حياة وصحة

كيف تنظف الأوعية الدموية من بقايا الكوليسترول الضار في 40 يومًا؟

الرابط المختصر:

كيف تنظف الأوعية الدموية ؟ إنّ الكوليسترول الذي يصيب الأوعية الدموية يسبّب العديد من المشاكل الصحية. واستخدام أي أدوية لكي يتم تنظيف الأوعية الدموية من الكوليسترول (cholesterol) يسبّب العديد من المخاطر لمن يعاني من هذا. لذلك يفضل الأطباء اللجوء إلى الأدوية في المرحلة التي لا يجدي فيها النفع من استخدام الطرق الطبيعية.

وقد اكتشف اخصائيين أن هناك حيلة تستطيع أن تجعل الإنسان ينظف ويتخلص من نسبة الكوليسترول الضارة في الأوعية الدموية و بالطبع ون أن يواجه مخاطر الآثار الجانبية.

وفي هذا الموضوع سوف نكتشف معًا الحيلة التي تستطيع تنظيف الأوعية الدموية من أي نسبة كوليسترول ضار فقط في أربعون يومًا.

كيف تنظف الأوعية الدموية ؟ حيلة بسيطة للتخلص نهائيًا من الكوليسترول في الأوعية الدموية خلال 40 يوم

على الرغم من أن الأطباء لا يقتنعون كثيرا بالعلاج الشعبي. أو من خلال الأعشاب الطبيعية أو العلاج من الطبيعة وما يسمى بالعلاج الشعبي بصفة عامة. إلا أنهم يرون ان استخدام علاج شعبي من أجل تنظيف الأوعية الدموية من نسب الكوليسترول الضارة يعتبر هو الأمان لأي مريض يعاني من هذا الأمر.

كما أن العلاج الشعبي يعتبر هو الأقل مقارنًة بالآثار الجانبية التي تسببها العلاجات الأخرى، وهذا إذا تمّ استخدامه بشكل حذر حتى لا يسبّب أيضًا أي أثر جانبي غير مرغوب. ومن هذه النقطة جاءت التجارب التي تمت من اخصائيين في الأوعية الدموية، التي كانت نتيجتها اكتشاف أن الليمون والثوم يعتبروا من المنظفات الطبيعية للأوعية الدموية الموجودة في الجسم. كما يعملان معًا على خفض نسّب الكوليسترول الضار وإضافة سماكة لجدار الوعاء الدموي. كما يساعد على التقليل من الإصابة بأمراض خطيرة، أكثرها شيوعًا هو إصابة الشرايين بالتصلب.

والجدير بالذكر أن؛ الثوم والليمون من المواد الشائعة التي أثبتت فاعليتها في الشفاء بالطب الشعبي.

والطب الشعبي هو المستخدّم في روسيا وأيضًا منطقة التبت منذ عصور قديمة. لأن الثوم والليمون لهم صبغة طبية بصفة عامة تعمل على منع كامل لتكوين أي خلية سرطانية. وهذا ما أكدته جميع الأبحاث العلمية التي تم عملها في هذا الأمر.

وكان قد أعلن الأخصائيين في الأوعية الدموية في المجلة الإلكترونية Elishean-aufeminin.com، أن. الليمون والثوم لهم فوائد متعددة، وخاصًة أن الثوم به نسّب عالية من المضادات للأكسدة التي تجدد الخلايا بشكل مستمر. و لذلك هناك حيلة شعبية تعمل على تنظيف الأوعية الدموية والشرايين من الترسبات العالقة بها بسبب ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار.

وهذه الحيلة تتم كما يلي:

مكونات الوصفة

فيما يلي مكونات وصفة تنظيف الأوعية الدموية من الكوليسترول الضار:
أربع ثمرات ليمون متوسطة الحجم بدون تقشيرها.
ثلاثة لتر ماء مغلي.
أربع فصوص ثوم.

كيفية عمل الوصفة

1- وضع الماء على النار وتركه حتى يغلي.

2- تقطيع كميات الليمون والثوم بعد غسلها جيدًا.

3-يتم طحن الليمون المقطع والثوم جيدًا.

4- يتم وضع كميات متساوية من الثوم المطحون والليمون في ثلاثة زجاجات متساوية الحجم.

5- يتم صبّ الماء الذي تم غليه في الزجاجات الثلاثة، ثم يتم غلق الزجاجات بغطاء محكم.

6- يتم وضع الزجاجات في ثلاجة البيت لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام.

بعد مرور الأيام الثلاثة يتم رج الزجاجات حتى يصبح الخليط متجانسًا.

كيف تنظف الأوعية الدموية وكيفية استعمال الوصفة ؟

يتناول الشخص خمسين مللي بمعدل ثلاث مرات يوميًا قبل الوجبات الأساسية. ومن الممكن تخفيض هذه الجرعة إلى ملعقتين فقط قبل الطعام، إن كان الشخص يعاني من أي مشاكل في المعدة.. ومع الوقت سوف تزداد الكمية لتصل إلى خمسين مللي، كما ويستمر تناول هذا المشروب لمدة أربعين يومًا فقط، ويحذر الأطباء من أن يتم تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة سنويًا، والجدير بالذكر أن:
أخصائيين الأوعية الدموية أكدوا أن بهذه الحيلة سوف تتحسن حالة الأوعية الدموية. وسوف يتم أيضًا حرق الدهون المتكونة على الكبد ومنطقة البطن وتتحسن الدورة الدموية بشكل ملحوظ لدى الأفراد المصابين بارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

وبهذا نكون قد انتهينا من إحدى الوصفات الهامة في الطب الشعبي. وهي عن كيفية تنظيف الأوعية الدموية من بقايا الكوليسترول الضار خلال أرعين يوماً فقط.

إقرأ أيضاً:

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!