أفلام ومسلسلات

أفضل 10 أفلام رعب 2021 مليئة بالخوف والهلع وتخلع القلوب

أفلام رعب 2021

الأشباح، مصاصو الدماء، المنازل المهجورة، المستذئبين، الوحوش الضارية، أطفئ الأنوار قبل مشاهدة هذا الجنون الذي يحبس الأنفاس، ويخلع القلوب، إنها تجربة مخيفة حقاً يستحقها عاشقي هذا النوع من الأفلام. نطل عليكم من جديد بسلسلة الرعب الأكثر جنونا، إنها أفضل أفلام رعب 2021.

إضافة إلى أفلام الدراما والرومانسية وغيره، تحظى أفلام الرعب بشعبية كبيرة ولها قاعدة جماهيرية خاصة بها بفضل ما يقدمه عالم أفلام الرعب من قصص مختلفة ومبتكرة مليئة بالغموض وأجواء الإثارة. ولأن محبي قصص الرعب دائما يبحثون عن الأفضل، نقدم فيما يلي مجموعة متنوعة من أفضل أفلام رعب 2021 حتى الآن وهي جاءت لتكمل سلسلة أفلام الرعب 2020:

أفضل 10 أفلام رعب 2021

1. The Night

من بين أفضل أفلام رعب لعام 2021 ومن بطولة نيوسا نور وشهاب حسيني، تدور أحداث قصته حول ثنائي إيراني يعلق في فندق يمران فيه بأحداث غريبة تعد بمثابة اختبار لحبهما واستعدادهم لتجاوز أمور مأساوية حدثت في الماضي.

وفي حين قد يبدو الفيلم في البداية قصة أخرى عن فندق مسكون، إلا أنه سرعان ما يعكس أمورا متأصلة في الثقافة الإيرانية في أجواء مثيرة ومخيفة.

The Night من أفلام الرعب لعام 2021

2. Sator

يأتي ساتور Sator من بين أفضل أفلام رعب 2021 بفضل قصته التي تجمع بين جانب الأفلام الواقعية وأفلام الخيال العلمي في إطار مليء بالغموض والإثارة، تدور أحداث قصته حول ظاهرة وكائن خارق للطبيعة يدعى ساتور.

من بين أبرز الممثلين كل من راشيل جونسون ومايكل دانيال وأورورا لوي وتأليف وإخراج جوردن غراهام الذي استعان بجدته في تأليف قصة الفيلم.

Sator من أفضل أفلام الرعب في التاريخ

3. Jakob’s Wife

من بطولة كل من باربرا كرامبتون وبوني آرونز ولاري فيسندن. تدور أحداث قصته عن “آن” المتزوجة منذ سنوات من قسيس المدينة التي تقطن فيها وترغب في إعادة الحيوية لحياتها نتيجة ما تشعر به من ملل جراء الروتين.

وفي الواقع تبدأ آن في تغيير حياتها وإعادة إحياء علاقتها بزوجها وتطور قدراتها، إلا أنه يحدث تغييرا غريبا ومقلقا، كما تصبح آن تشتهي شرب وسفك الدماء.

Jakob’s Wife من أفضل أفلام رعب لعام 2021

4. ESCAPE ROOM 2

جزء ثان من سلسلة غرفة الهروب الشهيرة ويعد من بين أفضل أفلام رعب 2021. تدور أحداث قصته عن مجموعة من 6 أشخاص يجدون أنفسهم محبوسين في غرفة هروب تبدأ برحلتهم في القطار وتنقلهم إلى أماكن أخرى يمرون فيها باختبارات خطيرة ويبدؤون في اكتشاف ما يجمعهم للنجاة بحياتهم، إذ عليهم حل مختلف الألغاز في الوقت المناسب وإلا يواجهون عواقب وخيمة قد تودي بحياتهم.

من بين أبرز الممثلين لوغان ميلر وتوماس كوكيريل وإيزابيل فرمان بجانب تايلور راسل إنديا مور وكيريتو أوليفيرو وهولاند رودين.

ESCAPE ROOM 2 من أكثر الأفلام خوفا وفزعا لعام 2021

5. Gaia

هو فيلم من جنوب إفريقيا في الحقيقة تدور أحداث قصته عن حارسة تطلب المساعدة من رجل وابنه يعيشان في الغابة لأجل الهروب من كائنات مخيفة تبدو أحيانا كالبشر بشكل غريب أو نباتات شرسة تهاجم أي شخص في الغابة وتقضي عليه.

يأتي الفيلم من إخراج جاكو بور وبطولة كل من مونيك روكمان وأليكس فانديك وكاريل نيل وأنتوني اوسيمي.

Gaia من أفزع أفلام رعب لعام 2021

6. Things Heard and Seen

ينضم إلى أفضل أفلام رعب 2021 ومن بطولة أماندا سيفريد وجيمس نورتون وهو مليء بالغموض والإثارة وما يحدث من أمور غريبة بعد انتقال أسرة صغيرة مكونة من زوجين وطفلتهما إلى منزل جديد، إذ يكتشفان أسرار مرعبة يحتفظ بها أحد الجيران تُدخلهم في دوامة من الأحداث الغامضة.

Things Heard and Seen من أفلام الخوف ورعب لعام 2021

7. Lucky

تدور أحداث قصة فيلم الرعب الجديد Lucky حول كاتبة تدعى “ماي” في الحقيقة تتعرض لهجوم من نفس الشخص في ذات الوقت في منتصف الليل بشكل متكرر. حتى على الرغم من هجومها عليه وإصابته أكثر من مرة. فهو دائما ما يعود ليهاجمها مهما حدث له في أجواء لا تخلو من الغموض والإثارة ومن بين أبرز الممثلين ليث بورك وبريا غرانت ودروف سينغ.

اقرأ أيضاً: سلسلة أفلام هاري بوتر الخيالية بالترتيب (سحر وأسرار كل جزء)

Lucky من أفضل أفلام رعب لعام 2021

8. Caveat

من بين أبرز الممثلين كونور دوران وبن كابلان. في الحقيقة تتناول أحداث قصته عن شخصية البطل الذي يقرر العمل كمراعي لسيدة مصابة باضطراب نفسي. كما تعيش في منزل مهجور على أحد الجزر المنعزلة وذلك رغم ما يساوره من مخاوف وقلق من الوظيفة.

ومع بدء البطل وظيفته، يكتشف في الواقع الأسرار المرتبطة بالسيدة والعائلة والتي تؤكد شكوكه ومخاوفه. لدرجة زيادة الخطر على حياته كلما اكتشف سرا جديدا ويتورط في موقف حياة أو موت.

Caveat فيلم مليء بالرعب والفزع

9. Saint Maud

تدور أحداث قصة فيلم Saint Maud عن ممرضة تدعى “مود” تحب وظيفتها بشكل كبير يصل إلى درجة الهوس وخاصة بعد وفاة إحدى مريضاته. فيتملكها الهوس بإنقاذ أرواح الناس.

كما أن واقعة وفاة تلك المريضة تغير حياتها، إذ تغير اسمها وتعمل كممرضة خاصة وتصبح أكثر تدينا بشكل غريب يغلفه الهوس والأفكار المخيفة وتحاول استخدام أساليب غريبة ومرعبة لإنقاذ مريضتها المحتضرة.

ينضم الفيلم إلى أفضل أفلام رعب 2021 ومن بين أبرز الممثلين جينيفر إيهيل و كاويلفيون دن و مورفيد كلارك.

Saint Maud من أكثر الأفلام رعبا لعام 2021

10. The Vigil

من بين أبرز الممثلين ميناشي لوستج وديف ديفيس ومالكي جولدمان. ويأتي من بين أفضل أفلام رعب 2021. في الحقيقة تدور أحداث قصته حول أحد الطقوس اليهودية المعروفة باسم “شميرا” أو “السهر بجانب الميت” والذي يتطلب تعيين مراقب أو حارس لمراقبة الجثة قبل دفنها لحمايتها من أي تدنيس مُحتمل سواء عن طريق اللصوص أو القوارض وغيره.

إلا أنه في قصة الفيلم، هناك في الحقيقة أرواح حاقدة تعد هي المصدر الرئيس للتدنيس ويدخل الحارس في صراع معها وأجواء مخيفة.

The Vigil من أفضل أفلام رعب لعام 2021

في النهاية، نتمنى أن تروق لكم هذه الباقة الرائعة من الأفلام وتلقى إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى