وظيفة مراقب للأفلام السينمائية. وتركز مهمتها على محاولات جدية للتخلص من جميع المشاهد الدامية خلال الأفلام حتى لا يتم عرضها للمشاهدين. وتسبب لهم نوعا من الإزعاج، وخلال عملها وهي تراقب أحد مشاهد الأفلام يخطف انظارها مشهد يتشابه إلى حد كبير بواقعة اختفاء شقيقتها، يجعل شريط ذكرياتها يتحرك أمامها مما يجعلها تفكر في الوصول إلى حل.

الفيلم من إخراج برانو بيلي، وقصة أنتوني فليتشر. وقد أشرفت عليه إحدى شركات الإنتاج السينمائي البريطانية. شارك في التمثيل العديد من الممثلين من بينهم نيامه الحار، وفنسنت فرانكلين، ونيكولاس بيمز وغيرهم.

فيلم الرعب Censor

11- فيلم Halloween Kills

يعتبر هذا الفيلم مكملا لسلسلة أفلام الهالوين، وقد سجل عام 2018م، بداية لظهور أول أفلام هذه السلسلة. وكل أفلام تعد ضمن أفلام رعب جديدة، يعرض الفيلم في الواقع قصة لوري ستورد التي تقوم بمساعدة أفراد عائلتها في مواجهة قاتل متسلسل يدعى مايكل مايرز. وخلال أحداث الفيلم يحاولون بشتى الطرق أن يتخلصون من هذا المجرم بكل ما يملكون من حيل. لكن تقابلهم مجموعة من المعوقات التي تمنعهم من الوصول لهدفهم بسرعة.

الفيلم من إخراج جوردون جرين،وقصة سكوت تيمز، شاركه في كتابة القصة داني ماكبرايد، كما شارك في التمثيل كل من آندي ماتيشاك، وجودي جرير وغيرهم.

فيلم Halloween Kills من أحدث أفلام الرعب الجديدة

12- فيلم Willy’s Wonderland

قد تأخذك أقوى أفلام الرعب الجديدة إلى حياة مليئة بالمخاوف الطريفة التي تنتهي فور انتهاء الفيلم، ويعد فيلمWilly’s Wonderland، واحدا ضمن هذه المجموعة.

إذ يحكي قصة رجل على سفر وهو في طريقه تتعرض سيارته لمشكلة تعطل رحلته، لا يعرف كيف يعالج هذه المشكلة. خاصة أنه لا يملك المال في ذلك الموقف ليتمكن من حل الأزمة. في الحقيقة لا يعرف السبيل إلى حل مشكلته، يتعرف على رجل يعرف مشكلته فيعرض عليه مساعدته بالمال عند قبوله بالعمل لمدة ليلة واحدة في ملهى ليلي ترفيهي. لكن يتسم هذا الملهى بنوعا من الغموض والمخاوف. تنتشر حول الملهى الشائعات على لسان بعض الأشخاص المجهولين، الذين يتحدثون عنه بشكل مريب. يستمر ذلك الرجل في تنفيذ الاتفاق ويجد أن اللحظات الأولى له داخل الملهى تمتلئ بجرائم قتل، إلى نهاية أحداث الفيلم.

قصة الفيلم من تأليف جي أو بارسونس، وشارك في التمثيل، إيملي توستا وليث جرانت، وديفيد شيفتل.

فيلم Willy’s Wonderland المخيف

13- فيلم الرعب Those Who Wish Me Dead

ينضم فيلم Those Who Wish Me Dead، إلى أقوى فيلم رعب جديد. وتم اقتباس قصته من إحدى الروايات التي تحمل نفس الاسم لكاتبها مايكل كوريتا. شارك في الكتابة شيريدان، وتارلز ليفيت.

تحكي أحداث الفيلم قصة صبي يعيش في أزمة نفسيئة سيئة بعد رؤيته لجريمة أمام عينيه. حيث كان حينها المجني عليه هو والده يبحث هذا الصبي الصغير عمن يثق به ليطمئن إليه ويتحدث معه. الصدفة تجعله يتعرف على شخص يساعده في تخطي أزمته النفسية، خاصة في تلك الفترة كانت المخاوف تغمره بسبب سعي المجرمين الذين قتلوا والده في البحث عنه ليتخلصوا منه قبل أن يقوم بالإبلاغ عنهم.

قدم الفيلم المخرج تايلور شيردان، وقد شارك فيه جملة من النجوم من بينهم، فين ليتل، نيكولاس هولن والنجمة أنجلينا جولي وغيرهم.

فيلم الرعب Those Who Wish Me Dead

14- فيلم he Woman in the Window

يحكي فيلم he Woman in the Window، الذي يعد ضمن مجموعة أفلام رعب جديدة، قصة فتاة تدعى آنا فوكس. تفضل هذه الفتاة العيش منعزلة وذلك بسبب مخاوفها من التجمعات بشكل عام. سواء تجمع أسري أو تجمع بالجامعة أو بمكان عام أو غير ذلك. بالرغم وذلك بالرغم من كونها بالأساس أخصائية نفسية لكنها فضلت الوحدة. تبدأ الفتاة في الخروج التدريجي من عزلتها بالتعرف على جارتها وتنشأ بينهما علاقة صداقة.

وفي يوم من الأيام ترى هذه الصديقة الجديدة يتم قتلها على يد زوجها. تسرع آنا، بإبلاغ الشرطة عن الحادث تكتشف أنه لا يوجد في المسكن المجاور لها أي أشخاص من الأساس. غير أن الشرطة بعد زيارتها لمكان الحادث لا ترى أي أثر يذكر لوقوع جريمة قتل. مما يزيد ذلك من مخاوفها النفسية الداخلية. تزداد ألما حينما تحاول أن تثبت ما شاهدته وتستمر أحداث هذا الفيلم بين المخاوف ومشاهد الرعب التي تتعرض لها الفتاة.

أخرج الفيلم جو رايت، وكتب قصته تريسي لتس، تم اقتباس قصته من رواية تحمل نفس اسمه. وقد شارك بالتمثيل في الفيلم الكثير من النجوم من بينهم، إيمي آدمز، وفريد تشينجر، وجاري أولدمان.

للمزيد عن أفضل أفلام الرعب في التاريخ إقرأ: أفضل أفلام الرعب في تاريخ السينما: تعرف على سلسلة الأفلام الأكثر رعباً عبر التاريخ

فيلم الرعب he Woman in the Window

15- فيلم الرعب Fear of Rain

لا تبحث كثيرا عن أفلام رعب جديدة، نحن سنعرض لك كل ما هو جديد من أفلام الرعب. ونتحدث في نهاية التقرير الشامل عن فيلم Fear of Rain. وهو لمن يريدون فيلم رعب جديد ناجح.

يحكي عن قصة فتاة مراهقة، أصيب بمرض الفصام في الشخصية. تعاني من تشتت كبير لأفكارها، حتى أنها تتسبب في تشتت أفكار المشاهد نفسه. وتجعله يحتار في كشف شخصية الفتاة الحقيقة، وأي شخصية منهما مزيفة صنعتها بخيالها. ومن ثم تطرق الأحداث إلى جريمة قتل تحدث هذه الجريمة لطفل وتكتشفها الفتاة المراهقة.

لكن أبيها لا يصدقها ويحاول أن يؤكد أن الجريمة التي شاهدتها أو عرفتها مجرد قصة باطلة من وحي خيالها فقط. تنتظر أن يدعمها صديق مقرب لها ثم تقع في حيرة وجوده أو عدم وجوده. الفيلم من إخراج كاستيل لاندون، وشارك في التمثيل في الفيلم كلا من كاثرين هيجل، وهاري كونيك وغيرهم.

فيلم الرعب Fear of Rain

16- فيلم SEANCE

هذا الفيلم يرشح للأشخاص الذين يبحثون عن أقوى فيلم الرعب جديد. اذ تدور أحداثه حول إحدى الفتيات المراهقات التي تعيش تجربة مختلفة بعد انتقالها إلى أكاديمية خاصة بالإناث فقط.

تبدأ هذه الفتاة بالتعرف على زميلات وصديقات جدد ثم ينشغلون بعمل طقوس غريبة من شأنها إحضار روح فتاة قد توفيت قبل وقت سابق. وعندما يستيقظن الفتيات يجدن أن إحداهن قد ماتت. ليعيش جميع الفتيات حالة من الرعب والخوف.

الفيلم من إخراج سيمون باريت وهو مؤلف القصة، وشارك فيه الكثير من النجوم من بينهم، سوكي ووترهاوس، وماديسون بيتي وغيرهم.

فيلم الخوف والفزع SEANCE

إقرأ أيضاً: أفضل 10 أفلام رعب 2021: أفكارها مليئة بالفزع والخوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!