اقتصاد وأعمال

سلع مجانية من أمازون ؟ إليك أسهل الطرق للحصول عليها مجاناً

الرابط المختصر:

موقع أمازون الشهير كما يعرفه الجميع، متخصص في بيع وشراء المنتجات بطريقة إلكترونية، ويعتبر أحد أهم وأكبر منصات التجارة الالكترونية، حيث يحوي على ملايين المنتجات بمختلف أصنافها، ويمكن لأي شخص حول العالم البيع أو الشراء من خلاله. هنالك أسباب أخرى أعطت لموقع أمازون الشعبية والثقة الكبيرة بين المستخدمين من بينها الحصول على سلع مجانية من أمازون ، فعدا عن التنوع في المنتجات، والتخفيضات المستمرة على الأسعار، وإمكانية أي مستخدم من شراء أي منتج على الموقع بغض النظر عن المكان الذي يعيش فيه.

يطرح موقع أمازون العديد من الخدمات لمستخدمي للموقع، سواء كانوا مستخدمين دائمين أو جدد. ومن إحدى الخدمات المميزة للموقع، إمكانية الحصول على سلع مجانية من أمازون من منتجات الموقع. ولتتمكن من الحصول على هذه الخدمة، يمكنك ذلك عن طريق عدة إجراءات سنوضحها لكم في هذا المقال.

أسهل الطرق للحصول على سلع مجانية من أمازون

اشتراك Amazon Vine

يوفر تطبيق أمازون للمستخدمين إمكانية الاشتراك بخدمة Amazon Vine، والتي تتيح لهم طلب الحصول على منتجات بشكل مجاني من التطبيق بهدف تجربتها وطرح تقييم لها، وتشترط الخدمة على المستخدمين أن يتم تقييم المنتجات بشكل حقيقي وصادق، لتزويد الموقع بكفاءة المنتجات وجودتها.

وللاشتراك في هذه الخدمة يجب أن يكون حسابك على تطبيق أمازون فعّالاً ونشطاً، أي تقوم بتقييم المنتجات وإرفاق مراجعاتك باستمرار، وأن تكون تقييماتك قيّمة وتعطي انطباعاً حقيقياً عن المنتج.
فيما بعد ستتمكن من الحصول على ثقة عدد كبير من المستخدمين بتقييماتك ونصائحك، ثم سيعرض موقع أمازون بنفسه عليك أن تنضم إلى خدمة Amazon Vine لتقييم عدد من المنتجات دون أن تدفع ثمنها.

الحصول على عينات مجانية

يوجد خدمة مميزة للمستخدمين القدماء لموقع أمازون، وهي إمكانية استلام سلع مجانية من أمازون بدون مقابل، هذه المنتجات تكون عادة:
عينات، أو منتج فريد، أو منتج تمت إضافته إلى المتجر حديثاً، دون أن تتم مطالبة المستخدمين بدفع أي رسوم في حال تلقي عينة واحدة فقط. والمنتسبون لخدمة Amazon Prime يستطيعون طلب كمية كبيرة من العينات ودفع ثمنها، ويستطيعون فيما بعد طلب إعادة أموالهم إلى حسابهم.

الكتب والروايات من بين عدة منتجات و سلع مجانية على أمازون

يمكن الاستفادة من هذه الميزة لهواة القراءة، والباحثين، والطلبة وغيرهم، وخاصة لمن يفضلون القراءة الإلكترونية.
يتيح موقع أمازون للمستخدمين الوصول إلى عدد من الكتب الالكترونية بشكل مجاني، كما يمكنهم الوصول إلى كتب مجانية أيضاً من خلال تطبيق Kindle.

ولضمان تحقيق أقصى استفادة من هذه الخدمة، يمكنك تفقّد الموقع بشكل مستمر، يوماً بعد يوم بهدف عدم تفويت الحصول على كتاب قيّم أو كتاب تبحث عنه منذ فترة طويلة، حيث يتم التحديث المستمر للكتب المجانية، العديد من الكتب مطروحة بشكل مجاني طوال الوقت، وهنالك كتب يتم إرفاقها مجاناً لفترة قصيرة، وهذه الفترة تكون مراعية لأن يتمكن القرّاء من قراءة الكتاب كاملاً. 

ولمن يفضلون الكتب الصوتية، أي أن يتوفر الكتاب بتسجيلات صوتية بدلاً من النص المكتوب، يمكنهم الاستفادة من خدمة Audible التي يوفرها تطبيق أمازون، وهذه الخدمة تتوفر بشكل مجاني لفترة شهر واحد لمستخدميها الجدد كفترة تجريبية مجانية بالكامل، يمكنك استغلال هذه الفترة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة والوصول إلى عدد كبير من الكتب الصوتية والاستماع إليها بشكل مجاني.

أفلام ومسلسلات مجانية

يمكنك الانضمام إلى خدمة Amazon Prime المدفوعة، ويمكنك أيضاً الاشتراك في الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر واحد،
تستطيع من خلال الاشتراك في هذه الخدمة الوصول إلى عدد كبير من الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني. وهذه الأفلام والمسلسلات تشمل أعمالاً متنوعة، بعضها من إنتاج شركة امازون وتعتبر حصرية لها، بالإضافة إلى الأفلام المعروفة والمشهورة، والعديد من الأفلام والمسلسلات المطروحة حديثاً.

اقرأ أيضاً: أقوى وأفضل 6 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

الموسيقى من بين عدة سلع مجانية من أمازون

يمكنك الحصول على مقاطع موسيقية مجانية عبر تطبيق أمازون، ويمكنك الوصول إليها بشكل سهل جداً، من خلال قائمة البحث في التطبيق، يشبه البحث عن منتج ما، إلا أنك تخصص البحث عن مقاطع موسيقية، ثم يمكنك تعديل نتائج البحث لتظهر الموسيقى المجانية فقط. ستجد قائمة متنوعة لألبومات ومقاطع موسيقية، بعضها يعود إلى فنانين مشاهير وذوي ثروة فنيّة كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المقاطع الموسيقية ليست مقتصرة على استماعك لها، بل هي متوفرة أيضاً للتحميل المجاني على جهازك، كما أن تحميل المقاطع الموسيقية ليس مرتبطاً بحقوق الطبع والنشر، كما لا تتحمل مسؤوليات قانونية جراء تحميلها. لكن في حال كنت تريد تحميل ألبوم موسيقي أو غنائي بالكامل، عليك تحميل كل مقطع على حدة.

سعة تخزين مجانية

يوفر لك تطبيق أمازون إمكانية الحصول على مساحة تساوي 5 جيجابايت، عبر Amazon Drive وذلك بشكل مجاني بالكامل. يمكنك إرفاق أية ملفات تود الاحتفاظ بها في هذه المساحة، لتضمن عدم ضياعها أو فقدانها. وفي حال كنت تريد الحصول على مساحة تخزين أكبر من ذلك، يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة Prime من تطبيق أمازون، والتي توفر لك مساحة مفتوحة بالكامل.

وبهذا نكون قد انتهينا من توضيح 6 طرق مختلفة للحصول على سلع مجانية من أمازون تشمل الكتب والموسيقى وغيرها من المنتجات المجانية عبر موقع أمازون العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

.يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع