منوعات

عطر ديزل Diesel Perfume: أفضل 11 صنف من العطور

الرابط المختصر:

إذا كنت من عشاق المغامرة أو رجل جريء وشجاع ومخاطر بطبعك، أو رومانسي تبحث عن الحب. وأردت اقتناء عطر يناسب شخصيتك، في الحقيقة خيارك الوحيد هو عطر ديزل Diesel Perfume. لأنه يقدم مجموعات رائعة، منها على سبيل المثال عطر Only The Brave.

وتقدم عطر ديزل Diesel Perfume الكثير من المجموعات العطرية المميزة. نرصد لك هنا افضل مجموعة من بين أبرزها في العطور القادمة. لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار الأفضل من بينها لشرائها دون تردد حسب شخصيتك.

لتسوق عطور ديزل Amazon.com : perfume diesel

مجموعة عطر ديزل Diesel Perfume

1. Only The Brave

تم إطلاقه عام 2009 وهو مزيج من رائحة اليوسفي والليمون مع خليط مميز من روائح أخشاب الأرز والجلود. لذلك سوف يعطيك تلميحًا شرقيًا مذهلًا من رائحة العنبر.

2. Only The Brave High

المعروف اختصارًا بـ OTB والمصنوع في الواقع خصيصًا للرجال الذين يتمتعون بالجرأة والمخاطرة. لأنه خشبي أروماتك تم طرحه عام 2017 ونال شهرة عالمية ويحقق مبيعات ضخمة حتى وقتنا هذا. واستوحى عطر ديزل “اونلي ذا برايف هاي” من القطب الشمالي لعشاق التحليق ومتسلقي المرتفعات.

إقرأ أيضاً: هل عطور قولدن سنت أصلية؟ أفضل 7 عطور في الموقع

3. Only The Brave Wild

تم إصدار عطر Only The Brave Wild عام 2014 في موسم الصيف. لذلك يطلق عليه اسم “الجامح” الذي يصلح للرجال الذين يعيشون بالفطرة دون تصنع. كما أنهم يؤمنون بمعتقداتهم فقط ولديهم الاستعداد للتنازل عن أي شيء مقابل الاحتفاظ بما يؤمنون به.

4. Only The Brave Extreme

تم إصدار هذا عطر Only The Brave Extreme في عام 2016. وهذا العطر في الحقيقة يتمتع بتنوع كبير بين النوتات الحيوانية والروائح النباتية كما أنه ينتمي إلى مجموعة “اونلي ذا برايف”.

5. Diesel Only the Brave Tattoo

تم طرح هذا العطر المميز خلال عام 2012 ولأنه ينتمي إلى فصل الشتاء وهو الأنسب لمحبي الروائح الثقيلة.

6. عطر ديزل Diesel Bad

عطر Diesel Bad خاص بالرجال، كما أنه مميز ويناسب المتمردين والغامضين وعشاق الإثارة. ولذلك ينتمي لـفئة العطور الخشبية ويشمل نوتات فريدة وجذاب إلى أبعد الحدود.

7. مجموعة عطور Fuel For Life Spirit Diesel

أطلقت شركة ديزل Diesel الإيطالية عطرًا مميزًا من هذه المجموعة عام 2013 في موسم الربيع وهو من الفوجير الشرقي. في الحقيقة يحمل اسم Diesel Spirit Life For Fuel للرجال. كما يطلق عليه باللغة العربية “الوقود الرجولي الروحاني”. يعبر عن العديد من المشاعر المترابطة مثل الثقة المفرطة لدى الرجال والبحث عن الذات وتخطي الصعوبات.

قد يهمك ايضاً: عطر دايموند النسائي: 11 رائحة لا تقاوم

8. عطر ديزل Fuel for Life

عطر Fuel for Life هو عطر منعش ورائع تم إطلاقه عام 2012 لأجل فصل الصيف. ويحتوي على الكثير من المكونات المذهلة على سبيل المثال من مكوناته نجيل الهند واللويزة إلى جانب الخزامى ليبدو متماسكًا ومتناسقًا إلى حد كبير.

9. Diesel Plus Plus Masculine

تم إصدار هذا العطر في 1997 والوصف الأقرب له هو “الجمال الحزين” حيث يميز من يقتنيه بالرومانسية الشديدة، كما أن هناك تناسقًا كبيرًا بين شكل الزجاجة والرائحة التي تفوح منها.

10. عطر ديزل Loverdose Diesel للنساء

تم إطلاقه عام 2011 وينتمي إلى عطور الفانيليا الشرقية كما يتميز بزجاجة رومانسية رائعة صممت على هيئة قلب بنفسجي، ناهيك عن الإحساس المذهل الذي ينتاب المحيطين بك، فهو مزيج مناسب من الإغراء والإثارة.

11. Diesel by Homme Life for Fuel

ينتمي إلى الفوجير العطري، تم إطلاقه عام 2007 ويعد من بين العطور التي تلقى إقبالاً واسعًا من فئة الشباب.

للمزيد من المعلومات عن العطور نقترح عليك قراءة مقال عطور عبد الصمد القرشي النسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!