ركن التقنية

أفضل برنامج تنزيل أغاني مجانية على هواتف أندرويد

برامج تحميل الأغاني على هواتف الأندرويد

الرابط المختصر:

في الواقع لقد تكرر السؤال أمامي أكثر من مرة عن ما هو أفضل برنامج تنزيل أغاني للاندرويد. وهو الأمر الذي أكد أن الكثير من حاملي هواتف أندرويد يشغلهم هذا الأمر. لذلك في هذا المقال حاولنا تجميع أكبر عدد من برامج التحميل المجانية دعونا نتعرف عليها. 

إن البحث عن أفضل برنامج تنزيل أغاني أمر شائع بين مستخدمي الأندرويد أو أي هاتف نقال. نظرا لما تملكه الموسيقى من أهمية خاصة بين الشباب الذين يرغبون في الاستماع إليها في أوقات فراغهم او أي وقت ومكان حتى. ونظرا لأن معظم الأماكن بالخارج صعب توفير شبكة انترنت بها. فيلجأون إلى تلك التطبيقات المجانية للحصول على أفضل برنامج تنزيل الأغاني وإمكانية سماعها متى شاءوا.

أفضل برنامج تنزيل أغاني على هواتف الأندرويد

إذا كنت واحد ممن يبحثون عن هذا الغرض فأنت الآن قد وصلت إلى وجهتك الصحيحة، دعونا نبدأ بأول تطبيق منهم:

أولا: برنامج Google play music لتحميل الأغاني المجانية

في الحقيقة، تطبيق Google play music، هو أفضل برنامج تنزيل أغاني المجانية لتشغيل الصوت على هواتف الأندرويد. وأكثرهم شهرة واستخداما حتى يومنا هذا. ومن مميزاته التي جعلته في الصفوف الأولى، هو أنه يقوم بتصنيف الأغاني المخزنة على هاتفك. وتشغيل مقاطعك الصوتية التي ترغب بسماعها بشكل منظم ومصنف. إذ يضع كل مطرب في ألبوم خاص به وبأسمائه، وهذا يجعل الوصول إلى الأغنية التي تريد سماعها امرا سهلا.

Google play music أفضل برنامج تنزيل أغاني مجانية على هواتف أندرويد
برنامج Google play music لتنزيل أغاني

ما هي مميزات برنامج Google play music

إن ما جعل هذا البرنامج هو أفضل برنامج تنزيل الأغاني هو كونه برنامج مجاني تماما، ومتوفر للجميع بلا أي مقابل مادي.

يتيح هذا البرنامج سماع الأغاني بتقنيات ودقة عالية، على أجهزة الأندرويد.

كما أن Google play music، يتسم بسهولة التعامل معه إذ أن واجهته مصممه بطريقة بسيطة، وأيضا يمكنك من حفظ ما يقرب من خمسين ألف أغنية ومقطع صوتي.

كما أن تطبيق Google play music، باعتباره واحد من بين أفضل برنامج تنزيل الأغاني، يتيح تخزين قنوات الراديو التي تقوم بإنشائها واستخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وأيضا يمكنك باستخدامه الاشتراك في البودكاست الخاص بالمستخدمين الآخرين.

كما أن تطبيق Google play music، يقوم بوضع صورة افتراضية من تلقاء نفسه لأي ألبوم لا يتضمن صورة.

كما يتيح لك سماع ما تفضل من أغاني على كل المنصات وأي متصفح ويب.

ليس هذا كل ما يميز هذا التطبيق، بل إنه يتيح لك سماع عدة أغنيات في نفس الوقت. وتساعدك على تصنيف الأغاني تبعا لمطربك المفضل او ألبوم مفضل. وأيضا اسم المقطع المسجل وغيرها الكثير من التصنيفات، التي تجعل الوصول لمفضلتك أمر سهل.

رابط التطبيق Google Play Music is no longer available (youtube.com)

ثانيا: برنامج Snaptube

يعد snaptube واحد من بين أفضل برامج تنزيل الأغاني على على هواتف الأندرويد. وليس هذا وفقط، بل أنه يتيح لك تنزيل المقاطع الصوتية، ومقاطع الفيديو، سواء من انستجرام أو يوتيوب، أو حتى تويتر والفيس بوك، وغيرهم من وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أن سناب تيوب ليس أفضل برنامج تنزيل الأغاني وفقط بل إنه أسهلهم أيضا. إذ أن طريقة تحميل الأغاني من برنامج سناب تيوب سهلة جدا.

كما أن جميع الأشخاص يمكنهم استعماله بمنتهى السهولة على هواتف الأندرويد نظرا لصغر حجمه وسرعته الفائقة. لذلك يتم وصفه على أنه واحد من أفضل الخيارات لهدفك.

Snaptube أفضل برنامج تنزيل أغاني مجانية على هواتف أندرويد
برنامج سناب تيوب لتنزيل أغاني

مميزات تطبيق سناب تيوب

يتميز بقدرته على تنزيل الأغاني باختلاف مكان تواجدها على الانترنت. كما يمكنك اختيار تنسيق الفيديو الذي تفضله ومن ثم تخزينه على هاتفك. ويوفر تحميل مقاطع الفيديو بجودات مختلفة ابتداءا من جودة 144p إلى 4K HD.

يمكنك من خلاله تحميل أي فيديو من اليوتيوب، وتقوم بتحويله من مقطع فيديو، إلى ملف صوتي فقط بطريقة MP3، دون حاجتك لمساعدة أي تطبيق آخر.

كما أن هذا التطبيق يتوفر مجانا تماما، بلا أي مقابل مادي، وهو أيضا صغير الحجم. ويمكن استخدامه للفيديوهات على تويتر، ومنصة Dailymotion، كما يدعم الهواتف النقالة ذات نظام الأندرويد.

رابط الموقع Snaptube 5.24.0.5244310 تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى (snaptubeapp.com)

ثالثا: برنامج الأغاني الشهير SoundCloud

ساوند كلاود هو من بين أفضل برامج تنزيل الأغاني المتاحة للجميع. وهو من أشهرهم أيضا بين محبي الاستماع للأغاني والموسيقى، حيث يسهل نشر الأغاني او الملفات الصوتية عبر الانترنت، ويمتلك مكانة كبيرة جدا بين جميع البرامج المماثلة له.

لذلك عام 2018، استطاع ذلك البرنامج الحصول على المركز رقم 109 تبعا للإحصائيات الأخيرة. ولقد بلغ عدد مستخدمى الساوند كلاود عام 2013، حوالي أربعين مليون شخص.

وليس هذا فحسب فهو يعطيك القدرة على إجراء تسجيل مقطع صوتي لنفسك ورفعه عليه ليستمتع به الآخرين. كما يمكنهم مشاركته بين بعضهم وإجراء إعجاب به أيضا. وأيضا وضعه في قائمة مفضلاتي على الساوند كلاود، كما يمكنك أيضا عمل قائمة شخصية لك عليه تحوي أفضل الأغاني التي تحب سماعها.

يضاف إلى تلك القائمة جميع الأغنيات التي يفضلها المستخدم ويكثر من سماعها. كي يكون الحصول عليها المرة القادمة أصبح بالأمر السهل، كما تسمعها بدون اتصال بالانترنت. إذ تحتاج فقط لشبكة انترنت في المرة الأولى لسماعك تلك الأغنية. وبعد ذلك يمكنك سماعها في أي وقت وأي مكان دون اتصال بالانترنت.

SOUND CLOUD أفضل برنامج تنزيل أغاني مجانية على هواتف أندرويد
برنامج sound cloud لتنزيل أغاني

مميزات تطبيق Sound cloud

وأيضا يساعدك الساوند كلاود على عمل قوائم مختلفة لتشغيل الأغاني. والرجوع إليها عند الحاجة لذلك، ويسمح لك أيضا بتنزيل ما يقارب من 180 دقيقة ملفات ومقاطع صوتيه. إذ أنه لا توجد حدود لملفات الصوت والأغنيات التي تحب سماعها.

يسمح لك الساوند كلاود بالتوصل إلى ملفات منزلة من خلال لينك URL. ومن خلاله تستطيع مشاركة الأغاني على جميع تطبيقات السوشيال الميديا، أو حتى مع المقربين.

وليس هذا وفقط ما يجعل تطبيق الساوند كلاود من أفضل برنامج تنزيل أغاني، هو توافره مع صيغ كثيرة لمقاطع صوتية، مثل WAV, MP3، وغيرهم الكثير. ويتيح لك التطبيق تحويل جميع الملفات الصوتية إلى صيغ متعددة.

رابط الموقع Stream and listen to music online for free with SoundCloud

وفي النهاية، وصلنا نهاية مقالنا عن أفضل برنامج تنزيل أغاني مجانية على هواتف أندرويد، ونتمني من الله ان يكون قد كان مفيدا لكم.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!