أفلام ومسلسلات

أفضل 10 أفلام مغامرات وأكشن عالمية لعام 2020

يبحث الكثيرون عن أفضل أفلام مغامرات وأكشن العالمية 2020، ويتساءل الجميع لماذا تنجح السينما الأمريكية دائما في إبهار الجمهور وتقدم له أفلام الإثارة والتشويق بشكل يجعله يبحث دائما عن أفلامها، خاصة أن هذا النوع من الأفلام تكثر فيه المغامرات ويكون مليئا بالمطاردات التي تجعل المشاهد يعيش أجواء هذا التنافس إذ يعتبر نفسه جزءا من الصراع الدائر بين أبطال الفيلم.

يضاف إلى هذه الأفلام لمسة خيالية في الواقع يركز عليها صناع السينما الأمريكية حتى تضيف إلى الأفلام نوعا من التشابك اللطيف. ولهذا نستعرض معكم اليوم في هذا التقرير جملة من الأفلام هي من أفضل أفلام أكشن 2020:

أفضل أفلام المغامرات والأكشن العالمية 2020

الفيلم الأول Project Power

يعد فيلم Project Power، من بين أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020. وقد نجح في كسب إعجاب الجمهور تجمع أحداثه بين أفلام الخيال والمغامرة. يحكي الفيلم قصة كبسولة علاجية هذه الكبسولة لها مفعول عجيب وتأثير أكبر عند من يرغب في التداوي بها. ومن يقوم بأخذ كبسولة منها يتحول إلى إنسان خارق تظل هذه القوة الخارقة كامنة فيه لمدة خمسة دقائق.

يمكن لمن يحصل على هذه القوة الخارقة في الحقيقة أن يحدث فوضى واسعة من حوله. يبدأ البحث عن صناع هذه الكبسولات من قبل ثلاثة أشخاص أحدهم جندي، والآخر ضابط والثالث شاب مراهق لكنه يتاجر في الممنوعات. كما يحاولون بكل ما يمكنهم فعله أن يمنعوا الناس من تداول مثل هذه الكبسولات الضارة.

فيلم المغامرات والأكشن Project Power

الفِيلم الثاني Bad Boys for Life

استمتع بمشاهدة فيلم Bad Boys for Life، الذي يعد من أفضل أفلام مغامرات وأكشن العالمية 2020، تدور أحداث الفيلم حول قصة ضابطين قررا عمل مغامرة من نوع خاص وهما ماركوس برنيت، ومايك لوري، كان لوري يعيش حالة من الاكتئاب النفسي، خاصة بعد أن عرض أحد الألبان أن يقدم جائزة مالية كبيرة لمن يتمكن من قتل لوري، ويقطع رأسه.

وهذا بسبب قيام الضابطين بقتل أخ للمرتزق الألباني. نجوم كثيرون شاركوا في هذا الفيلم ومن بين أبرز الفنانين ويل سميث، ومارتن لورانس وغيرهم. الفيلم من إخراج بلال فلاح شاركه في الإخراج عادل العربي، وقصة فيلم Bad Boys for Life في الحقيقة من تأليف جو كارنهان.

اقرأ أيضا: أجمل أفلام القراصنة في السينما العالمية

فيلم المغامرات والأكشن Bad Boys for Life

الفيلم الثالث Last Three Days

يتحدث فيلم Last Three Days، عن إحدى قصص الجريمة التي تتسم بالغموض وهذا ما يجعله من بين أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020. تدور أحداث الفيلم حول قصة ضابط شرطة، يتظاهر بأنه انحرف عن عمله الشريف. وانضم إلى إحدى المنظمات الإجرامية لكنه في الحقيقة يقوم بتنفيذ مهمة سرية خاصة بعمله.

تستمر الأحداث في صراع طويل، وفي واحدة من المهمات يتعرض لحالة هبوط حادة تجعله يقع مغشيا عليه. ومن ثم وبعد مرور 3 أيام يستيقظ ليجد شريكه في المهمة تم قتله بجانب فقدان زوجته هي الأخرى، حتى نهاية الأحداث، شارك بالتمثيل في فيلم Last Three Days، الكثير من النجوم ومن بينهم ويلسون براون، وتوماس، وروبرت بالمر، وديبورا لي سميث وغيرهم.

فيلم المغامرات والأكشن Last Three Days

الفِيلم الرابع Tenet

ينضم فيلم Tenet، إلى قائمة أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020، وتدور أحداثه حول رجل يعمل في المخابرات الأمريكية الذي يلعب بالأساس دور البطولة في هذا الفيلم، يستعرض الفيلم انضمام العميل الأمريكي إلى إحدى المنظمات السرية التي تسافر عبر الزمن.

حيث تستخدمه المنظمة التي تعرف باسم تينيت، في تنفيذ مهمات عبر الزمن بهدف منع حدوث الحرب العالمية الثالثة. ويقدم محاولات جادة حتى ينجح في المهمات المسنودة إليه.

الفيلم من إخراج كريستوفر نولان، وشارك بالتمثيل فيه العديد من الممثلين من بينهم جون ديفيد، وروبرت باتينسون.

اقرأ أيضا: أفلام ذا روك (أجمل 10 أعمال سينمائية)

فيلم المغامرات والأكشن Tenet

الفيلم الخامس Hard Kill

نرشح لك فيلم Hard Kill، إن كنت تبحث عن أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020، الذي تدور أحداثه حول العصابات والصراعات والمغامرات الطويلة بين أفراد تلك العصابات، وتدور أحداث فيلم Hard Kill، حول قصة رجل ثري للغاية، أصبح يشعر بخطر يحيط به من جميع الجوانب دون سبب واضح. مما يجعله يقوم بتأجير مجموعة من الأفراد الأقوياء الشداد حتى يحمون عمله وحياته الشخصية. وتزداد الأحداث تشابكا وصراعات عندما يتم خطف ابنة هذا الرجل الملياردير، الفيلم من إخراج مات إسكنداري ومن بطولة بروس ويليس.

فيلم المغامرات والأكشن Hard Kill

الفِيلم السادس The Gentlemen

في حديثنا عن أجمل أفضل أفلام مغامرات وأكشن أجنبية 2020، لا يمكن أن نتجاهل أو ننسى فيلم The Gentlemen، الذي يعرض قصة من الإثارة والأكشن قوية وتعتمد على سرد المؤامرات الذي يجعل منه فيلم رائع.

تدور أحداث الفيلم حول شاب أمريكي مغترب يدعى ميكي بيرسون. في الحقيقة نجح في جعل نفسه أحد أبرز الأسماء الفنية اللامعة في بريطانيا بعدما قام ببناء إمبراطورية الماريجوانا.

لكن المنافسين له لا يتركوه وشأنه بل يصنعون المؤامرات ضده ومن بين هذه المؤامرات قيام بعض الأشخاص بتقديم الرشاوى المالية له حتى يتنازل عن الإمبراطورية التي صنعها. لكنه ينجح في كشف هذه المؤامرات والتدابير السيئة، شارك في هذا الفيلم الكثير من النجوم ونذكر من بينهم. على سبيل المثال، هيو جرانت، وكولين فاريل، وماثيو ماكونهي وغيرهم.

فيلم المغامرات والأكشن The Gentlemen

الفيلم السابع Ava

ما زارنا نتحدث عن أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020، ونضيف إلى هذه القائمة فيلم Ava، الذي تدور أحداثه حول قصة امرأة قاتلة، وليست قاتلة عادية بل هي قاتلة على المستوى الاحترافي، تستخدمها إحدى المنظمات لتنفيذ عمليات اغتيال لشخصيات مختلفة بين مختلف الدول حول العالم.

وفي أحد المرات لا تتمكن من اغتيال الشخصية المعهودة ولذلك يعرض المنظمة التي تتبعها للخطر. وهذا ما يجعلها تتحول من صديق للمنظمة إلى هدف مطلوب التخلص منه وتصفيته. وهنا تنقلب هي هذه المرأة لتصارع المنظمة وأفرادها من أجل الدفاع عن حياتها وقتل كل من يتعرض لها.

الفيلم من تأليف ماثيو نيوتن، وقام بإخراجه تيت تايلور، شارك بالتمثيل فيه الكثير من النجوم ومن بينهم، كولين فاريل، وإيوان جروفود، وكومون وجيسيكا تشاستين وغيرهم.

قد يهمك أيضاً: أفلام الأبطال الخارقين مارفل DC: أفضل 10 أفلام في 10 سنوات

فيلم المغامرات والأكشن Ava

الفِيلم الثامن Archenemy

يمثل فيلم Archenemy، أحد أفضل أفلام مغامرات وأكشن أجنبية 2020، يجمع هذا الفيلم بين أحداثه حول الخيال والإثارة تدور أحداثه حول قصة شخص يتصف بالغموض يدعى ماكس، هذا الرجل ليس إنسان طبيعي بل جاء من عالم آخر، ونزل على كوكب الأرض بشكل لا يعلمه أحد.

وبسبب سقوطه على كوكب الأرض تسلب منه قوته الخارقة وعندما يخبر من حوله هذه الأمور لا يصدقه أحد. لكن فتى مراهق يدعى هامستر، هو الوحيد الذي يصدقه. ثم يحدث اتفاق بينهما أن يقوم الرجل الخارق بمساعدة هامستر إلى التخلص من زعيم إحدى العصابات الشريرة بجانب القضاء على نقابة لبيع المخدرات.

فيلم المغامرات والأكشن Archenemy

الفيلم التاسع The Old Guard

يضاف فيلم The Old Guard, إلى قائمة أجمل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020، في الحقيقة يحكي هذا الفيلم قصة أربعة محاربين كل محارب منه لديه قدرات جسدية ممتازة، ويستغل كلا منهم ما يملكه من قدرات بهدف تقديم المساعدة لمن حوله، حتى يقوم كوبلي، باستغلالهم في إحدى المهمات، وهذا الرجل يعمل لصالح المخابرات الأمريكية المركزية، وتستهدف المهمة إنقاذ أطفال تم اختطافهم بالسودان.

يقبل الفريق هذه المهمة ويسعون إلى تنفيذها وخلال تنفيذ هذه المهمة التي يقومون بها، في الحقيقة يواجهون كمين ضخم لا يستطيعون الإفلات مما يترتب عليه إصابتهم جميعا. لكن بعد إتمام شفائهم يستطيعون الوقوف على أقدامهم من جديد وبقوة. كما تمكنوا من قتل المهاجمين لهم، وفي هذه اللحظة يتأكدون أن عميل المخابرات كان يسعى للتخلص منهم بنصب كمين لهم.

الفيلم من إخراج جينا برينس، شاركها المخرج بايثوود، ومن بين أبرز الممثلين كيكي لين، وتشارلز ثيرون وغيرهم.

فيلم المغامرات والأكشن The Old Guard

الفِيلم العاشر Honest Thief

هناك المزيد من بين أفضل أفلام مغامرات وأكشن عالمية 2020 على سبيل المثال فيلم Honest. تدور أحداث الفيلم حول قصة لص محترف متخصص في سرقة البنوك ويدعى ليان نيسون. يقرر هذا السارق عمل صفقة مع الحكومة والتي تقتضي بأن يقوم بإرجاع جميع الأموال التي قام بسرقتها إلى أصحابها وفي المقابل تخفف له عقوبة السجن.

لكن تتغير الخطة بأمر من بعض المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذين يعرضون عليه تنفيذ جريمة قتل. لكنه لا يرغب في تنفيذ هذه المهمة مما يجعله يخطط للهروب من السجن ويحاول الإيقاع بالمحققين وتقديمهم للعدالة. الفيلم من إخراج مارك وليامز، وشارك في التمثيل كثير من النجوم من بينهم ليان نيسون وكيت والش جيفري دونوفان وغيرهم.

فيلم المغامرات والأكشن Honest Thief

اقرأ أيضاً: سلسلة أفلام هاري بوتر الخيالية بالترتيب (سحر وأسرار كل جزء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى