ألعاب

أفضل 8 ألعاب سيارات أندرويد 2021 مجانية

تحتوي المتاجر الإلكترونية الموجودة على الهواتف الذكية والإنترنت حاليًا على مجموعة من بين أفضل ألعاب سيارات أندرويد 2021. لذلك تستطيع تحميلها بسهولة والاستمتاع بها ويمكن التعرف عليها من خلال السطور التالية.

يوفر متجر بلاي في هواتف الأندرويد الكثير من بين أفضل ألعاب أندرويد السيارات التي يبحث عنها باستمرار الشباب والأطفال للتنافس في سباقات ممتعة ومميزة مع الأصدقاء.

لذلك ولكي تتمكن من التنافس في أفضل ألعاب سباق السيارات عليك تحميل واحدة من الألعاب التي نرشحها لك في السطور التالية. لأنها تناسب كل الفئات العمرية.

اقوى ألعاب سيارات 2021

1. لعبة سيارات CSR Racing 2

لو كنت من عشاق سباق السيارات فيمكنك تحميل CSR Racing المتوفرة على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد. تلك اللعبة تعتمد على السرعة ونوع السيارة التي تختارها لخوض السباقات. يجب أن تعلم أن هذه اللعبة تختلف ولكن ليس كثيرًا عن ألعاب سباق السيارات، حيث لا تتحكم في اتجاهات السيارة.

ويجب عليك أن تعمل على تغيير السرعات بشكل منتظم حتى تفوز في النهاية. وتتناسب هذه اللعبة مع الأجهزة متوسطة وعالية الإمكانيات وتستطيع تحميلها مجانا من الإنترنت أو من سوق بلاي.

تحميل لعبة CSR Racing 2 على Google Play

لعبة CSR Racing 2

2. لعبة Real Racing 3

هي النسخة الثالثة من بين أحسن ألعاب سيارات أندرويد 2021 التي تستطيع تحميلها على الهواتف الأندرويد. ومن خلالها تدخل في مسابقات ممتعة، صممت هذه اللعبة بجرافيك عالي وهو ما يميزها عن غيرها. وهي تصنف من بين الألعاب الحماسية وتوفر تجارب السباق الممتعة.

كما يمكن في هذه اللعبة التحكم جيدًا في السيارة من خلال خيارات التحكم. كما تحتوي على العديد من المميزات حيث تستطيع تغيير زاوية العرض ومتوفرة مجانا على سوق بلاي.

تحميل لعبة Real Racing 3 على Google Play

اقرأ أيضاً: أفضل 15 موقع ألعاب كمبيوتر مجانية 2021

لعبة سيارات Real Racing 3
لعبة Real Racing 3

3. لعبة Drag Racing

هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب الإثارة والتشويق ومتوفرة بالهواتف الذكية وحجمها مناسب للغاية للمستخدمين. ولا تسبب مشكلة للهواتف المتوسطة وتتميز بأن بها مجموعة كبيرة من السيارات المتقدمة والتي تجعلك تنافس اللاعبين وتفوز عليهم.

تحميل لعبة Drag Racing على Google Play

لعبة Drag Racing سيارات اندرويد 2021
لعبة Drag Racing

4. لعبة Need for Speed No Limits

من ضمن أشهر ألعاب سباق السيارات، مُصممة بِجرافيك ورسومات على مستوى عالٍ. لتدخل اللاعبين في حالة من الإثارة والتشويق، ما يجعلها من بين أفضل ألعاب أندرويد الجديدة. وتستطيع تحميلها من على تطبيقات متجر جوجل بلاي مجانا.

تحميل لعبة Need for Speed No Limits على Google Play

Need for Speed No Limits لعبة سيارات اندرويد 2021
Need for Speed No Limits

5. لعبة سيارات Forza Street 2020

تعتمد هذه اللعبة في الواقع على سباق السيارات الرياضية بطريقة غير قانونية في شوارع ميامي بأمريكا. وتستطيع التحكم في السيارة بكل سهولة، حيث تقوم فقط بالضغط على الفرامل والوقود لتفادي التصادم ومع التقدم في اللعبة. وتجاوز السباقات ستفتح المزيد من السيارات الحديثة.

تلك اللعبة تمتلك ترخيصًا من أكبر شركات السيارات في العالم، وسباق السيارات بها سواء الطويل الذي من الممكن أن يمتد إلى ساعات أو القصير يشبه الحقيقة إلى حد كبير، كما تحتوي اللعبة على بعض القصص للتسلية.

تحميل لعبة Forza Street 2020 على Google Play

لعبة Forza Street 2020

6. لعبة 9 Asphalt 2020

هي من أفضل ألعاب سيارات أندرويد 2021 يعشقها الكبار والصغار. تعد التطوير الجديد لأسفلت 8، بعد النجاح الذي حققته من قبل عشاق ألعاب السيارات على مستوى العالم. وتستطيع الدخول في سباقات ممتعة ومثيرة وسط المناظر الجميلة.

تحميل لعبة 9 Asphalt 2020 على Google Play

9 Asphalt 2020 لعبة سيارات اندرويد 2021

7. لعبة Beach Buggy Racing

تتصدر هذه اللعبة قائمة أفضل الألعاب على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد. ولا تختلف كثيرًا عن ألعاب السباق المعروفة من قبل عاشقي ألعاب السيارات، حيث تشبه إلى حد كبير لعبة كراش.

وكما هو معروف عن كراش، فإن هذه اللعبة في الحقيقة تدخلك في عالم من المتعة والتشويق حيث تقوم بضرب المنافسين بالأسلحة التي تلتقطها أثناء السباق. وهي متوفرة مجانًا على متجر بلاي وتصلح للهواتف القوية والضعيفة.

تحميل لعبة Beach Buggy Racing على Google Play

لعبة Beach Buggy Racing

8. لعبة سيارات Traffic Racer

لعبة Traffic Racer من ضمن الألعاب المشوقة في عالم السيارات. لما تحتويه من مغامرات مثيرة، تتميز بالجرافيك العالي. إلا أن هذه اللعبة خفيفة على الهواتف الذكية وغير معقدة، تلك اللعبة تختلف عن الأخريات المذكورة سلفًا. حيث عليك أن تتغلب بها على الزحام المروري وتجاوز السيارات الموضوعة لعرقلتك وهي متوفرة مجانا على متجر بلاي.

تحميل لعبة Traffic Racer على Google Play

Traffic Racer لعبة سيارات اندرويد 2021
لعبة Traffic Racer

اقرأ أيضاً: أفضل 7 ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 جديدة ومجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!