ركن التقنية

أقوى 6 تطبيقات لمشاهدة الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية مجانا

لعشاق الأفلام والمسلسلات ..إليكم مجموعة من التطبيقات المجانية لمشاهدتها

الرابط المختصر:

تتوفر العديد من التطبيقات على متجر أبل ومتجر جوجل بلاي الخاصة بالمشاهدة المباشرة لـ أفلام ومسلسلات تلفزيونية، ومن بين هذه التطبيقات ما هو مجاني وما هو مدفوع، ويمكن تنزيل هذه التطبيقات على مختلف الأجهزة مثل أجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الجوالة، وإذا كنت من محبي متابعة الأفلام والمسلسلات، فبإمكانك تنزيل هذه التطبيقات والاستمتاع بمشاهدة المحتوى المرئي دون دفع أي رسوم وذلك من خلال أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية مجاناً

1- تطبيق سناج فيلمز SnagFilms

هذا التطبيق خاص بنشر الأفلام الوثائقية، كما ويتيح مشاهدتها مجانًا للمستخدمين.
يحتوي التطبيق على عدد هائل من الأفلام الوثائقية والعروض التلفزيونية المميزة. والتي يصل عددها إلى نحو خمسة آلاف فيلم، كما تتعدد اللغات التي يعرضها التطبيق وتتعدد لغات المحتوى الذي يقدمه.
يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه كما أنه يحتوي على أيقونة مشاركة شاشة العرض مع شاشات التلفزيون. فيمكنك تصفح الأفلام السينمائية على هاتفك المحمول وعرضها على شاشة التلفزيون في الوقت ذاته.

يسمح لك هذا التطبيق بأن تحتفظ بالأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو مشاهدتها في وقت لاحق.
كما يسمح لك أيضًا بإمكانية مشاركة أفلامك المفضلة مع أصدقائك من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، وفيس بوك.

كما يمكنك تنزيل هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وللأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

اذا كنت من محبي الأفلام الوثائقية بالطبع سيكون هذا التطبيق أحد أفضل الخيارات لديك.

2- ڤايكي Viki

فايكي هو تطبيق افلام ومسلسلات لعشاق المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية الآسيوية.

هذا التطبيق أنتجته راكوتين Rakuten، وهو أحد التطبيقات المجانية التي تتيح لمستخدميها متابعة أفلام الدراما الآسيوية مثل المسلسلات الكورية، أو إنتاجات التلفزيون الياباني، وأفلام السينما الصينية.
وإذا كنت من محبي وعشاق هذه الدراما الآسيوية. فبإمكانك تنزيل تطبيق “ڤايكي” والاستمتاع بالمحتوى المرئي الموجود فيه.

إذا كنت لا تجيد اللغة الكورية أو لغات شرق آسيا بصفة عامة، فلا داعي للقلق. فهذا التطبيق يوفر ترجمات مرفقة لمختلَف لغات العالم.
كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضًا أن تراسل أصدقائك من خلال الدردشة المتاحة عبر التطبيق. و بالطبع ذلك في أثناء متابعتك لأفلامك المفضلة، مما يمنح تطبيق “ڤايكي” تجربة خاصة تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى.

في الحقيقة يعتبر تطبيق فايكي أحد أفضل عدة تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الآسيوية.

يمكنك تنزيل هذا تطبيق ڤايكي Viki للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

رابط تحميل تطبيق ڤايكي Viki

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات
تطبيق ڤايكي Vikiمن بين التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

3- تطبيق كراكل Crackle

هذا التطبيق أنتجته شركة سوني بيكتشرز تليڤيجن. كذلك يوفر هذا التطبيق محتواه أيضًا بشكل مجاني.
يحتوي تطبيق كراكل Crackle على تشكيلة كبيرة من الأعمال السينمائية الكوميدية أو الدرامية وأفلام المغامرات والأكشن والإثارة. ولا يوفر هذا التطبيق الأفلام السينمائية فقط، بل إنه يسمح لك بمشاهدة بعض البرامج التلفزيونية.

يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بإمكانية الاحتفاظ بـ الفيديوهات أو الأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. ويقدم خدمة التوصيات حيث يطرح أمامك مجموعة من الأفلام السينمائية وبعض العروض التلفزيونية التي يوصي فريق “كراكل” بمشاهدتها.
لكن الأمر المزعج في هذا التطبيق هو أنه يعرض الكثير من الإعلانات. ولكن إذا أنشأت حساب في هذا التطبيق فستكون الإعلانات أقل بكثير وستحصل على تجربة مشاهدة ممتعة بإعلانات أقل.

كما يمكنك تنزيل هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

رابط تحميل تطبيق كراكل Crackle

4- تطبيق ڤودو Vudu للأفلام السينمائية

يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تستمتع بمشاهدة العديد والعديد من الأفلام باستخدام هاتفك المحمول فقط. أو أي جهاز محمول آخر، ويمكّنك هذا التطبيق من مشاهدة البرامج أيضًا.

المميز بهذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام. ويمكنك أن تجد فيلمك المفضل أو عرضك التلفزيوني المفضل من خلال البحث في الفئة الخاصة بهذا العرض أو الفيلم. ومن خلال هذا النظام يعد تطبيق “ڤودو” من أسهل تطبيقات المشاهدة المجانية.
الخبر الجيد أن تطبيق “ڤودو” يسمح لك بتنزيل الأفلام السينمائية على الجهاز الذي تستخدم من خلاله التطبيق. وهي ميزة فريدة غير موجودة في معظم تطبيقات المشاهدة المباشرة. كما تسمح لك هذه الميزة بأن تشاهد الأفلام التي تفضلها في أي وقت وبدون اتصال بالإنترنت.

في الحقيقة لا يقتصر المحتوى المعروض داخل تطبيق ڤودو Vudu على المحتوى المجاني فقط. بل يعرض تطبيق “ڤودو” أيضًا مجموعة من الأفلام السينمائية التي تتطلب تسديد بعض المبالغ مقابل مشاهدتها.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

رابط تحميل ڤودو Vudu

5- تطبيق تيوباي Tubi

يحتوي هذا التطبيق على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من بين أفضل الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية في مختلَف الفئات. وتتجدد القائمة الخاصة بهذا التطبيق كل أسبوع كما تضاف مجموعة جديدة من الأفلام والعروض،
يعرض هذا التطبيق على سبيل المثال:
أفلام الأنمي.
والأعمال الدرامية.
والمسلسلات.
والأفلام والبرامج،

ومن أهم ما يميز هذا التطبيق:
1- أنه يمكنك عرض المحتوى المرئي على شاشة التلفزيون حتى لا تظل ممسكًا بهاتفك لفترات طويلة.
2- كما أنه يتزامن مع الأجهزة الأخرى ويقوم بعرض المحتوى المرئي الذي شاهدته مؤخرًا. ويقدم لك اقتراحات بناءً على هذا المحتوى،
ويعرض تطبيق “تيوباي Tubi” المحتوى المرئي من إنتاج مجموعة من الأستوديوهات العالمية. على سبيل المثال: استوديو إم چي إم واستوديو لاينزجيت وستوديو باراماونت.

على الرغم من كل هذه المميزات المتوفرة في تطبيق “تيوباي” إلا أنه يتلقى بعض الانتقادات من مستخدميه. كون المحتوى المرئي الذي يقدمه التطبيق قديم بعض الشيء مثل أفلام السينما الكلاسيكية القديمة، لكن هذا الأمر طبيعي جدًا كونه تطبيق مجاني وغير مدفوع.

يمكنك تنزيل هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

من هنا يمكنكم تحميل تطبيق تيوباي Tubi

6- تطبيق سلينج تي ڤي Sling TV

هذا التطبيق هو احد أفضل عدة تطبيقات لمشاهدة الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية التي تتيح مشاهدة المحتوى المرئي بصفة مجانية على الأجهزة المحمولة. كما يوفر هذا التطبيق مجموعة كبيرة من أفضل البرامج المتخصصة في مجالات عديدة. على سبيل المثال في المجال الرياضي والمجال الإخباري بالإضافة إلى أنه أيضًا يعرض بعض المحتويات الكوميدية والمحتويات الخاصة بالأطفال.

في الحقيقة من أهم ما يميز هذا تطبيق سلينج تي ڤي .Sling TV أنه يحتوي على خدمة البث المباشر لمجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية قد تصل إلى مائة وخمسين قناة من أهمها:
قناة تي إن تي.
وقناة سي إن إن.
قناة إتش جي تي ڤي.
وقناة إيه إس بي إن وغيرها من القنوات الأخرى،

كما يحتوي هذا التطبيق على أكثر من مائة ألف عرض، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من أفضل برامج الأطفال. التي تعرضها بعض الوكالات العالمية المتخصصة في المحتويات المرئية للأطفال مثل ديزني تشانل وكارتون نيتورك.
يوفر لك هذا التطبيق أيضًا إمكانية الاحتفاظ بقنواتك التلفزيونية أو تسجيل عروضك المفضلة لكي تشاهدها في وقت لاحق.

رابط تنزيل تطبيق Sling TV

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!