ألعاب

أفضل 5 ألعاب مصارعة أندرويد 2021 جديدة ومجانية

يجذب عالم المصارعة الحرة الكثير من الناس الذين يقضون معظم أوقات فراغهم في مشاهدة عروض دبليو دبليو إي WWE. ومتابعة أخبار المصارعين المحترفين لعل أشهرهم جون سينا وأندر تيكر وآخرين. بل ويمتد عشق البعض لهذه الرياضة إلى الرغبة في ممارستها كلعبة على الحاسوب أو الهاتف. إذا كنت تبحث عن ألعاب مصارعة أندرويد 2021 فما تريده ستجده هنا في هذا المقال حيث نعرض لك أفضل ألعاب المصارعة الحرة بعضها ألعاب أندرويد بدون إنترنت ويمكنك اللعب بشخصيات المصارعين الحقيقيين وامتيازات أخرى رائعة وممتعة.

ويشهد عالم ألعاب المصارعة الحرة تطورًا كبيرًا في كل عام ومع كل تحديث جديد خاصة على الأندرويد. فتجد “الأدرينالين” يرتفع لديك بسبب الحماس الشديد والرغبة في المزيد من التنافس الشرس.

ألعاب مصارعة أندرويد 2021

وفيما يلي أبرز 5 ألعاب مصارعة أندرويد 2021:

1. WWE Mayhem

تأتي هذه اللعبة بمساحة 650 ميجا بايت فقط ويجب أن يكون لديك إنترنت حتى تستمتع بها حيث كما تعتبر من أحدث ألعاب المصارعة لهواتف الأندرويد ويمكنك تحدث أصدقائك واللعب معهم.

وتعتمد هذه اللعبة على الإيقاع السريع ونظام الأركيد مع وجود مجموعة من أبطال المصارعة الأسطوريين الذين يمكنك الاختيار بينهم. كما يتواجد بطلات سيدات وفعاليات رائعة تقدم الجوائز كلما ربحت.

وتتمتع اللعبة برسومات مجسمة للغاية وتحركات واقعية مع أصوات جماهير حماسية ستدهشك وكأنك تشاهد عرض حقيقي لمصارعة WWE.

اقرأ أيضاً: أفضل 20 لعبة حرب أندرويد 2021 مجانا

2. WWE Immortals

تأتي هذه اللعبة بمساحة 1.5 جيجابايت كما يمكنك اللعب بها بدون إنترنت مع وجود وضعين مميزين. الأول هو وضع المصارعة المعروف والثاني “قتال حر”.

وتعد من أفضل ألعاب مصارعة أندرويد. حيث تتمحور حول مجموعة من المصارعين الذين أصبحوا خارقين ويواجهون بعضهم بأسلوب قتال مختلف عن حلبات المصارعة. وتتيح لك إمكانية التبديل بين الأبطال أثناء الجولة.

وتتواجد اللعبة منذ وقت طويل وكان بها إمكانية اللعب بالإنترنت. ولكن تم إيقافه ثم حذفها نهائيًا من تطبيقات متجر جوجل.

3. WWE SMACKDOWN VS RAW 2011

تأتي هذه اللعبة بمساحة 1250 ميجا بايت ويمكنك اللعب بها بدون إنترنت وتتميز بالواقعية إلى حد كبير وتتيح لك إمكانية اللعب بالوضع الفردي أو كأنك داخل قصة مع وجود شخصيات المصارعين الحقيقيين بخلاف بعض المشاهد التي تعرض كأنها فيلم في أثناء خوض المباريات.

وتمتاز اللعبة برسومات عالية الدقة تعمل بشكل جيد على الهواتف القوية وهناك السلالم الفولاذية والكراسي والأدوات التي يستخدمها المصارعون أحيانًا في العروض التلفزيونية.

ويتم تشغيل هذه اللعبة عن طريق تطبيق PPSSPP الذي يعمل على تفعيل ألعاب PSP في الأندرويد فقم بتحميل التطبيق ثم اللعبة واستمتع بعالم المصارعة الواقعي.

4. WWE 2K 2020

تأتي اللعبة بمساحة 1250 ميجا بايت ويمكنك اللعب بدون إنترنت.

وتعد هذه اللعبة من بين أفضل وأقوى ألعاب المصارعة على الأندرويد بفضل وجود ما يقرب من 20 مصارعًا من المشاهير. وتعدد أنماط اللعب مثل القفص والأسلوب الزوجي والفردي وإمكانية المنافسة في بطولات محترفين. كما تعتمد طريقة اللعب على سحب الشاشة دون الضغط على أزرار محددة، الأمر الذي سيجعلها بالنسبة لك صعبة بعض الشيء في البداية. ولكن عندما تقوم بإنشاء مصارع وتخوض المباريات ستصبح محترفًا بلا شك.

5. WWE All Stars

تأتي اللعبة التي تنتمي لنوعية psp بمساحة 1300 ميجا بايت. ويمكنك اللعب بدون انترنت بمجموعة من المصارعين الحقيقيين مثل جون سينا وأورتن ونجوم آخرين.

وستعيش في هذه اللعبة 3 قصص مثيرة إذا اخترت وضع القصة لكي تنافس في مجموعة محددة من المباريات. ويمكنك أيضًا اختيار الوضع الفردي وإنشاء مصارع خاص بك والدخول في عالم المنافسة مع الأبطال الحقيقيين.

في الحقيقة يعتبر العيب الوحيد لهذه اللعبة هو المبالغة بعض الشيء في تصميمات الشخصيات وتحركات اللاعبين، إلا أنها لا زالت ممتعة برسومات مجسمة وتقنيات عالية ستدهشك بكل تأكيد.

اقرأ أيضاً: أفضل 7 ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 جديدة ومجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!