ألعاب

أفضل 7 ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 جديدة ومجانية

يحرص الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية على تحميل ألعاب أندرويد الجديدة التي تتمتع بدقة شاشة عالية وتقنيات متقدمة. خاصة ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 المتوفرة على متجر Google play لهواتف أندرويد. لما لها من شعبية كبيرة بين عشاق الساحرة المستديرة.

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن لعبة كرة قدم أندرويد 2022 فـ تابع المقال التالي حيث جلبنا لك أفضل 7 ألعاب يمكنك تحميلها والاستمتاع بها على هاتفك الأندرويد.

ألعاب كرة قدم أندرويد 2022

Flick Shoot 2 .1

من بين أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف أندرويد 2022. تأتي لعبة Flick Shoot 2 المليئة بالمميزات الرائعة من حيث الأداء الواقعي والرسومات الـ 3D إلى جانب التحكم السهل والتصوير المذهل.

كما تمنحك لعبة Flick Shoot 2 العديد من الأوضاع اللعب بلاعب واحد مثل Challenge ،Arcade ،Time attack ،Dribbling ،miss Not.

رابط تحميل لعبة Flick Shoot 2

Score! Hero .2

إذا أردت تحميل لعبة كرة قدم أندرويد 2022 مميزة، فعليك خوض هذه التجربة المجانية الممتعة ذات الرسومات الـ 3D المتحركة مع الكثير من التحديات التي تصل إلى 600 مستوى.

ويمكنك خوض تجربة مميزة أيضًا مع cloud Play Google حيث تقوم بالمزامنة مع العديد من الأجهزة الأخرى ومتابعة الوضع الذي تكون عليه والمستوى الذي وصل إليه اللاعبون الآخرون.

رابط تحميل لعبة Score! Hero

FIFA Soccer .3

لعبة كرة قدم أندرويد 2022 تمنحك تجربة ممتعة ومجانية أيضًا. فهي نسخة من لعبة FIFA ولكن للأجهزة المحمولة و تمنحك حرية الاختيار بين حوالي 500 فريق إلى جانب ما يقرب من 36 دولة كما يمكنك اللعب مع الأصدقاء.

رابط تحميل لعبة FIFA Soccer

Real Football .4

تعد من أقدم ألعاب كرة القدم في الهواتف الأندرويد وتمتاز بالسلاسة من حيث الإعدادات. كما أنها لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في هاتفك رغم جودة رسوماتها وتقنياتها.

وتستطيع من خلال هذه اللعبة تطوير مهاراتك عن طريق اللعب في وضع التدريب. كما يمكنك الدخول في العديد من المنافسات مثل الكؤوس والدوريات، حيث تقوم باختيار الفريق الذي ترغب اللعب به والخطة المناسبة لك وتبدأ رحلة الاستمتاع.

رابط تحميل Real Football‏

5. eFootball PES 2021‏

لعبة كرة قدم يجب أن تكون ضمن قائمتك المفضلة حيث تعود بك إلى الخلف وتسترجع ذكرياتك مع نجومك المفضلين. مثل دييجو مارادونا. حيث تختار أسطورتك وتبدأ اللعب مع الأصدقاء بعد تكوين فريق سواء من القدامى أو اللاعبين الحاليين وتستمتع بأسلوب لعب “سهل ممتنع” وتصميم رائع.

رابط تحميل لعبة eFootball PES 2021

Dream League Soccer 2022 .6

تعتبر لعبة كرة القدم أندرويد 2022 الأكثر واقعية وشيوعًا بين مستخدمي هواتف الأندرويد. حيث تقوم ببناء الفريق الخاص بك بنفسك. وكلما فزت بالمباريات تستطيع تطوير الفريق وشراء نجوم معروفين. كما يمكنك اللعب مع أصدقائك “أون لاين”.

رابط تحميل لعبة Dream League Soccer 2022

Soccer Stars .7

تشبه Dream League Soccer 2020 من حيث الواقعية والرسومات المجسمة بخلاف مزايا عديدة رائعة. حيث تستطيع خوض منافسات عالمية مثل Champions و League، ولكن ستحتاج إلى التدريب عليها بكثرة حتى تصل لدرجة الاحتراف. وتوفر لك الكثير من طرق التدريب مثل تسديد الركلات الثابتة وركلات الجزاء وطريقة الهجوم والدفاع وغيرها.

رابط تحميل لعبة Soccer Stars

وبهذا نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أفضل ألعاب كرة القدم 2022، وتجدر الإشارة هنا إلى أننا تناولنا سابقا ألعاب أخرى مثل: ألعاب مصارعة أندرويد و أفضل 20 لعبة حرب للأندرويد 2021 كما تناولنا أيضاً أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون إنترنت بالإضافة إلى أفضل 15 موقع ألعاب كومبيوتر مجانية 2021. ومن ثم تناولنا أفضل الألعاب الإستراتيجية للأندرويد. و ألعاب سيارات أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!