ركن التقنية

سامسونج جالكسي إس 10: كيف تتمكن من حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة فيه ؟

الرابط المختصر:

عندما ترتفع درجة حرارة جهاز سامسونج جالكسي إس 10 فقد يكون ذلك للعديد من الأسباب، على سبيل المثال قد تكون هناك تطبيقات تعمل لفترة طويلة مثل تطبيقات الألعاب أو قد تكون هناك العديد من المهام التي يقوم بها الهاتف في آن واحد، من الممكن أيضًا أن تتسبب مشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب في ارتفاع درجة حرارة هذا الجهاز، وإذا كنت ترغب في معرفة ما الذي يتعين عليك فعله عند ارتفاع درجة حرارة جهاز Samsung Galaxy S10، فتابع الأسطر القليلة القادمة.

نصائح لإصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة جهاز سامسونج جالكسي إس 10

1- أزل الغطاء

عندما تجد أن درجة حرارة جهاز سامسونج جالكسي إس 10 ترتفع بشدة لدرجة أنك لا تستطيع لمس الجهاز. فعليك في هذا الوقت أن تقوم على الفور بإزالة الغطاء. لأن غطاء الهاتف ربما يكون السبب في المزيد من الارتفاع في درجات الحرارة.

2- أغلق التطبيقات في Samsung Galaxy S10

عندما تجد أن درجة حرارة جهاز سامسونج جالكسي إس 10 قد ارتفعت بشكل كبير. فعليك أن تقوم بإغلاق مختلف التطبيقات التي تعمل في هذا الوقت حتى تخفف من درجة الحرارة.

3- أوقف الميزات غير المستخدمة

قد يكون السبب في ارتفاع درجة حرارة جهاز Samsung Galaxy S10 خاصية البلوتوث، على سبيل المثال أو خاصية الواي فاي أو الچي بي اس، شأنها في ذلك شأن التطبيقات التي تعمل في الخلفية، لذلك عندما تجد درجة الحرارة درجة حرارة الهاتف مرتفعة بشكل كبير عليك أن توقف هذه المميزات وأي ميزة أخرى لا تستخدمها.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 هواتف قابلة للطي 2020

4- أعد تشغيل الجهاز

ستوفر إعادة تشغيل الجهاز إمكانية لأن يعمل الجهاز من جديد. كما أن هذه الخطوة ستعمل على إغلاق مختلَف التطبيقات بالإضافة إلى أنها ستحرر الذاكرة العشوائية،
لذلك فإن إعادة تشغيل جهاز Samsung Galaxy S10. ستساهم بشكل كبير في حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة لجهاز جالكسي إس 10.  
وللقيام بهذه الخطوة علىك أن تضغط بشكل مستمر على زر التشغيل حتى يتم إغلاق الهاتف بالكامل. ثم تنتظر بضع دقائق لحين أن تهدأ حرارة الجهاز ثم تعيد تشغيل الجهاز مرة أخرى.

خامسًا: أعد تشغيل جهاز سامسونج جالكسي إس 10 في الوضع الآمن

قد يكون السبب في ارتفاع درجة حرارة جهازك هو وجود تطبيق ضار. هذا التطبيق الضار يستخدم المعالج الخاص بجهاز سامسونج جالكسي إس 10 بطريقة غير صحيحة أو يستخدمه بإفراط. لذلك ربما يكون تشغيل الهاتف في الوضع الآمن هو الحل الأنسب في هذه الحالة. وإذا قمت بإعادة تشغيل هاتفك في الوضع الآمن ووجدت أن درجة الحرارة قد انخفضت كثيرًا ولم تعد المشكلة موجودة. فهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تقوم بإزالة التطبيقات المشبوهة من على جهازك، وابدأ بالتطبيقات التي قمت بتنزيلها مؤخرًا.

لكن ..

كيف تقوم بإعادة تشغيل جهاز سامسونج جالكسي إس 10 في الوضع الآمن ؟

أولًا: اضغط على زر التشغيل ضغطة مطولة،

بعد ذلك ستظهر أمامك على الشاشة رسالة تطلب منك أن تضغط على كلمة إيقاف التشغيل. ستضغط على هذه الكلمة ولكن ستضغط مع الاستمرار لترى مجموعة من الخيارات. ستختار من بينها الوضع الآمن، بعد ذلك سترى كلمة الوضع الآمن موجودة في جهة اليسار على جهازك.

ثانيًا: راجع التطبيقات المسجلة

ربما يكون السبب في ارتفاع درجة حرارة هاتفك جالكسي إس 10 هو حدوث بعض المشكلات في التطبيقات. وربما تكون هناك برامج ضارة أو برامج تحتوي على فيروسات أو بعض التطبيقات المعطلة،
كل ما عليك فعله هو أن تذهب إلى الإعدادات الخاصة بجهازك. ثم تضغط على خيار Device care وعندما تظهر لك هذه القائمة. ستضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يمين الشاشة. لتختار من الخيارات التي ستظهر لك مشاكل التطبيق.

ثالثًا: حدث نظام التشغيل

ربما تكون هناك أخطاء برمجية هي التي أدت إلى ارتفاع درجة حرارة جهاز Samsung Galaxy S10، لذلك ستساعدك تحديثات التطبيقات وتحديثات أنظمة التشغيل إلى إضافة مميزات جديدة وإصلاح الأخطاء القديمة.

رابعًا: راجع التنزيلات والتحديثات لترى ما إذا كان هناك تحديثات يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهازك.
خامسًا: استعادة ضبط المصنع

إذا لم تنجح معك أيٍ من الطرق السابقة فعليك أن تقوم بإعادة ضبط مصنع للهاتف الخاص بك،
ولكن قبل إجراء هذه الخطوة عليك أن تحتفظ بنسخة من بياناتك وكافة الملفات الموجودة على جهازك،
لأنك لن تستطيع استعادتها بعد أن تقوم بضبط إعدادات المصنع مرة أخرى، وللقيام بهذا الأمر:
ستتوجه إلى الإعدادات الخاصة بجهازك ثم تنقر على خيار إعادة ضبط المصنع أو إعادة تعيين بيانات المصنع. في هذه الحالة ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك من خلال تلك الطرق السابقة. وستتمكن من خفض درجة حرارة جهاز سامسونج جالكسي إس 10

للإطلاع على جميع الهواتف الذكية بالموقع اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!