أفلام ومسلسلات

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021

عرضت منصة نتفليكس العديد من المسلسلات منذ بداية عام 2021 إلى نهايته. حيث تم عرض العديد من مسلسلات نتفليكس المميزة والتي لاقت رواجا كبيرا لدى رواد السوشيال ميديا. وحصلت على نسبة مشاهدات كبيرة مثل مسلسلات القراصنة ومسلسلات الجريمة وغيرها. وتحدث الجميع عنها وعن مدى قوة الأعمال التي تم عرضها من خلال المنصة سواء كان الجمهور مصري أو عربي من جميع أنحاء الوطن العربي أو العالم ككل.

منذ وقت عرض البرومو الدعائي لأي من المسلسلات التي تم طرحها على المنصة نجد أن رواد السوشيال ميديا قد بدأوا في الحديث عن تلك الأعمال وتبدأ مرحلة الدعاية المجانية للأعمال المطروحة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة Facebook، فتبدأ المشاركات لصور المسلسل وللبرومو الدعائي فينتشر بسرعة كبيرة في فترة وجيزة.

عرض مبسط لأهم مسلسلات نتفليكس 2021

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

في الحقيقة لاقى هذا المسلسل رواجا كبيرا فور عرضه على موقع نتفليكس. كما حاز على شهرة كبيرة وواسعة النطاق وذلك لأنه ناقش قضية التنمر التي أصبحت من مشكلات العصر الحديث.

عرض المسلسل هذه القضية بشكل درامي بسيط ومميز في آن واحد. حيث ناقش قضية التنمر في مدرسة الروابي للبنات. في الواقع تدور قصته حول مجموعة من الطالبات ممن يتعرضن للتهميش والتنمر في المدرسة فقررن الاتحاد سويًا للانتقام من مجموعة الفتيات المتنمرات في المدرسة من خلال وضعهن لبعض الخطط التي يقمن بتنفيذها لتعليم هؤلاء الفتيات المتنمرات كيف يحترمن الآخرين.

أجمل مسلسلات نتفليكس 2021: مسلسل Squid Game

منذ عرض هذا المسلسل الكوري على منصة نتفليكس وتمت متابعته من خلال العديد من الناس وأصبحت نسبة مشاهداته عالية. لذلك تصدر نتائج البحث على العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومنذ بداية عرض الجزء الأول منه وأصبح من أكثر المسلسلات متابعةً على موقع نتفليكس.

يحكي المسلسل عن مجموعة من الأبطال يدخلون في لعبة غامضة كما ويحاولون بكل الطرق أن يحافظوا على حياتهم من هذه اللعبة المخيفة والمميتة.

في الحقيقة الهدف من الدخول في هذه المخاطرة هو الحصول على الجائزة الكبرى وهي 45.6 مليار وون أي ما يعادل حوالي 38.7 مليون دولار أمريكي. وهذه الجائزة سوف تخلصهم من الديون المتراكمة عليهم، فأصبح هذا دافعاً كبيراً لهم للحصول عليها.

وقد صرح تيد ساراندوس المدير التنفيذي لمنصة نتفليكس. أن المسلسل الكوري “Squid Game” وصلت نسبة مشاهدته بشكل فعلي إلى 111 مليون مشاهدة على الموقع. وبالطبع هذا الرقم يجعله بصفة رسمية أضخم مسلسل تم إطلاقه في تاريخ المنصة.

مسلسل Night Stalker: The Hunt for a Serial Killer

في الواقع يعتبر مسلسل الجريمة والغموض Night Stalker: The Hunt for a Serial Killer واحدًا من أهم الأعمال التي تم طرحها في عام 2021 على الإطلاق. كما حقق شهرة واسعة فور عرضه على المنصة، فهو مسلسل مثير ومن أهم مسلسلات نتفليكس 2021.

في الحقيقة تدور قصة المسلسل الأجنبي حول أهم وأكثر الرجال السفاحين شهرةً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وصراع محاولة القبض عليه واعتقاله ومحاولاته المتكررة للهروب من العدالة فنشاهد رحلة مثيرة من محاولات البحث عنه والإمساك به وهروبه المتكرر من رجال الأمن في إطار من الإثارة والغموض والتشويق.

مسلسل Bridgerton

لقي مسلسل Bridgerton رواجا كبيرا عند عرضه على منصة نتفليكس. وتم اقتباسه من روايات “جوليا كوين” المشهورة. ويعتبر من أكثر الأعمال المقدمة على الموقع التي حققت نجاحًا كبيرًا وشاهده العديد من الجمهور والدليل على ذلك هو نسبة المشاهدة التي حققها المسلسل منذ أن تم عرضه على الموقع.

إلى جانب ذلك احتل المسلسل التلفزيوني المركز الأول في قائمة نتفليكس لأفضل 10 مسلسلات يتم عرضها ومشاهدتها على المنصة وهي قائمة تستند إلى بيانات 83 دولة تقريبًا باستثناء دولة اليابان.

وفكرة العمل التي تم تناولها باختصار هي قصة البطلة دافني ببريدجتاون وهي امرأة من الطبقة الأرستقراطية وفي نفس الوقت هي فتاة يافعة تود الزواج كمثيلاتها من فتيات الطبقة الأرستقراطية، فتقابل أحد الرجال مصادفةً وتتعرف إليه لتبدأ أحداث المسلسل المشوقة بعد ذلك.

مسلسل Call My Agent

تم عرض المسلسل الشهير Call My Agent على منصة نتفليكس ليكون من ضمن أهم الأعمال المقدمة على الموقع. كما يعتبر Call My Agent من المسلسلات المميزة حيث تم إطلاق الجزء الرابع منه على منصة نتفليكس في عام 2021. ويعد من أهم الأعمال القوية التي تم ترشيحها من قِبل العديد من المتابعين للمشاهدة وفقًا لقوة العمل.

تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي حول مجموعة من الأشخاص الذين يعملون في إحدى الشركات التي تهتم بتقديم المواهب الجديدة في مدينة باريس، مدينة النور. تحدث العديد من الصراعات والتنافس فيما بينهم للوصول للهدف المرجو وهو الحصول على رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لهم ولكن المفاجأة تأتي في حدوث أزمة صادمة لهم ورحلة البحث عن النجاة من هذه الكارثة التي حدثت لهم.

مسلسل Snowpiercer

بدأ بث الموسم الأول من مسلسل Snowpiercer على منصة نتفليكس. والآن يتم عرض الموسم الثاني منه بعد نجاحه في تحقيق جماهيرية كبيرة لدى المتابعين للمنصة.

في الحقيقة يعتبر مسلسل Snowpiercer واحدًا من أهم الأعمال التي تم تقديمها على الموقع في عام 2021. كما يحكي المسلسل قصة بعض الأشخاص الذين تمكنوا من البقاء والعيش في إحدى الأراضي المتجمدة مستقلين قطار يدور حول العالم في رحلة محاولي النجاة من التجمد. ويحاولوا بكافة الطرق النجاة والعيش في توازن على القطار. تم عرض القصة بطريقة شيقة وممتعة حيث يخوض المتفرج الرحلة مع الأبطال ويشعر بالاندماج معهم في أحداث المسلسل.

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021: مسلسل Lupin

تم عرض مسلسل Lupin الفرنسي على منصة نتفليكس في عام 2021، كما يعتبر من أهم الأعمال التي تم طرحها في ذلك عام.

وأحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي حول محاولة الانتقام من قِبل لص يرغب في إلحاق الضرر والأخذ بالثأر من إحدى العائلات الثرية والمرفهة التي أحدثت بوالده الظلم والجبروت. فيسعى للانتقام منهم وأخذ حق والده على طريقته الخاصة.

مسلسل Fate: The Winx Saga

عُرض مسلسل Fate: The Winx Saga على منصة نتفليكس في عام 2021 ليصبح من بين أحد أبرز الأسماء التي تم طرحها ذلك العام.

كما يعد Fate: The Winx Saga من نوعية المسلسلات الأجنبية الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار من الرومانسية والمتعة في آن واحد حول أحد الجنيات التي تسمع عن إحدى المدارس الأسطورية فتسعى للالتحاق بها.

في الواقع تتمكن تلك الجنية المثيرة للاهتمام أن تجذب إليها أنظار الفتى المميز في المدرسة والأكثر شهرة على الإطلاق وهو “سكاي” ذلك الفتى الذي كان فيما مضى صديقًا لصديقة لها، فتبدأ أحداث المسلسل الجميلة في أجواء من الأساطير والرومانسية الناعمة.

مسلسل 50M2

بدأ عرض مسلسل 50M2 التركي على منصة نتفليكس في عام 2021، كما يعتبر بمثابة فاصل خفيف يستمتع به المشاهد، ويشعره بالتحسن بعيدًا عن ضغوطات الحياة، فهو مسلسل كوميدي رومانسي وهذه النوعيات من الدراما أصبحت متواجدة بقلة في الساحة الدرامية، إذ تدور أحداثه حول البطل الذي يبحث ويفتش في الماضي لكشف الحقائق ومعرفة ما جرى وتبدأ رحلة ممتعة وشيقة، لذا يُنصح بمشاهدته، فهو يعد من أفضل مسلسلات نتفليكس 2021.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 مسلسلات أجنبية قصيرة (رعب إثارة وتشويق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!