ركن التقنية

ساعة أبل الإصدار السادس: مميزات فائقة

تحمل ساعة أبل الإصدار السادس Apple Watch Series 6، الكثير من المميزات التي افتقدتها الإصدارات الماضية. حيث وضعت الشركة العملاقة خبراتها في هذا المجال. بتلك القطعة المذهلة التي سوف تمنحك شعورًا بالراحة والتطور لم تعرفه من قبل.

ساعة أبل الإصدار السادس

  • السعر

ساعة أبل الإصدار السادس في الواقع تم إطلاقها في سبتمبر من العام الماضي وهي آخر إصدار من الشركة حتى الآن، متاحة بطرازين ولكل منهما سعر مختلف. الأول GPS فقط بسعر 399 دولار، أما الطراز الثاني متاح به شبكات الهاتف وأيضا GPS بسعر 499 دولار.

من أبرز مميزاتها تطور الأداء بالمقارنة مع الإصدارات الأخيرة، حيث تعمل بنظام تشغيل Watchos 7. الذي يضم واجهات وتطبيقات مذهلة مثل تطبيق النوم.

  • الشاشة

وبالحديث عن الشاشة، في الحقيقة توفر لك ساعة أبل الإصدار السادس شاشة لمس “Touch” بدقة 448×368 بكسل، بكثافة 326 بكسل. أما البطارية فهي مصنوعة من الليثيوم أيون وتتحمل العمل لما يقرب 18 ساعة دون تقطع. لذلك يمكنك شحنها خلال ساعة ونصف فقط.

  • المعالج

أما المعالج، فتضم الساعة الحديثة معالج Dual-core S6 Sip “ذو نواتين” الذي سيمكنك من تفعيل أكثر من تطبيق في الوقت ذاته بأداء أسرع 20% مما كانت تقدمه الإصدارات السابقة. كما تتمتع الساعة بـ 16 جيجابايت كذاكرة تخزين عشوائية. أما السعة الداخلية للتخزين فتصل إلى 32 جيجابايت.

اقرأ أيضاً: ساعات رولكس بيبسي: الاختيار الأول لأنجح الأشخاص في العالم

مميزات Apple Watch Series 6

إلى جانب هذه المميزات، تحتوي ساعة أبل الإصدار السادس على الكثير من الخاصيات الرائعة. مثل قياس تشبع الدم بالأكسجين، في مدة أقصاها 15 ثانية، من خلال مستشعر خاص يستعين في 4 وحدات من الأضواء ذات الألوان المتعددة. مثل الأخضر والأشعة تحت الحمراء بالإضافة إلى خوارزمية متقدمة تعمل عن طريق تطبيق Blood Oxygen. التي تقيس الأكسجين بالدم من 70٪ – 100٪، كما تتيح للمستخدم أن يقيس SpO2 بأي وقت يريد وبشكل دوري حتى إذا كان نائمًا. ومطالعة البيانات عن طريق تطبيق الأيفون للصحة، علمًا بأن الهدف الرئيسي من هذه الميزة هي متابعة اللياقة العامة فقط.

واستعانت أبل بمجموعة من الأطباء والباحثين لتقديم دراسات بشأن قياس الأكسجين بالدم وإمكانية اختبار إصابة المستخدم بفيروس كورونا من عدمه.

كما تمنحك ساعة أبل الإصدار السادس خاصية التحكم في ساعات الأطفال. بالإضافة إلى سطوع رائع للشاشة مختلف عن الإصدارات السابقة. وتصميم فريد. مع إتاحة الكثير من الألوان مثل الأحمر والذهبي والرمادي والأزرق.

وتتواجد في رقاقة U1 إلى جانب هوائيات واسعة النطاق. يمكنها معرفة أماكن الأجهزة المجاورة من بينها مفاتيح السيارة الرقمية.

اقرأ أيضاً: ساعات رولكس الأصلية وكيفية تمييزها عن الساعات المقلدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!