أفلام ومسلسلات

أفلام كرتون ديزني وبيكسار 2021 مليئة بالخيال للصغار والكبار

الرابط المختصر:

مهما أصبحت قدرات الجرافيك مذهلة وبات من الممكن عمل أي مشهد خيالي في السينما. تستمر أفلام الكرتون أو الانيميشن في اسر القلوب وسرقة المشاهدين. في الحقيقة تناسب هذه النوعية الاسرة بأكملها وتمتع كل افرادها بقصصها المميزة. وتعتبر أفلام كرتون ديزني وبيكسار من بين الأكثر احترافا وتشويقا فهي مثيرة للخيال للصغار والكبار.

وتعتبر أكبر شركتين في هذه الصناعة هما ديزني وبيكسار. وبينما يعاني عالم الترفيه بأكمله من فترة ركود بسبب الجائحة العالمية. ولذلك تستمر شركة ديزني في انتاج المسلسلات والأفلام وتحقيق مليارات الدولارات من الأرباح. كما تعمل على تقديم اعمال رائعة تستحق المشاهدة، لذلك نسرد فيما يلي أفضل أفلام ديزني وبيكسار لعام 2021:

أفضل أفلام كرتون ديزني وبيكسار لعام 2021

Luca

صدر فيلم لوكا في يونيو 2021 وهو من اخراج إنريكو كاساروزا وتأليف جيسي أندروز ومايك جونز وانتجته ديزني بالتعاون مع بيكسار وهو من بين أفضل أفلام كرتون عام 2021.

يروي فيلم لوكا قصة صبي اسمه لوكا وهو من بين الكائنات البحرية التي يخشاها البشر. بينما يقرر لوكا الخروج إلى الشاطئ لاستكشاف العالم دون علم اسرته. يصل إلى بلدة إيطالية مع صديقه ألبرتو ويلتقيان بمختلف أنواع البشر. ويشاركان في مسابقة بينما يحاولان إخفاء هويتهما الحقيقة التي تظهر بمجرد لمسهما للماء.

Luca من أجمل افلام كرتون ديزني

Raya and the Last Dragon

صدر فيلم رايا والتنين الأخير في السينما لأول مرة في مارس 2021. وهو في الحقيقة من اخراج جون ريبا وبول بريغز وإنتاج ديزني.

تدور احداث فيلم كرتون ديزني حول شخصية رايا التي تعيش في عالم كوماندرا. ذلك العالم الذي يواجه خطر هائل يتمثل في وحش مظلم يحول البشر إلى تماثيل حجرية. كما يصبح املها الوحيد هو العثور على آخر تنين متبقي في العالم لمساعدتها على هزيمه.

Raya and the Last Dragon من اروع افلام كرتون دزني وبيكسار

Cruella

على الرغم من أن فيلم كرويلا الصادر في مايو 2021 ليس فيلم كرتون، إلا أنه مبني على شخصية كرويلا دي فيل التي ظهرت في فيلم كرتون 101 مرقش 101 Dalmatians.

تدور احداث الفيلم الذي اخرجه كريغ غيليسبي والفه كيلي مارسيل وألين بروش ماكينا وستيف زيسيس، في الحقيقة حول استيلا وهي مصممة أزياء تدخل في صراع مع بارونة تصميم الأزياء فون هيلمان لتظهر بشخصية المجرمة الفوضوية كرويلا، هو من بين أفضل أفلام ديزني لعام 2021.

Cruella من افضل افلام كرتون ديزني وبيكسار

Encanto

في الحقيقة سيتم عرض فيلم اينكانتو في نوفمبر 2021 وهو من انتاج ديزني وإخراج بيرون هوارد.

يروي فيلم اينكانتو قصة ميرابل وهي فتاة عادية تعيش مع عائلتها الاستثنائية والتي يمتلك جميع افرادها قدرات سحرية خارقة للطبيعة. وآنذاك تكتشف ميرابل أن السحر الذي يميز بلدتها اينكانتو في خطر تصبح في الواقع امل البلدة الوحيد في انقاذ الموقف.

Encanto من ورائع افلام كرتون ديزني وبيكسار

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!