أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام أجنبية 2019 حققت نجاحاً منقطع النظير

قائمة بأفضل الأفلام السينمائية الأجنبية لعام 2019

في الحقيقة عام 2018 لم يكن على المستوى السينمائي المُرضي، فالأفلام السينمائية التي أُنتجت في عام 2018 صُنفَت على أنها متوسطة. لكن صناعة السينما وعدت خلال عام 2019 أن تكون الأفلام الأجنبية على قدر عالي من المتعة. ويُذكر أيضًا أنها سوف تضمن إعادة إنتاج لبعض الروايات الكلاسيكية من أجل إرضاء عشاق الأفلام الكلاسيكية. وخلال الفقرات القادمة، سنستعرض معًا قائمة من بين أبرز وأفضل أفلام 2019 الأجنبية التي نرى أنها تستحق المشاهدة.

أفضل أفلام أجنبية 2019

How to Train Your Dragon: The Hidden World

في الحقيقة هذا الفيلم أحد أفضل أفلام 2019 موجه لعشاق أفلام الأنيميشن، وبشكل خاص لعشاق سلسلة “كيف تروض تنينك؟” أو How to Train Your Dragon. وتدور أحداث قصته حول بطل القصة هيكاب الذي سيخوض معارك ضارية بصحبة تنينه الأسود.

لكن المواجهة هذه المرة ستكون أمام أنثى تنين شرسة. كما ستعمل هذه الأنثى على زعزعة استقرار قرية التنانين موطن هيكاب، مما يجعل هيكاب يذهب إلى العالم الخفي من أجل القضاء على أنثى التنين البيضاء.

من أجمل أفلام الأنيميشن How to Train Your Dragon

Hellboy Rise of the Blood Queen

الفيلم يتبع سلسلة أفلام هيل بوي الشهيرة وهو الجزء الثالث من أحداث هذه السلسلة وهو من بين أفلام أجنبية 2019، وأطلقت الشركة المنتجة الفيلم تحت عنوان Hellboy: Rise of the Blood Queen. كما أبدع المخرج نيل مارشال في إظهار مواهب الممثل ديفيد هاربر خلال أحداث هذا الفيلم.

تدور أحداث قصته حول مثابرة بطل الفيلم Hellboy وإصراره على مواجهة الشر ومحاربة المشعوذة التي تسعى للانتقام.

فيلم Hellboy Rise of the Blood Queen

Glass

هذا الفيلم هو من أفلام الإثارة والمتعة والتشويق وهو من نوعية أفلام Unbreakable و Split كما أنه يعد من أقوى وأفضل أفلام 2019 الأجنبية على الإطلاق.

تدور أحداث قصته حول حارس أمن يعمل بمصحة نفسية، لكنه في الوقت ذاته يتمتع بقدرات غير عادية. وعندما تضطره الظروف يستخدم هذه القدرات لمواجهة ما يفعله مريض نفسي بالمصحة، الذي يعاني اضطراب نفسي، كما يتقمص هذا المريض النفسي خلال أحداث الفيلم 24 شخصية مختلفة.

Avengers Infinity War Part 2

عشاق أفلام سلسلة أفينجرز ينتظرون هذا الجزء بفارغ الصبر، وخاصة بعد أن حققت الأجزاء الأخرى من أفلام أفنجرز نجاحًا ساحقًا ولاقت استحسان الجماهير. وخلال هذا الجزء تستكمل أحداث قصته التي بدأت في الجزء الأول. حيث يعمل المنتقمون أو الافنجرز على جمع قواهم مرة أخرى لمواجهة ثانوس الذي أباد نصف سكان العالم في الجزء الأول.

فيلم Avengers Infinity War Part 2

X-Men Dark Phoenix

في الواقع تم تأجيل إطلاق هذا الفيلم لقاعات العرض أكثر من مرة، وذلك في محاولة من صناع الفيلم لإنتاج جزء قوي يتميز بحبكة درامية فريدة. وهو من سلسلة أفلام المتحولون.

تدور أحداث قصته حول استخدام الجانب الشرير من شخصية جين غراي التي تتحول خلال أحداث الفيلم إلى الشخصية الشريرة بالكامل. ويتجمع فريق من المتحولين لمواجهة صديقتهم جين ومحاربتها من أجل إنقاذ العالم.

The Conjuring 3

لا شك أن التجربة السينمائية لعام 2019 لن تكتمل بدون إضافة أحد أفلام الرعب. لذلك يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام 2019 في الرعب. وهو الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة، كما تدور أحداث الفيلم حول زوجين يحاولان علاج شخص تسكنه روح شريرة للشيطان.

فيلم The Conjuring 3

Hobbs and Shaw

في الواقع هو أحد الأفلام الأجنبية 2019 التي انتظرتها الجماهير على أحر من الجمر. وهو شبيه بأفلام سلسلة أفلام “فاست آند فيوريس”، يجسد شخصية هوبس في هذا الفيلم الممثل الشهير داوين جونسون، بينما يجسد دور شاو العملاق جيسون ستاثام. لكن هل يعملان في الفيلم كفريق واحد أم سيعملان كل منهما ضد الآخر؟

فيلم Hobbs and Shaw

Spider-Man Far From Home

بعد أن لاقى الفيلم الأول Spider-Man سبايدر مان استحسان الجماهير، كونه أحد أفلام الأبطال الخارقين الجدد المنضمين إلى مجموعة المنتقمون أو الأفنجرز، أطلق الجزء الثاني من سبايدر مان الذي تدور الأحداث فيه على غير المألوف خارج كوكب الأرض.

فيلم Spider-Man Far From Home

Suicide Squad 2

تدور أحداث قصة الفيلم الثاني من سلسلة التشويق والإثارة Suicide Squad، حول الثلاثة العمالقة ويل سميث ومارجوت روبي وداوين جونسون وبالطبع ودورهم في مواجهة جوكر باعتباره الجانب الشرير.

Toy Story 4

يتنوع جمهور هذا الفيلم بين الكبار والصغار على حد سواء. وهو الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة “توي ستوري”. وفي هذا الجزء تدور أحداث القصة حول عمل وودي وباز سويًا من أجل البحث عن صديقه وودي وذلك وسط أجواء مليئة بالمغامرات.

فيلم Toy Story 4

BOND 25

هو أحد أفلام جيمس بوند الصادرة عام 2019 وهو من بين أفلام الأكشن الأجنبية، وفي هذه المرة البطولة للممثل دانيال كريغ. وتدور أحداث قصة الفيلم حول محاولة جيمس بوند مواجهة الشر في هذا الجزء، كما سيواجه أيضًا بعض المنظمات الإرهابية.

Aladdin

الفيلم هو إعادة إنتاج النسخة الكلاسيكية من فيلم علاء الدين. وفي هذا الجزء يتولى ويل سميث تجسيد شخصية الجني، في حين يتولى الممثل المصري الكندي مينا مسعود تجسيد شخصية علاء الدين. أمّا عن شخصية ياسمين في الحقيقة تجسدها الفنانة الإنجليزية نعومي، وشخصية جعفر يجسدها الممثل التونسي ذو الأصول الهولندية مروان كنزاري.

IT CHAPTER 2

تم إطلاق الجزء الأول من فيلم الرعب IT CHAPTER 2 في عام 2017، كما نال الفيلم إعجاب الجماهير. وخلال أحداث قصة الجزء الثاني من هذا الفيلم الأجنبي الصادر في 2019 يتجمع الأطفال الصغار بعد أن ابتعدوا عن بعضهم البعض لمدة 27 عامًا، وذلك بسبب المكالمة الهاتفية المرعبة.

فيلم IT CHAPTER 2

Joker

هذا الفيلم هو من إنتاج صنّاع أفلام سوبر مان، وباتمان، لكن الأمر مختلف هذه المرة، فـ الشخصية التي سوف تؤدّي دور البطولة ليست من الشخصيات التي تنتمي لفئة الأخيار، وهو الجوكر الذي يعد من الشخصيات الشريرة، الجدير بالذكر أن الممثل الذي سوف يجسد شخصية جوكر هو الممثل جواكين فينكس، والفيلم من إخراج تود فيليبس.

فيلم Joker 2019

The Irishman

من أفلام الجريمة الأجنبية لعام 2019، وهذا الفيلم من إخراج مارتن سكورسيزي، وهو من بطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو، كما يعد هذا الفيلم من نوعية أفلام الجريمة.

تدور أحداث قصة هذا الفيلم مستندة إلى قصة حقيقية حول رئيس نقابة العمال الأمريكية، الذي يختفي في ظروف غامضة.

فيلم The Irishman

فيلم Annabelle 3

Annabelle 3 فيلم رعب وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Annabelle، كما تدور أحداث قصة الفيلم حول الدمية التي تسكنها الأرواح الشريرة لتبدأ القيام بأعمال مرعبة خلال أحداث الفيلم.

أفضل أفلام 2019 للرعب فيلم Annabelle 3

وفي الختام، نكون في الحقيقة قد استعرضنا أفضل أفلام أجنبية 2019 من بين أفلام اكشن ورعب وإثارة ومتعة وتشويق.

اقرأ أيضاً: أفضل 15 فيلم تحفيزي مُلهم تم مشاهدته في السينما العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!