معارف ومعلومات

فلتر تانك 7 مراحل: مميزات وعيوب وآراء العملاء

لا شك أن المياه هي مصدر الحياة والاهتمام بنظافتها ونقائها شيء هام للغاية من أجل صحتنا وصحة أطفالنا. وذلك في ظل التلوث الذي تعانيه الكثير من المجتمعات في الوطن العربي عمومًا. لذلك يلجأ البعض إلى استخدام المياه المعدنية ويتحمل عناء التكاليف الباهظة شهريًا. أو يستعين بالحل العملي بصورة أكبر وهو فلتر المياه عن طريق فلتر تانك 7 مراحل.

في الحقيقة أصبح فلتر المياه لا غنى عنه بدلاً من الاعتماد على المياه المعدنية سواء للشرب أو لإعداد الطعام. لذلك يوفر عليك الفلتر الكثير من الأموال ويعتني بصحة أولادك من خلال تنقية المياه وجعلها صالحة تمامًا للشرب.

فلتر تانك 7 مراحل يعد أشهر أنواع الفلاتر المتداولة في الأسواق ويجذب انتباه العملاء. لذلك سنتحدث في هذا التقرير عن أبرز مميزاته وعيوبه وآراء العملاء عنه.

مميزات وعيوب فلتر تانك 7 مراحل

مميزات الفلتر

  1. تنقية المياه من الروائح والشوائب وإضافة عناصر هامة ستفيد جسمك بالتأكيد.
  2. سهل التركيب ومن الممكن ألا تستعين بفني متخصص وتقوم بتركيبه بنفسك.
  3. على الرغْم من جودته العالية وانتشاره في الأسواق إلا أنه يتميز بسعر مناسب لجميع الطبقات الاجتماعية.
  4. يمنحك مياه خالية من كافة أنواع التلوث سواء أتربة أو معادن أو حشرات ومواد عضوية.
  5. قد تحصل على هدايا بجانب المنتج الرئيسي أثناء الشراء ومن الممكن الحصول على شمع إضافي للفلتر. علاوة على ذلك إمكانية الاستبدال في المدة المقررة مجانًا وغيرها من العروض.
  6. فلتر تانك 7 مراحل بلاستيكي بالكامل مما يجعله يقاوم الصدأ ويعيش لسنوات طويلة.
  7. يحتوي على جوانات محكمة تمنع أي تسريب من الشمعات فهو “محكم التقفيل”.

عيوب فلتر تانك 7 مراحل

  • على الرغْم من كونه مصنوعًا من البلاستيك وهذا يجعله مقاومًا للصدأ إلا أنك ستلاحظ ضعف بعض القطع المتواجدة فيه. وربما ستحتاج إلى تغييرها من حين لآخر، على سبيل المثال الحنفية وقاعدة الفلتر.
  • التصميم غير جيد من حيث الشكل، خاصة مكان وضع الشمعات إلى جانب وصلات الخراطيم. مما أفقده المنظر الجمالي ومن الممكن ألا يعتبر هذا عيبًا نظرًا لأن معظم الفلاتر الـ 7 مراحل تأتي بتصميم مشابه أيضًا.

شيء آخر يمكن أن يتغلب على عيب الشكل وهو أن فلتر تانك تم تصميمه للتركيب أسفل الحوض. بمعنى آخر لن يكون ظاهرًا وبالتالي لا حاجة إلى تصميم رائع.

آراء العملاء في فلتر تانك 7 مراحل

وفي استطلاع رأي للعملاء الذين قاموا بشراء فلتر تانك 7 مراحل اتفق 90% منهم على جودة خاماته والملحقات التي تأتي معه. على سبيل المثال مفتاح تغيير الشمعات. فيما أكد آخر أن تركيبه سيتطلب رسومًا بسيطة لا تتعدى 130 جنيهًا مصريًا. بينما وجه آخر نصيحة لمن يفكر في شرائه بأن يتحقق من وجود مصدر للمياه أسفل الحوض ممتاز ويكون قطره حوالي نصف بوصة. إلى جانب مصدر للكهرباء.

كما نصح آخر بضرورة تفعيل الضمان حتى لو قمت بتركيبه بنفسك يجب أن يأتي الفني المتخصص والتابع للشركة حتى يقوم بتفعيل الضمان.

فيما كشف آخرون عن بعض العيوب التي صادفتهم مثل الصوت العالي لماتور التشغيل ويمكن معالجته من خلال الشركة. فيما أشار آخر إلى نقطة هامة وهي إهدار المياه. فإذا أردت استخلاص مياه مفلترة حوالي 10 لترات، يستهلك الفلتر ما يقرب من 20 لترًا في الصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى