أفلام ومسلسلات

أفضل 10 أفلام أجنبية منتظرة 2022

يترقب عشاق السينما الأمريكية ونجوم هوليوود، في الحقيقة عرض العديد من الأعمال الرائعة في عام 2022. رغم استمرار أزمة فيروس كورونا وتأثيرها الكبير على هذه الصناعة، لذلك من المقرر عرض أفلام أجنبية منتظرة 2022 ويترقب الجمهور صدورها بحماس شديد.

لذلك ومن أجل شغف المشاهدين قررنا في هذا التقرير أن نعرض لكم أفضل 10 أفلام أجنبية منتظرة من المقرر عرضها خلال عام 2022 فإلى السطور القادمة:

10 أفلام أجنبية منتظرة في 2022

1. فيلم The Bad Guys

ينتمي هذا الفيلم المنتظر صدروه عام 2022 لنوعية “الأنيميشن“، وهو يحمل اسم “الأشرار”، في الواقع تقوم مجموعة من الحيوانات بالتخطيط لتنفيذ عملية سرقة كبيرة ويجسد أدوار البطولة أكوافينا وسام روكويل.

إعلان فيلم The Bad Guys

2. فيلم Marry Me

يعد من بين أبرز الأفلام الرومانسية الأجنبية المنتظرة التي يترقبها جمهور المشاهدين وهو للنجمة جينيفر لوبيز بشغف كبير. إذ تجسد دور البطولة مع أوين ويلسون. يقدم العمل قصة مميزة عن مطربة تتعرض للخيانة من حبيبها لذلك تتخذ قرارًا جريئًا بالزواج من معجب أثناء حفل موسيقي لها انتقامًا من صديقها الذي خانها.

إعلان فيلم Marry Me

3. فيلم The 355

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن المنتظر صدروه عام 2022 حول جواسيس يشكلون فريقًا لاسترجاع سلاح خطير أخذته جماعة مرعبة ومن بين أبرز الممثلين المشاركين في البطولة سيباستيان ستان إلى جانب جيسيكا شاستاين.

إعلان فيلم The 355

4. فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

يعتبر من بين أفضل أفلام الخيال والمغامرة المنتظر عرضها في عام 2022، يلعب دور البطولة الممثل بنديكت كومبرباتش وتدور أحداث رواية الفيلم وقصته حول تعويذة غير صحيحة يطلقها الطبيب سترينج. ومن ثم تؤدي إلى فتح الأكوان الموازية مما يجعله يتقابل مع نسخ أخرى منه، وتصبح البشرية مهددة.

إعلان فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

5. فيلم Scream

يعد من بين أبرز أفلام أجنبية منتظرة 2022، في الواقع يترقب الكثيرون عرض الجزء الجديد من سلسلة أفلام “الصرخة” الشهيرة. ومن المقرر عرض الجزء الخامس في 2022 بمشاركة الأبطال الأصليين لفيلم الرعب وعلى رأسهم الفنان كورتني كوكس علاوة على جينا أورتيجا ونيف كامبل.

إعلان Scream

6. فيلم Sonic the Hedgehog 2

من الأفلام المنتظرة بشدة لهذا العام، حيث يعرض الجزء الثاني من الفيلم خلال عام 2022 ويقدم دور البطولة جيم كاري علاوة على إدريس ألبا وتدور أحداث القصة الشيقة حول مغامرة رائعة يقوم بها القنفذ سونيك الذي يمتلك قوة خارقة ويسعى للهروب من الأشرار.

إعلان فيلم Sonic the Hedgehog 2

7. فيلم Morbius

من أروع الأفلام الأجنبية المنتظرة لعام 2022، في الواقع تدور أحداث قصة فيلم الدراما والمغامرات حول عالم يصاب بمرض نادر بالدم وبينما يحاول علاج نفسه يتفاجأ أنه يتحول إلى مصاص دماء، الفيلم من بطولة مات سميث إلى جانب جاريد ليتو.

إعلان فيلم Morbius

8. فيلم The Batman

من المقرر طرح الفيلم الأجنبي المنتظر في دور السينما أواخر شهر مارس 2022، وتدور أحداث قصة The Batman حول بروس واين الذي يتمتع بالثراء الفاحش وكيفية تحوله للبطل الخارق “باتمان”، كما يقدم دور البطولة روبرت باتينسون إلى جانب زوي كرافيتز.

إعلان فيلم The Batman

9. فيلم Uncharted

من أجمل الأفلام المغامرات والأكشن الأجنبية المنتظرة لعام 2022، حيث يقدم دور البطولة في هذا الفيلم الممثل توم هولاند علاوة على مارك والبرج وهو مستوحى من لعبة فيديو، إذ تدور أحداث القصة حول الشاب دريك الذي يتتبع تفاصيل الصداقة التي جمعته بسولي.

إعلان فيلم Uncharted

10. فيلم Death on the Nile

فيلم جريمة وغموض آخر من أبرز أفلام أجنبية منتظرة 2022 ينتظر عرضه الكثيرين، فأحداث روايته تدور عن قصة جريمة قتل فتاة على ضفاف النيل بعد أن ورثت مبلغًا ضخمًا ويتم التحقيق في الأمر.

الفيلم من بطولة الممثل جال جادوت إلى جانب الممثلة كينيث براناه.

إعلان فيلم Death on the Nile

في النهاية، حصرنا أهم 10 أفلام أجنبية منتظرة لعام 2022، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى