أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام أنيميشن ديزني 2019

لا تلقى أفلام الأنيميشن التي تنتجها الشركة الأشهر عالمياً ديزني رواجاً وإقبالاً كبيراً بين الأطفال فقط. ولكن أصبحت محط اهتمام الكبار أيضاً لما تحمله من صور لطيفة وقصص شيقة تفصلنا عن العالم الواقعي بكل ما يحمله من ضغوطات وتوتر. نقدم في التقرير التالي أفضل أفلام أنيميشن ديزني 2019 من أجل سهرة عائلية أمام التلفاز.

أفضل أفلام أنيميشن ديزني 2019

How to Train Your Dragon: The Hidden World

حقق الجزء الثالث من فيلم الانيميشن How to Train Your Dragon: The Hidden World أرباحاً كبيراً تجاوزت 525 مليون دولار و تكلفت ميزانية إنتاجه 129 مليون دولار، تدور أحداث قصته حول مغامرة جديدة يقوم بها بطل الفيلم Hiccup في جزيرة غامضة من أجل توحيد الحياة بسلام ما بين التنانين والفايكينغ. ويضطر بطل الفيلم لمحاربة Grimmel الشرير الذي يريد القضاء على التنانين.

فيلم أنيميشن How to Train Your Dragon

Frozen 2

بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول، أصدرت شركة والت ديزني الجزء الثاني من الفيلم ذو الجماهيرية العريضة Frozen 2 في عام 2019، بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 150 مليون دولار وحقق أرباح خيالية وصلت إلى 1.450 مليار دولار فالملايين وقعوا في عشق إيلسا وأنا.

تدور أحداث قصته في الجزء الثاني من أفلام أميرات ديزني حول رحلة الأختين إيلسا وأنا ورجل الثلج وحيوان الرنة لمدينة سحرية، لذلك حاول كشف خيوط اللغز وراء إكتساب إيلسا قوتها السحرية في التحكم بالثلج والجليد.

فيلم أنيميشن Frozen 2

Detective Pikachu

يدور قصة فيلم Detective Pikachu حول الشخصية الكرتونية اليابانية الشهيرة المحقق Pikachu. و التي صدرت حولها أفلام أطفال والعاب ومسلسلات كرتونية مميزة حظيت على إقبال وإعجاب الكثيرين، بلغت تكلفة إنتاج الفيلم 150 مليون دولار وحقق أرباحاً كبيرة ويعتبر واحد من بين أفضل أفلام ديزني أنيميشن التي صدرت في عام 2019.

تدور أحداث قصة فيلم أنيميشن حول تيم الذي توفى والده و يسافر لإحدى المدن. ويلتقي بالمحقق بيكاتشو ويقررون إستكمال التحقيقات الخاصة بجريمة كان يعمل عليها والد تيم وفارق الحياة قبل أن يتوصل للجاني.

فيلم أنيميشن Detective Pikachu

Abominable

تدور أحداث قصة فيلم الأنميشن Abominable ديزني حول بطلة الفيلم يتي وأصدقائها الذين يذهبون في مغامرة، من أجل إعادة صديقهم رجل الثلج لموطنه الأصلي، ولكن يتعرضون للمطاردة من عالم حيوان غني يريد الإمساك بالمخلوق ومنعه من الوصول لدياره الأصلية.

بلغت ميزانية الإنتاج 75 مليون دولار وحقق أرباحاً تجاوزن الـ 189 مليون دولار.

فيلم أنيميشن 2019 Abominable

The Secret Life of Pets 2

في الحقيقة استكمالاً لنجاح الجزء الأول الذي صدر في عام 2016، صدر الجزء الثاني من الفيلم الشهير The Secret Life of Pets 2 في عام 2019، والذي تدور أحداث فكرته وقصته الأساسية حول ما يفعله حيوانات المزرعة في غياب أصحاب المنزل.

حقق الجزء الثاني ارباحاً بقيمة 430.01 مليون دولار مع ميزانية إنتاج لم تتجاوز الـ 80 مليون دولار.

فيلم أنيميشن 2019 The Secret Life of Pets 2

The Addams Family

صدر فيلم The Addams Family على شاشات هوليوود لأول مرة في عام 1991. وبسبب فكرته غير المألوفة لاقي نجاحاً كبيراً وتم تحويله بعد ذلك لمسلسل ثم إلى فيلم أنيميشن من انتاج ديزني، يتناول حياة أسرة آدمز غريبة الأطوار وصدر الجزء الثاني من الفيلم الكارتوني في العام الحالي.

حقق الفيلم أرباحاً كبيرة وصلت إلى 203.7 مليون دولار.

في الحقيقة تدور أحداث قصة فيلم الأنيميشن الصادر في عام 2019 حول إنتقال عائلة آدمز إلى نيو جيرسي. وتبدأ المشكلات في الاندلاع بين أطفال الأسرة وبين ابنة مذيعة برامج شهيرة.

فيلم أنيميشن The Addams Family

The Lion King

منذ صدوره في التسعينيات، حظى فيلم The Lion King بشعبية كبيرة وحقق ناجحاً كبيراً ويعتبر من أجمل أفلام كرتون ديزني. لذلك أعادت شركة والت ديزني تقديم الفيلم مرة أخرى في عام 2019 وهذه المرة بتقنيات حية متقدمة.

في الحقيقة بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 260 مليون دولار وحقق ارباحاً هائلة وصلت إلى 1.657 مليار دولار.

في الواقع تدور أحداث قصة الفيلم حول سيمبا الشبل الصغير الذي يتآمر عليه عمه ويقتل والده. كما يلصق التهمة به ويطرده من أرض العزة موطنه وبعد مرور السنوات يكبر سيمبا و يعود لموطنه ويحاول إستعادة عرش والده كـ ملك للغابة.

فيلم أنيميشن The Lion King

Toy Story 4

أصدرت شركة والت ديزني الجزء الرابع من فيلم Toy Story، وذلك بعد مرور عقدين على صدور الجزء الثالث.

تتناول أحداث قصة الجزء الجديد حول إنضمام لعبة جديدة لمجموعة الألعاب أبطال الفيلم في الحقيقة بلغت ميزانية الإنتاج 200 مليون دولار وحقق أرباحاً بقيمة 1.073 مليار دولار.

فيلم أنيميشن Toy Story 4 2019

The LEGO Movie: The Second Part

تدور أحداث قصة الجزء الثاني من فيلم الانميشن The LEGO Movie: The Second Part ديزني حول ظهور مدينة ألعاب جديدة لذلك تطيح بالمدينة القديمة. وهنا في الواقع يبدأ فريق ألعاب ليغو في ردع شر الغزاة.

بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 99 مليون دولار كما حقق أرباحاً بقيمة 192.3 مليون دولار.

فيلم أنيميشن The LEGO Movie

Batman: Hush

من منا لا يحب شخصية البطل الخارق باتمان، لذلك من الطبيعي أن تتحول هذه الشخصية الشهيرة لأفلام أنيميشن وأفلام حقيقية ومسلسل وأيضاً مجلات هزلية.

استوحت أحداث قصة الفيلم من قصة مصورة تحمل اسم Batman: Hush، والتي تدور حول أحداث الأكشن المثيرة بين باتمان والشخصية الشريرة Hush لردعه عن تنفيذ لعبته الشريرة.

فيلم أنيميشن Batman: Hush 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!