أفلام ومسلسلات

أفضل 8 أفلام ديزني 2020 تقدم متعة كبيرة للعائلة

في عام 2020 تأثرت صناعة السينما كثيرًا بكل دول العالم، حيث توقفت العديد من شركات الإنتاج عن طرح الأفلام بسبب أزمة فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي ورغم ذلك اتخذت شركة ديزني العالمية موقفًا شجاعًا وأصدرت مجموعة أفلام كرتون ديزني رائعة يمكنك مشاهدتها الآن مع عائلتك وقضاء وقت ممتع. 

لذلك نقدم لك في التقرير التالي أفضل 8 أفلام ديزني 2020. في الحقيقة ستعيد إليك الشغف بالسينما فإلى السطور القادمة:

فيلم Soul

يمكن وصف هذا الفيلم بالملهم والمؤثر من حيث القصة والأداء في الواقع تم عرضه على “ديزني بلس” وهو من فئة أفلام فانتازيا من الدرجة الأولى، بطولة جيمي فوكس وتينا فاي ويعد واحد من أفضل أفلام ديزني 2020.

وتوقع كثيرون النجاح لهذا الفيلم بسبب اسم المخرج بيت دوكتر الذي سبق وقدم فيلمي “up” وفيلم “Inside Out”، وترشح لعدد من جوائز الأوسكار عنهما.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول مدرس الموسيقى الذي يرغب بشدة في العزف بنادي الجاز الأسطوري. وعندما يقترب من تحقيق رغبته يتعرض لحادث ومن ثم تذهب روحه للعالم الآخر.

وهناك تبدأ رحلة جديدة مع اكتشاف العواطف وترتيب الأولويات من جديد إلى حين الانتقال هذه الروح لطفل آخر لإعادة دورة الحياة.

فيلم The Witches

من أفلام ديزني وطرح هذا الفيلم في أكتوبر 2020 وينتمي لفئة فيلم كوميدي وفيلم مغامرة حيث تم عرضه على منصة HBO Max في أمريكا وكندا بينما في باقي الدول تم طرحه في دور السينما.

وتدور قصة الفيلم التي كتبها الكاتب رولد دال حول الفتى “برونو” اليتيم الذي يعيش مع جدته بعد وفاة والديه وإذ فجأة يواجه سحرة خادعين بأفكار مؤذية، تضطر الجدة إلى إبعاد الطفل ولكن تستمر المطاردة ليجد الفتى نفسه أمام أكبر ساحرة برفقة مساعدين لها.

فيلم The Witches

فيلم Connected

من بين أفضل أفلام ديزني 2020، فعقب نجاح فيلم The Lego Movie للكاتبين فيل لورد وكريستوفر ميلر. في الواقع تجمع الثنائي مجددًا بفيلم Connected الذي لا يخلو من الكوميديا والمغامرة في قصة بطلتها الفتاة كاتي ميتشل التي تقدم في مدرسة سينما ويتم قبولها.

وأثناء ذهابها إلى المدرسة في رحلة مع والديها وشقيقها الصغير يحدث شيء غريب في السماء. حيث تتطاير الروبوتات لذلك تحاول خطف البشر إلى الأعلى، فيما يبدو أنه بدأ عالم الروبوتات وأًصبح هو المسيطر لسبب غريب لن نحرقه لك، فقط شاهد الفيلم واستمتع بالمشاهدة.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام أميرات ديزني الكرتونية على الإطلاق

Connected

فيلم The Croods A New Age

قررت شركة ديزني تقديم الجزء ثاني من فيلم The Croods الذي كان قد تم طرحه في عام 2013. وحقق نجاحًا ساحقًا، لذلك تم طرح الجزء الثاني بنفس النجوم أبطال الجزء الأول مثل نيكولاس كيدج وريان رينولدز وإيما ستون.

وتدور أحداث قصة الجزء الثاني من أفلام ديزني 2020 حول عائلة “كروودز” الذين نجحوا في الحصول على مكان مناسب لهم. ولكن تسوء الأمور بعد الاصطدام بعائلة “بيترمان” وهنا تبدأ المنافسة بينهما على من هو الأكثر مواكبة للعصر عن طريق مغامرات كوميدية.

وكان الجزء الأول قد بلغت إيراداته في السينما ما يقرب من 600 مليون دولار. ونافس على الكثير من الجوائز في أوسكار، بافتا وجولدن جلوب.

وكان الجزء الأول يدور حول العائلة التي تتواجد في كهف من عصر ما قبل التاريخ. وفجأة يقترب العالم من الانهيار فيضطرون للخروج من الكهف ومواجهة الواقع الأليم مع مرورهم بالكثير من المغامرات الممتعة.

The Empty Man

فيلم الرجل الفارغ، يندرج تحت قائمة أفضل أفلام ديزني 2020 ويصنف على أنه فيلم رعب خارق للطبيعة، ومستوحى من رواية الرجل الفارغ.

تدور أحداث قصة الفيلم حول شخص يعمل ضابط شرطة تعرض لموقف حزين وهو رؤية موت زوجته ونجله، كما يقابل أيضًا فريق سري يعمل على محاولة اختراع خارق مرعب. والفيلم من بطولة جيمس بادج دايل، سامانثا لوجان، وستيفن روت.

فيلم The Empty Man 2020

Death on the Nile

فيلم الموت على النيل تم إطلاقه عام 2019 م، ولكن تم تأجيل عرضه حتى أكتوبر 2020 م. لذلك هو يندرج ضمن قائمة أروع أفلام ديزني 2020 م وهو فيلم مقتبس من رواية الموت على النيل للكاتبة البريطانية أجاثا كريستي. تدور أحداث قصته حول شخص يعمل محقق يبدأ التحقيق والبحث حول وفاة بنت على سفينة بالنيل.

فيلم ديزني 2020 Death on the Nile

The Woman in the Window

فيلم المرأة في النافذة يصنف من بين أفلام الإثارة، ومقتبس من رواية بنفس الاسم. في الواقع تدور أحداث قصة الفيلم حول الدكتورة آنا فوكس وهي مريضة بشعورها بالرعب من أي مكان مكشوف. ولا تنظر إلى العالم الخارجي إلا من خلال النافذة، لذلك تراقب عائلة راسل التي تعيش معها في نفس الشارع. ويعيش أفراد العائلة حياتهم بشكل طبيعي، ولكن تشعر أنهم يخفون بعض الأسرار، وهذا جعلها لا تستطع الوثوق بأي شخص. الفيلم بطولة إيمي آدامز، وإخراج جو رايت.

فيلم The Woman in the Window

Free Guy

فيلم الرجل الحر يحتوي على شخصية لُعْبَة على الإنترنت من نوع NPC يتم برمجتها والسيطرة عليها من خلال جهاز الحاسوب. وقصة الفيلم تدور حول شخص يعمل صراف في مصرف، في الواقع يسعى للقيام بتغيير حياته ليكون أكثر إثارةً ولفتًا للانتباه. الفيلم بطولة الممثل الكندي رايان رينولدز.

فيلم Free Guy

وفي النهاية، ننصح بمشاهدة أفلام ديزني 2020 فهي أفلام مسلية لك ولأسرتك. وليس ذلك فقط في الحقيقة كل فيلم يدور حول قصة هادفة يمكنك أن تعلمها لأولادك. كما يعمل على إيصال المعلومة لأذهانهم بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق الصور المتحركة المتواجدة بأفلام ديزني.

من الجدير بالذكر أننا قمنا في العام الماضي بعمل تقرير عن أفضل أفلام أنيميشن ديزني 2019، في حال رغبتم في مشاهدة أجمل الأفلام عن تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!