أفلام ومسلسلات

أفضل 10 أفلام خيال علمي 2021 عن المستقبل

الرابط المختصر:

يبحث الكثيرون عن أفلام خيال علمي 2021 السينمائية والتلفزيونية، حتى يستمتعون بمشاهدتها في أوقات الفراغ وعطلة نهاية الأسبوع، وهذه الفئة من الأفلام تدور أحداث قصتها حول مواضيع متعددة في الخيال العلمي مثل الفضاء والزمن المستقبلي. ولأن هذه الأفلام التلفزيونية تجعل الأفراد يعيشون لحظات من الخيال يستمتعون بمتعة الخروج عن الواقع المعايش خاصة الأفلام التي تقدمها هوليوود. لأن صناع الأفلام يتمكنون من تقديم قصص غاية في الجمال.

لذلك فإن هذه الأفلام تحقق إقبالاً ملحوظاً في مختلف دور العرض السينمائية حول العالم. كما تجلب ملايين الناس على شباك التذاكر وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم قائمة تشمل أفلام خيال علمي 2021، لكي تشاهدونها في الوقت الذي ترغبون فيه.

أقوى أفلام خيال علمي 2021

1- The Untamed

الحديث عن أفلام خيال علمي 2021، لم ينتهي فهناك الكثير من أفلام خيال علمي التي قامت هوليوود بإنتاجها. ومنها الفيلم السينمائي The Untamed، وبالرغم من اعتماد الفيلم على طابع الإثارة والتشويق إلا أنه فيلم خيالي.

تم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية مطلع يناير من العام الجاري. قدم فيلم The Untamed، المخرج أمات إسكلانتي، شارك بالتمثيل في الفيلم الكثير من النجوم. ومن بين أبرز الممثلين الفنان روث راموس، وجوسس ميزا. كما شارك أيضاً سيمون بوسيو، استطاع صناع فيلم The Untamed، أن يجمعوا بين الدراما السينمائية التي تفضلها العائلات والخيال العلمي.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول قصة زوجين بين خلافات عديدة وعلاقتهما الزوجية سيئة. وتتحول هذه العلاقة إلى الأفضل بين الزوجين بعد ظهور فيرونكيا، التي تظهر في حياتهما بشكل مفاجئ دون ترتيب. تتحدث إليهما فيرونكيا، عن كائن غريب الأطوار يعيش في الغابة المجاورة لهما. وهذا الكائن يمكنه أن يحل جميع مشاكل الزوجين ويغير حياتهما للأفضل. فهو يمتلك قدرات غير معقولة كما يتطلب الأمر عند التعامل معه الاستجابة الكاملة لأوامره حتى لا تصب عليهما لعنته.

فيلم The Untamed من أفلام الخيال العلمي 2021
فيلم The Untamed

2- Godzilla vs. Kong

نرشح لك الفيلم السينمائي Godzilla vs. Kong، الذي يمثل واحدا من بين افضل أفلام خيال علمي 2021، تم طرحه في دور العرض السينمائية في ختام مارس لعام 2021. يروي الفيلم السينمائي عن فترة زمنية تكثر بها الوحوش المفترسة على كوكب الأرض. مما يدفع بعض القوى في الدخول في معركة مصيرية بينهم وبين الوحوش حيث يتقاتل الجميع من أجل البقاء إلى نهاية الفيلم.

  • قدم فيلم Godzilla vs. Kong، المخرج آدم وينجارد، وشارك بالتمثيل فيه الكثير من النجوم من بينهم ريبيكا هول، وميلي بوبي براون.
  • بطولة الفيلم الكسندر سكارسجارد وغيرهم، تم تقييم فيلم Godzilla vs. Kong، من قبل موقع IMDB، وحصل على 6,5 نقطة من واقع عشر نقاط للتقييم.
فيلم Godzilla vs. Kong

3- Rejects

يعد فيلم Rejects، من أروع أفلام خيال علمي 2021، وتم طرحه في دور العرض السينمائية في نهاية يوليو 2021. ونظرا لنجاح قصة الفيلم فإنه نال تقييم من قبل موقع IMDb، وحصل على 8,2 نقطة.

تدور أحداث قصة الفيلم السينمائي قصة أربع أشخاص قاموا بتكوين فريق يجمع بينهم وكان يتم استئجار هذا الفريق لتنفيذ جرائم قتل. لكن العجيب أنهم يعتنقون أفكار خاطئة كثيرة حول كل ما يقابلهم في الحياة وما يتعلق بها. خاصة ما يرتبط بالسلاح والأموال، وفي نفس الوقت كانت الظروف تستوجب عليهم التخلص من آثار الجرائم التي قاموا بتنفيذها إلى نهاية الفيلم. ويعتبر فيلم Rejects هو أحد أعمال المخرج أوستن بوكانان. وشارك بالتمثيل فيه نخبة ممتازة من الفنانين أمثال، راندال، هوندا كينج وغيرهم.

فيلم خيال علمي Rejects

4- فيلم خيال علمي Black Easter

الحديث عن أفضل أفلام خيال علمي 2021، يطول والآن يأتي الحديث حول فيلم Black Easter، الذي قدمه المخرج جيم كارول. وشاركت بالتمثيل فيه الممثلة نخبة من بين أبرز الممثلين مثل هايدي مونتاج، والكثير من النجوم الآخرين، مثل دوني بوعز، ومورجان روبرتس، وغيرهم.

تم طرح الفيلم السينمائي في دور العرض السينمائية في الرابع عشر من مايو 2021. ويحكي الفيلم قصة مجموعة من المجرمين المعروفين، الذين يتمكنون من السفر عبر الزمن قبل أن يتم صلب المسيح عليه السلام. وكان هدفهم هو القيام بعملية اغتيال للسيد المسيح قبل خطوة الصلب. حتى يتمكنون من تغيير مسار العالم كله بعد ذلك. تم اقتباس الفيلم من رواية تحمل اسم Black Easter، وهي اسم الفيلم أيضاً.

فيلم Black Easter

5- Infinite

لم ينته الحديث حول أفلام خيال علمي 2021، ونضيف إلى هذه القائمة فيلم Infinite. الذي يعتبر أحد روائع الأعمال السينمائية التي قام بإخراجها أنطوان فوكوا، وقد حصل الفيلم السينمائي على تقييم بنسبة 5,2 من قبل موقع IMDb.

تم طرح فيلم Infinite، في دور العرض السينمائية خلال شهر يونيو من العام الجاري، وقد شارك بالتمثيل فيه الكثير من الممثلين المبدعين من بين أبرزهم الممثل صوفي كوكسون، وشيويتل إيجيوفور. وشارك أيضاً في بطولة الفيلم مارك والبرج.

يحكي فيلم Infinite، عن قصة شخص يدعى إيفان مكولي، الذي يعيش في معاناة نفسية بسبب مرض يصيبه. وهذا المرض عبارة عن تذكره لأشياء لم يمر بها وذكريات غريبة لأماكن لم يذهب إليها مسبقا مما جعله يبحث عن الأسباب التي جعلته يفكر في هذا الأمر. وبعد تطور حالته الصحية بشكل أسوأ وأصبح على وشك السقوط في حالة الانهيار العصبي.

تذهب إليه مجموعة تعرف باسم إنيفينتيز، هذه المجموعة أو الفريق الطبي يحاول أن يخرجه من حالته النفسية الصعبة ويكتشف أسرار ذكرياته التي جعلته يعيش في حالة نفسية سيئة.

فيلم Infinite

6- فيلم خيال علمي Venus

يتصف فيلم Venus، بأنه أحد أبرز أفلام خيال علمي 2021، تم طرحه في دور العرض السينمائية في منتصف يناير من عام 2021. قدم فيلم Venus، المخرج أندرو ماكجي، وقام بالتمثيل فيه كثير من نجوم هوليوود، من بينهم على سبيل المثال أبيجيل مور، وفوبي فرنش، ومارجريت كلوني، وغيرهم.

تحكي قصة فيلم Venus، حول شخصية إيريس التي تم جلبها من عالم آخر وهو العالم الرقمي إلى عالم البشر. وقد تم وضعها في جسد امرأة أخرى تم سرقته. لكن هذا الجسد ليس بشري بل هو جسد اصطناعي. وتستمر أحداث قصة الفيلم السينمائي حول مقاومة إيريس، لهذا العالم الجديد الذي وجدت نفسها فيه بالرغم من ضعف إمكانياتها.

فيلم خيال علمي Venus

7- Bliss

يمثل فيلم Bliss أو النعيم، واحدا من بين أنجح أفلام خيال علمي 2021، تم طرحه في دور العرض السينمائية في الخامس من فبراير 2021. قدمه المخرج مايك ساهيل، وشارك بالتمثيل في فيلم Bliss، نخبة من النجوم من بين أبرزهم الممثل إوين ويلسون، ونيستا كوبر. كما شاركت في بطولة فيلم Bliss، سلمى حايك.

تدور أحداث قصة الفيلم السينمائي قصة جريج، الشاب الذي تعرض للطرد من عمله وبالرغم من ذلك فإنه يقع في غرام فتاة تدعى إيزابيلا. لكن هذه الفتاة تمتلك مبادئ غير تقليدية في الحياة العامة، يعترض على بعض أفكارها. لكن في النهاية يتأكد أنها على حق فيما تؤمن به.

فيلم Bliss

8- Mondo Hollywoodland

يعد فيلم Mondo Hollywoodland، من بين افضل أفلام خيال علمي 2021، المتميزة والذي قدمه المخرج جانيك أمبروس. وشارك بالتمثيل فيه نخبة رائعة من الممثلين الذين نذكر من بينهم جيسيكا جايد أندريس، وكريس بليم. كما شارك أيضا اليكس لويناز، وغيرهم.

تم طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في مطلع شهر أغسطس من هذا العام. وحصل على تقييم من قبل موقع IMDb، بعدد خمس نقاط من واقع عشرة نقاط للتقييم. تدور أحداث قصة الفيلم في الحقيقة حول قصة رجل قادم من عالم آخر. يتعرف على صديق يعمل في مجال التجارة، يقررا السفر معا ويختار كلا منهم أن يكون القطار هو وسيلة السفر. وهدف سفرهم هو البحث عن معنى كلمة موندو، والتي تعني العبادة الكلاسيكية، الفيلم ركز على الطابع الكوميدي في الواقع من أجل تقديم فكرة خيالية.

إقرأ أيضاً: افضل افلام المغامرات والاكشن العالمية الـ 10 لعام 2020

فيلم Mondo Hollywoodland

9- Stowaway

إن كنت من مغرمي أفلام خيال علمي 2021، فنحن نرشح لك فيلم Stowaway. الذي قدمه المخرج جو بينا، شارك بالتمثيل فيه نخبة كبيرة من النجوم من بينهم شامبو أندرسون، ودانيال داي كيم. كما شاركت ايضا أنا كندريك في بطولة الفيلم.

تم طرح Stowaway، في دور العرض السينمائية نهاية أبريل 2021. يحكي الفيلم السينمائي قصة مجموعة من الأشخاص يسافرون في رحلة فضائية إلى كوكب المريخ. وبسبب قلة الخبرة يتسبب واحد من الفريق الذي يسلك طريقاً بالخطأ في حدوث مشاكل خطيرة داخل نظام تشغيل السفينة نفسها. خلال تواجدهم بالفضاء، يحاول باقي أعضاء الفريق أن يجدوا حل للمشكلة التي تعرضوا لها.

وتحدث مفارقة كبرى في دراما الفيلم بإيجاد حل للأزمة عن طريق باحثة كانت كثيرة الاعتراض على قرارات الفريق. ولذلك يجعلهم مندهشين مما فعلته، قدم موقع IMDB تقييما للفيلم وأعطاه 5,6 نقاط.

إقرأ أيضا: أفلام الأكشن والمغامرات 2019: أفضل أفلام الحركة في هوليوود

فيلم خيال علمي Stowaway

10- The Ash Lad: In Search of the Golden Castle

يعتبر فيلم The Ash Lad: In Search of the Golden Castle، أحد أبرز أفلام خيال علمي 2021، وتم طرحه في دور العرض السينمائية في السابع من مارس 2021.

يحكي الفيلم السينمائي قصة أمير وأميرة يتعرضان للتسمم بدون معرفة من فاعل هذه الجريمة. كما تلقي الشرطة القبض على بير وبال، حيث تم الاشتباه بهما أنهما السبب وراء قتل الأمراء. لكن ثمة تغيرات تحدث بسبب الأميرة كرستين وأخيها إسبن. حيث يبحثا عن قلعة تم بنائها على قاعدة من الذهب.

ويوجد في هذه القلعة بئر مياه إذا شرب الملك منه شربة واحدة جعلته يتعافى من التسمم. هو والكلمة أيضاً، وفي رحلة البحث يقابل الفتى والفتاة في الحقيقة مجموعة من الأشرار الذين يستهدفون البحث عن تلك القلعة أيضاً حتى يعثرون على الذهب والماء.

لكن الأشرار يفشلون في الوصول إلى القلعة قبل كرستين وإسبن. فهما يتمكنا من الوصول قبل الأشرار ويأخذون المياه لإعادة الروح إلى جسد الملك والملكة، إلى نهاية قصة أحداث الفيلم.

يعتبر فيلم The Ash Lad: In Search of the Golden Castle، من إخراج مايكل برون. وشارك بالتمثيل فيه نخبة من النجوم من بين أبرزهم الممثل إيلي حربية ومادس سيجرود بيترسون.

  • بطولة هذا الفيلم فييبون إنجر، وبتقييم الفيلم على موقع IMDB، حصل على 6,4 نقطة.
فيلم The Ash Lad: In Search of the Golden Castle

11- My Zoe

يمثل فيلم My Zoe، أحد أفلام خيال علمي 2021 ومن بين أقواها وأفضلها، تم طرحه في دور العرض السينمائية في السادس والعشرين من فبراير 2021. شارك بالتمثيل في فيلم My Zoe، ريتشارد أرميتاجي، وجيما أرتيرتون.

والفيلم من إخراج جولي ديلبي، تدور أحداث قصة الفيلم حول قصة أم مطلقة. ولديها فتاة طول أحداث قصة الفيلم تسعى هذه الأم لحماية ابنتها بكل الطرق خاصة في ظل حدوث مواقف صعبة وغير متوقعة.

فيلم My Zoe

12- Voyagers

نضيف فيلم Voyagers، إلى قائمة أفلام خيال علمي 2021، الذي قدمه المخرج نيل برجر. يحكي فيلم Voyagers، عن أزمة تتسبب في دمار البشر. وتظهر مجموعة من الشباب الذين يتنوعوا بين الشبان والشابات حيث يحاولون ايجاد كوكب جديد لينتقلوا إليه كي يعيشون هناك. وخلال رحلة البحث عن كوكب جديد يكتشفون أسرار غريبة ومخيفة تجعلهم أكثر حذراً وتخوفا من المستقبل.

مما يتسبب ذلك في حدوث بعض التصرفات والأفعال غير المدروسة منهم ويمكننا في الحقيقة وصفها بالأفعال العشوائية الطائشة. شارك بالتمثيل في فيلم Voyagers، الكثير من الممثلين. ومن بينهم تاي شيريدان وفيون وايتهيد. كما شاركت أيضا في بطولة الفيلم السينمائي ليلى روز ديب. كما حصد الفيلم خمس نقاط كتقييم له على موقع IMDB العالمي.

فيلم Voyagers

13- Space Sweepers

يعتبر فيلم Space Sweepers، ضمن أفلام خيال علمي 2021، وهو يمثل دمج بين سينما المغامرات وسينما الخيال العلمي. تم طرحه في دور العرض السينمائية مطلع فبراير من العام الجاري.

قدم فيلم Space Sweepers، المخرج جو سونغ هي. وشارك في بطولته الكثير من النجوم نذكر من بينهم على سبيل المثال كيم تا ري، وسونغ جونغ كي، ويوه اي جين، وغيرهم.

قدم موقع IMDB، تقييما للفيلم وحصل خلاله على 6,6 نقطة، من واقع عشر نقاط للتقييم. في الواقع يحكي الفيلم قصة واحدة من السفن الفضائية وخلال رحلة السفينة يكتشف المسافرون وجود روبوت بشري يستهدف تدمير العالم. ومن ثم يجدون أنفسهم يخوضون معركة محاطة بالمخاطر تعرضهم للخطر.

فيلم خيال علمي Space Sweepers

14- Agent Revelation

يصنف فيلم Agent Revelation، أنه من بين افضل أفلام خيال علمي 2021، تم طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية الأمريكية في نهاية يناير من هذا العام، قدم فيلم Agent Revelation، المخرج ديريك تينج، وشارك بالتمثيل فيه الكثير من النجوم، من بينهم ميشيل دوم، وديريك تنج، وبتقييم موقع IMDB، للفيلم نجح في الحص ل على 6,6 نقاط عنده تقييمه من واقع 10 نقاط.

يحكي الفيلم حول غبار تم إطلاقه من مجموعة من الأشخاص ويتسبب هذا الغبار في التحكم في البشر، لكن جيم يونغ، يتأثر بفعل هذا الغبار تأثراً غامضا، حيث يصبح هذا الرجل صاحب قوة خطيرة للغاية، مما يخافون من تأثيره ويقومون بحجزه تحت الأرض وهناك يجد أجهزة كاملة في انتظاره بواسطتها يتم تأهيله وتدريبه ليكون عميلاً حتى يتصدى للتهديدات الخارجية التي يتعرض لها الفريق، كذلك عن طريقه يبحثون عن السبب الذي دفع الأجانب إلى العودة لكوكب الأرض.

فيلم Agent Revelation

15- Infinitum: Subject Unknown

إن كنت تبحث عن أفلام خيال علمي 2021، فإننا نرشح لك فيلم Infinitum: Subject Unknown فهو من بين افضل هذه الأفلام السنمائية، الذي قدمه المخرج ماثيو بلتر، وشارك بالتمثيل فيه الكثير من نجوم هوليوود ومن بينهم، توري بلتر، وإيان ماكلين، وكونليث هيل، وغيرهم.

تم طرح فيلم Infinitum: Subject Unknown، في دور العرض السينمائية الأمريكية في مطلع أغسطس 2021، حصل على 5,7 نقاط من قبل موقع IMDb عند تقييمه.

ويحكي الفيلم السينمائي قصة فتاة في مطلع شبابها، تدعى جين، حيث عندما تستيقظ من نومها في أحد الأيام. تجد نفسها في عالم مليء بالغرابة، لكنها تتقبل الوضع لتعيش حلقة من هذا الزمن الغريب ثم تجد نفسها أن اليوم يعيد تكرار نفسه وخلال هذا التكرار تجد ذاكرتها تنخفض شيئاً فشيئا، لكنها بعد ذلك تسأم من هذه الحياة وترغب في العودة لحياتها الطبيعية وتبذل كل جهودها كي تعود إلى يومها التقليدي وتواجه الصعوبات إلى نهاية الفيلم.

فيلم Infinitum: Subject Unknown

16- Final Frequency

يعد فيلم Final Frequency، واحد من افضل أفلام خيال علمي 2021، قدم هذا الفيلم المخرج تيم لوري، وتدور أحدا الفيلم حول حياة باحث علمي، في مجال علوم الأرض، يخبره جملة من الباحثين عن وجود بحث علمي سابق قد تم تقديمه من قبل أحد الباحثين يتناول الحديث عن بعض الهزات الأرضية التي أصابت ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الهزات متعلقة بأحد البحوث التي قدمها نيكولا تيسلا، هذا البحث الذي أوقف عمله البحثي تحت وطأة ظروف ليست واضحة، إلى نهاية هذا الفيلم.

شارك بالتمثيل في فيلم Final Frequency، الكثير من الممثلين من بينهم كيربي بليس، و لو فيريجنو جونيور، كما شارك في البطولة أيضا ريتشارد بورجي، تم تقييم الفيلم السينمائي من قبل موقع IMDb، وحصل على خمس نقاط عند التقييم.

فيلم Final Frequency

17- Ultrasound

يعتبر فيلم Ultrasound، أحد الأفلام التي تم طرحها في دور العرض السينمائية خلال شهر يونيو 2021، وهو من أفلام خيال علمي 2021، تدور أحداث قصة الفيلم، حول قصة شخص يدعى جلين، تبدأ أحداث قصة الفيلم السينمائي بعد عطل مفاجئ تتعرض له سيارته خلال مروره على طريق مظلم في وقت متأخر من الليل، مما يجعله يعيش أجواء مرعبة بعد أن يجد زوجان غريبان، ويتعرض كل شخص منهم إلى مواقف أشد غرابة هذه المواقف تؤثر عليهم بشكل كامل وتحدد مصير كل فرد منهم.

قدم فيلم Ultrasound، المخرج روب شرودر، وشارك بالتمثيل فيه العديد من النجوم من بينهم تشيلسي لوبيز، وبريدا وال، كما شاركت أيضا في بطولة الفيلم فنسنت كارثيزر، الفيلم نجح في حصد 7,1 نقطة كتقييم له من واقع عشر نقاط من قبل موقع IMDb.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 أفلام خيال علمي 2020 في هوليوود

فيلم خيال علمي Ultrasound

18- COVID-21: Lethal Virus

نضيف فيلم COVID-21: Lethal Virus، إلى قائمة أفلام خيال علمي 2021، تم طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في مطلع يناير من العام الجاري، كما قدمه المخرج دانيل تورادو، شارك بالتمثيل في فيلم COVID-21: Lethal Virus، نخبة كبيرة من النجوم من بينهم لوريتا هوب، وكريستيان ستام، وشارك أيضاً لي بارتريدج.

تدور أحداث قصة الفيلم حول أحداث الفيروسات المرضية التي تنتشر بصورة غريبة وكبيرة بفعل المناخ، تظهر امرأة تعمل في مجال الطب، في الحقيقة تحاول الوصول إلى علاج يساهم في القضاء على هذا الفيروس من خلال عدة تجارب علمية تجريها داخل مختبر، تقابل العديد من المعوقات وفي نفس الوقت يساعدها شخصان خلال رحلتها.

فيلم COVID-21: Lethal Virus

19- Armageddon Tales

نضيف فيلم Armageddon Tales، إلى قائمة أفلام خيال علمي 2021، يغلب على هذا الفيلم السينمائي في الحقيقة طابع المغامرات والإثارة رغم أنه فيلم خيالي في الأساس، لكنه يحتوي على الكثير من مشاهد الأكشن.

في الثاني والعشرين من يناير 2021، تم طرح فيلم Armageddon Tales، في دور العرض السينمائية، قدمه المخرج بول بليت وشاركه في الإخراج أليسكندر لابون، كما شارك بالتمثيل في هذا الفيلم السينمائي الكثير من النجوم نذكر من بينهم على سبيل المثال إيرن هندمان، وسارة جروليون، كما شارك أيضا في بطولة الفيلم جيرمي داش.

تدور أحداث قصة الفيلم Armageddon Tales، حول قصة رجل وامرأة يحاولان البقاء أحياء في ظل اجتياح مرض خطير يهاجم العالم كله ويتمكنا الطرفين من إنشاء مجموعة من التحالفات خلال رحلتهما أثناء العبور ويتمكنا من رصد صور تعبر عن شكل العالم بعد نهايته.

فيلم Armageddon Tales

إقرأ أيضاً: أفضل 10 أفلام رعب 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!