ألعاب

أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون إنترنت 2021

على الرغم من أن ألعاب الهواتف التي تعتمد على الاتصال بالإنترنت تقدم العديد من المزايا على ألعاب أندرويد بدون إنترنت، مثل التحديثات والمزايا الجديدة وإمكانية التنافس مع الآخرين. إلا أن الألعاب التي لا تحتاج لإنترنت تقدم ميزة هامة للغاية وهي سهولة الوصول غير المشروط.

ونظرا لأن هناك المئات وربما الآلاف من ألعاب الأندرويد على متجر جوجل بلاي التي لا تحتاج لإنترنت. نسرد فيما يلي أفضل ألعاب أندرويد الجديدة بدون إنترنت 2021. والتي تتميز أنها مجانية وعدم الحاجة للوصول للإنترنت لمساعدتك على قتل الملل في الأوقات التي لا يتوفر فيها إنترنت:

ألعاب أندرويد بدون إنترنت 2021

Asphalt Nitro

تناسب هذه اللعبة محبي ألعاب سيارات أندرويد وقيادة السيارات. حيث تسمح للمستخدم تجربة أسرع السيارات والتسابق في أكثر من 125 طريق ومستوى مختلف بدون إنترنت.

على الرغم من أن جرافيك اللعبة متوسط. إلا أن Asphalt Nitro بشكل عام تقدم تجربة ممتعة. حيث يمكن للاعب الطيران بالسيارة بفضل محرك النايترو، وهي من أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت وهذه اللعبة تشبه من حيث طريقة اللعب مواقع ألعاب كمبيوتر مجانية في العديد من المواصفات.

رابط تحميللعبة Asphalt Nitro

لعبة اندرويد بدون انترنت Asphalt Nitro
لعبة أندرويد Asphalt Nitro

Mazes More‏

ليس هناك غنى عن ألعاب الألغاز لتسلية أوقات الملل، التي قد تبدو للوهلة الأولى سهلة وبسيطة أكثر من اللازم. لكن مع متابعة اللعب والتقدم في المستويات تبدأ الألغاز في تحدي قدرات اللاعب العقلية.

تقدم اللعبة 6 فئات مختلفة من التحديات بما في ذلك الوضع الكلاسيك، الفخاخ، الظلام، وضع الأعداء، وقت المحكمة والطابق الكريم.

تتميز اللعبة بأكثر من 57 لغة مختلفة ولا يتجاوز حجمها 25 ميجابايت. تعتبر لعبة Mazes More‏ من بين أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت.

رابط تحميل لعبة Mazes More

اقرأ أيضاً: أفضل 5 ألعاب مصارعة أندرويد 2021

لعبة Mazes More‏

Subway Surfers‏

تعتبر Subway Surfers‏ من بين أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت وأكثر الألعاب شعبية في العالم. وهي لا تتطلب إنترنت وتساعد الكبار والصغار على قتل الملل منذ إصدارها في عام 2012 لأول مرة. ومنذ ذلك الحين أصدرت الشركة المطورة للعبة إصدارا جديدا يتميز بتحديثات رائعة دون التخلي عن روح اللعبة.

تقوم اللعبة على الركض لمسافات طويلة. والتعامل مع العقبات بأعلى سرعة ممكنة للهرب من المفتش وكلبه وجمع الذهب لشراء الأدوات المساعدة والتحسينات.

رابط تحميل لعبة Subway Surfers

لعبة اندرويد بدون انترنت Subway Surfers‏
لعبة اندرويد بدون انترنت Subway Surfers‏

Jungle Marble Blast‏

تعتبر Jungle Marble Blast من أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنتفلا يمل اللاعب أبدا من هذه اللعبة بسبب احتوائها على مئات المستويات المختلفة في الصعوبة.

تقوم لعبة Jungle Marble Blast‏ على إطلاق كل كرة على الكرات المتطابقة في اللون. من أجل التخلص من المجموعات المتشابهة بتفجيرها قبل أن تتراكم الكرات المتزايدة وتصل إلى خط النهاية.

تتميز اللعبة بحجمها الضئيل البالغ حوالي 40 ميجا بايت فقط والذي يجعلها ممتازة للمستخدمين القلقين من استهلاك باقة الإنترنت. كما أنها مسلية لكل الأعمار.

رابطة تحميل لعبة Jungle Marble Blast‏

اقرأ ايضاً: أفضل 7 ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 جديدة ومجانية

لعبة Jungle Marble Blast‏

Once Upon a Tower

تعتمد قصة اللعبة المشوقة على مناصرة المرأة والتخلي عن مبدأ الأميرة التي تحتاج لمنقذ. حيث تدور قصة اللعبة في عالم خيالي انتظرت فيه الأميرة الفارس لينقذها قبل أن تمل من الانتظار وتقرر شق طريقها للحرية بنفسها.

يتولى اللاعب التحكم في الأميرة لقتال الوحوش والتنانين وغيرهم من الأعداء للوصول للحرية مع تزايد صعوبة اللعبة والتحدي.

لا تحتاج اللعبة إلى اشتراك مدفوع أو الوصول إلى الإنترنت.

رابط تحميل لعبة Once Upon a Tower

لعبة اندرويد بدون انترنت 2021 Once Upon a Tower
لعبة اندرويد بدون إنترنت Once Upon a Tower

Neon Shadow

يعشق معظم مستخدمي الأندرويد ألعاب الحركة والقتال. إلا أن معظمها يتطلب إنترنت مثل ببجي التي تعتبر أفضل لعبة حرب أندرويد 2021.

تقدم Neon Shadow تجربة مشابهة في الإثارة التي تقدمها ببجي بما تحتوي عليه من أسلوب قتال مستمر مليء بالأدرينالين. لكن دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. لذلك تعتبر من بين أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت لعام 2021.

تعتمد اللعبة على الاستيلاء على الأسلحة والعتاد لقتال الأعداء الآليين على محطات الفضاء.

رابط تحميل لعبة Neon Shadow

لعبة Neon Shadow

Shadow Fight 3

على عكس العديد من الألعاب، تمكنت لعبة Shadow Fight من الحفاظ على فكرتها العامة. روحها وقوتها في الجزء الثالث كما تتميز اللعبة بجرافيك مذهل وتفاصيل دقيقة.

تقوم اللعبة على تقمص الشخصيات لخوض معارك رائعة لتحرير الأرض من قوات الظلام باستخدام أحد أساليب القتال الثلاثة.

يستطيع اللاعب تطوير شخصيته، قدراتها القتالية، الحركات واستخدام الأسلحة، والعتاد والقدرات.

في الختام، عرجنا في هذا المقال على أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت 2021، وهي فعلا تستحق التجربة.

رابط تحميل لعبة Shadow Fight 3

لعبة Shadow Fight 3‏

اقرأ أيضاً: أفضل 16 لعبة إستراتيجية للأندرويد والأيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!