أفلام ومسلسلات

أفضل 10 أفلام رومانسية على نتفلكس للمُحبين والعُشّاق

يبحث محبي السينما عن أفلام نتفلكس رومانسية Netflix، وذلك بسبب رغبة الكثيرين في مشاهدة قصص رومانسية مليئة بالحب والعشق والعلاقات الدافئة. تجعلهم يعيشون لحظات غرامية فريدة من نوعها مع أبطال الفيلم. ولهذا نرشح لك في هذا التقرير مجموعة رائعة من الأفلام المميزة التي شهدت إقبالا ملحوظاً من قبل المشاهدين.

أفضل 10 أفلام رومانسية على نتفلكس Netflix

Netflix: The Theory of Everything

تدور أحداث قصة هذا الفيلم عن عالم الفيزياء الفلكية الراحل “ستيفن” مع زوجته جين. ويركز على الجانب العاطفي بين الزوجين ودور الزوجة في دعم زوجها وحبيبها حتى يحقق ما يسعى إليه من نجاحات خاصة بعد أن عرفت إصابته بمرض ضمور العضلات والأعصاب. في الحقيقة حصل أحد أبطال الفيلم على جائزة الأوسكار في الأداء، ويبرز الفيلم قيمة الرحمة ومراحل الحب الحقيقي الذي يظهر في وقت الشدة، الفيلم متوفر على شبكة Netflix للأفلام والمسلسلات.

About Time

تدور أحداث قصة فيلم عن الوقت About Time، عن شاب يتعلم من والده طريقة لطيفة للسفر عبر الزمن ويستخدم في ذلك السحر. مما يجعله يسافر إلى الماضي ويعيش اللحظات الأخيرة في سنوات عمره الماضية من جديد. لكن بدون أن يغير فيها أي شيء، مما يجعله يعود بالزمن إلى حبيبته السابقة. يمزج الفيلم بين الإثارة العاطفية والرواية الرومانسية الرقيقة. الفيلم موجود على شبكة نتفلكس للأفلام والمسلسلات.

Love Jones

تدور أحداث فيلم Love Jones الرومانسي، حول قصة مؤلف يقع في قصة حب. تبدأ الأحداث بانفصال رسمي من هذا الكاتب عن خطيبته، حتى يقع لارينز تيت، ونينا، في قصة حب جديدة عندما يتقابل الحبيبان في ولاية شيكاغو الأمريكية. وتلعب الابتسامة دوراً مهماً في التواصل بينهما. هذا الفيلم من قائمة أفلام رومانسية حزينة متوفر على موقع نتفلكس.

Juanita

تم طرح فيلم Juanita على شبكة نتفلكس وفي دور العرض السينمائية عام 2019. وهو أحد أفلام نتفلكس رومانسية التي حظيت بإقبال كبير من قبل الجماهير. تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى بات. تقع في غرام رجل فرنسي يمتلك مطعم، كما يساعدها هذا الرجل في تغيير حياتها بفضل القصص واقعية عن الحب التي جمعت بينهما. يركز الفيلم على العامل النفسي الذي قد يوجد داخل كل إنسان يجعله يحاول البحث عن ذاته عندما يجد رفيق قلبه الذي يخلص له.

Our Souls at Night

تم اقتباس قصة فيلم Our Souls at Night المتوفر على شبكة نتفلكس، من الرواية العاطفية Coloradan Kent Haruf. وتدور أحداث قصته حول قصة حب روبرت ريدفورد وجين فوندا، كما يحاول كل طرف منهما أن يعثر على الأمان حتى يتمكن كل منهما على التخلص من الوحدة، ينفذ الحبيبان نصيحة إحدى السيدات لهما بالنوم جوار بعضهما طوال الليل حتى يشعران بالراحة وعدم الخوف.

Silver Linings Playbook

تم طرح فيلم Silver Linings Playbook، في دور العرض السينمائية عام 2012 وعلى شبكة نتفلكس. تدور أحداث قصة الفيلم عن شخصية بات، الرجل الذي انفصل عن زوجته وأصيب باضطرابات ثنائية القطب. يتعرف على امرأة فقدت زوجها منذ زمن وتعيش وحيدة. لكنها هي أيضاً تعيش في معاناة نفسية بسبب الوحدة تقع تيفاني وبات في قصة حب لطيفة بعد أن يتعرف كلاهما على بعض في إحدى مسابقات الرقص.

Stardust

تم طرح فيلم Stardust الرومانسي، في دور العرض السينمائية عام 2007 وعلى شبكة Netflix. تدور أحداث قصته حول شاب يحاول لفت أنظار إحدى النساء. لكن محاولاته تعود بالفشل بالرغم من أنها لا تستحق كل هذه المحاولات. يمزج الفيلم بين الدراما الكوميدية والرومانسية.

Loving

تم طرح فيلم Loving، في دور العرض السينمائية عام 2016. وهو من بين أفلام نتفلكس رومانسية التي ننصحك بمشاهدتها. تدور أحداث قصته في منتصف الخمسينيات من القرن التاسع عشر. حيث تقع ميلدريد جيتر، وريتشارد لوفينج، في قصة حب فريدة من نوعها. يتحدى فيها الحبيبان القيود القانونية والزمنية والاجتماعية حين يقرر رجل أبيض الزواج من امرأة سمراء البشرة. وهذا ما تسبب في حبس الزوجين بتهمة الخروج عن قانون فرجينيا المناهض للتجانس.

لكن ينجح الحبيبان في الانتصار على هذا القانون عام 1967. حيث يقومان برفع دعوى قضائية إلى المحكمة العليا للنظر في الاتهام الذي نسب إليهما حتى تم إلغاء ذلك القانون الذي يحظر الزواج بين الأعراق.

قد يهمك أيضاً: 10 افلام رومانسية تركية مليئة بـ الحب والمشاعر الدافئة

Someone Great

يحكي فيلم Someone Great الذي أنتجته شركة نتفلكس، قصة كاتبة صحفية تدعى جيني. وبسبب ظروف العمل تنتقل من مدينتها إلى مدينة سان فران للعيش هناك. تتعرض جيني، لصدمة نفسية بسبب فشل علاقتها العاطفية مع حبيبها الذي استمرت قصة الحب بينهما ما يقرب من تسع سنوات. تحاول التخلص في الواقع من التجاهل في الحب والمشاعر الباقية في قلبها عن طريق شرب العقاقير الضارة والخمور، وتحاول الخروج من هذه الحالة بحضور حفل موسيقي مع صديقة لها.

Always Be My Maybe

من بين أجمل 10 أفلام رومانسية على نتفلكس، وتم طرح فيلم Always Be My Maybe، في دور العرض السينمائية عام 2019. شهد الفيلم إعجاباً كبيراً من قبل محبي الأفلام السينمائية ذات القصص العاطفية. تدور أحداث قصته حول ساشا تران، وهي فتاة تعمل طاهية في أحد المطابخ بولاية لوس أنجلوس الأمريكية. تلتقي بعد 16 عام بصديق طفولتها ليبدأ معاً قصة حب جديدة. في الحقيقة ساعدها تطور علاقتها العاطفية على نجاحها في مجال عملها. وقامت بافتتاح مطعم جديد في ولاية سان فرانسيسكو.

قد يهمك أيضاً: 10 أفلام كورية رومانسية قصصها مليئة بالحب والشغف والعاطفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!