أفلام ومسلسلات

فيلم كوميدي أمريكي: أفضل 20 عمل سينمائي مضحك

إن كنت تبحث عن أفضل فيلم كوميدي أمريكي فكاهي ومضحك في التاريخ، فإننا سنعرض لك في هذا التقرير قائمة ممتازة من الأفلام السينمائية الأجنبية ذات القصص الطريفة والكوميدية. لذلك تساعدك في قضاء وقت لطيف مع أفراد أسرتك أو برفقة أصدقائك وهي على النحو التالي:

20 فيلم كوميدي أمريكي الأفضل في التاريخ

Murder Mystery

  • Murder Mystery: يعتبر هذا الفيلم، من بين الأفلام السينمائية الأمريكية الكوميدية اللطيفة للغاية. تدور أحداث قصته حول زوجان سافرا في إجازة لقضاء وقت لطيف لكن تقلب الظروف السيئة يجعلهما يقعان في جريمة قتل.
فيلم كوميدي أمريكي Murder Mystery

The Mask

  • The Mask: تم طرح هذا الفيلم الكوميدي الأمريكي، في دور العرض السينمائية عام 1994. وبالرغم من ذلك فإنه يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور السينما. تدور أحداث قصة الفيلم الممتع والمسلي عن رجل يعمل في أحد البنوك ويدعى “ستانلي”. يحاول أن يرتبط عاطفياً بأي فتاة لكن دائماً ما كانت محاولاته تعود بالفشل. يتعرف على فتاة جديدة تدعى تينا، يحاول أن يجعلها تقع في حبه ويكتشف طريقة تساعده في ذلك عندما يعثر على قناع يمتاز بقوة ساحرة يستخدم للإيقاع بالفتاة في حبه. وينجح في ذلك إلا أن القناع يسبب له مشاكل كثيرة كلها تحدث بشكل طريف.
فيلم The Mask

Deadpool

  • Deadpool: يعتبر أفضل فيلم كوميدي أمريكي ترفيهي على الإطلاق. وذلك لأن أحداث قصته جمعت بين الكوميديا الساخرة والدراما والإثارة. تدور أحداثه حول بطل خارق تمكن من الحصول على قوة غير تقليدية عندما تعرض للتجارب الطبية المتعددة والتي انتهت به إلى أن يكون بطلاً.

قد يهمك أيضاً: أجمل 10 أفلام كوميدية أجنبية تمت مشاهدتها تكراراً ومراراً

فيلم كوميدي أمريكي Deadpool

Mrs. Doubtfire

  • Mrs. Doubtfire: يعالج هذا الفيلم المضحك قصة قضية مجتمعية وإنسانية هامة وهي الانفصال بين الأزواج وتشتت الأبناء بين الطرفين لكن قدم الفيلم القضية في شكل كوميدي. عندما انفصل دانيال، عن زوجته والتي نجحت بالقانون في ضم حضانة الأبناء إليها مما دفع دانيال، للتنكر في شخصية خادمة تذهب إليهم وتعرض عليهم خدماتها. ويتم قبوله بالفعل وذلك حتى يكون على صلة قريبة من أبنائه ويستطيع رؤيتهم والتعامل معهم.
فيلم Mrs. Doubtfire

The Grand Budapest

The Grand Budapest: من أفضل الأفلام التي نرشحها لك لأنه فيلم كوميدي أمريكي مُسلي. تدور أحداث قصته حول أحد المؤلفين الذي يبحث عن مدينة خيالية لكي يقضي فيها فترة زمنية قصيرة. في الواقع يتمكن من الوصول إلى فندق يعرف باسم “بودابست” وهناك يقابل صاحب الفندق الذي يدعوه إلى مأدبة عشاء حتى يحكي له قصته.

فيلم كوميدي أمريكي The Grand Budapest

The 40-Year-Old

The 40 Year-Old تدور أحداث قصته الكوميدية حول أندي. وهو شاب منهمك في عمله بشكل دائم ولا يعرف كيف يرتبط بأي فتاة. في الحقيقة يحاول أن يجد حل لحالته هذه مع أصدقائه لكي يطرحون عليه بعض الحلول. ومن ثم يقابل فتاة تجعلها يقع في غرامها ويتمنى الارتباط بها.

فيلم The 40 Year-Old

The Hangover

The Hangover: من بين الأفلام التي ننصحك بمشاهدتها لأنه أكثر فيلم كوميدي أمريكي مضحك والأكثر تفضيلا من المشاهدين. تدور أحداث قصته حول مجموعة من الأصدقاء يقررون حضور حفل زفاف صديق لهم. وفي يوم الزفاف يكتشف الأصدقاء أن صديقهم العريس مختفي فيقومون بالبحث عنه بعد أن نسوا كل ما حدث لهم ليلة أمس.

فيلم The Hangover

The Change-Up

  • فيلم The Change-Up: نرشحه لك لأنه يمثل واحدا من بين أفضل الأفلام الأمريكية الكوميدية. والتي تدور أحداثه حول قصة رجلين أصدقاء أحدهما أعزب ويواجه بعض المشكلات والثاني متزوج ويعاني من بعض المشكلات أيضاً. المضحك هنا أن كل صديق منهما يرى أن حياة صديقه أفضل من حياته. لكن بسبب حدوث معجزة غريبة تحدث تجعل روح كل شخص منهما تنتقل إلى جسد صديقه ليواجه الأعزب مشاكل المتزوج ويواجه المتزوج مشاكل الأعزب حتى يعرف كل طرف أنه يعيش في نعم كبيرة.
فيلم كوميدي The Change-Up

فيلم أمريكي كوميدي The Bounty Hunter

  • The Bounty Hunter: أروع فيلم كوميدي أمريكي ممتع ومسلي. حيث تتناول أحداث قصته حول ضابط شرطة يحاول العثور على بعض الهاربين. حتى ينال مكافأة مالية كبيرة، من قبل جهاز الشرطة في مدينته بعد خروجه من الخدمة. ومن ثم يكتشف أن زوجته السابقة ضمن المطلوبين، يستطيع اللحاق بها وبعد القبض عليها يكتشف أنها مازالت تحبه.
فيلم كوميدي The Bounty Hunter

Ace Ventura: When Nature Calls

Ace Ventura: When Nature Calls: من بين الأفلام السينمائية الكوميدية الأمريكية المضحكة التي ننصحك بمشاهدته وتدور أحداث قصته حول ظاهرة اختفاء طائر من سلالة الخفافيش. ولكن طائر نادر النوع يدفع محقق متقاعد أن يحقق في سر اختفاء هذا الطائر ويقوم بالبحث عنه وذلك نظراً لكونه رمز أفريقي يخص أحد القبائل الأفريقية.

فيلم Ace Ventura: When Nature Calls

Clueless

  • فيلم Clueless: عمل كوميدي أمريكي ظريف فريد من نوعه وتتمتع بمشاهدته. تدور أحداث قصة الفيلم حول فتاة في مرحلة المراهقة تعيش بين أسرة ثرية. ومن ثم تتعرف على زميلة لها بالمدرسة تساعدها في تكوين صداقات جديدة وتوسيع شبكة معارفها.
فيلم كوميدي أمريكي Clueless

The Dictator

  • The Dictator: من بين الأفلام الكوميدية الأمريكية الممتعة والمسلية وتدور أحداث قصته حول حكاية حاكم ظالم يفعل المستحيلات من أجل ألا يعرف شعبه الديمقراطية ولا تدخل إلى البلاد. وهذا يكلفه المخاطرة بحياته ولا يفعل ذلك إلا بسبب حبه لبلاده وتقع أحداث الفيلم في دولة من وحي خيال الكاتب.
فيلم كوميدي The Dictator

فيلم Step Brothers

  • Step Brothers: فيلم كوميدي أمريكي مضحك من الأفلام التي حظيت بترحيب واسع من قبل الجمهور. تدور أحدث قصته حول رجلين لم يحصل أحدهما على وظيفة بالرغم من وصولهم إلى سن الأربعين. يعيش الرجلين في منزل العائلة، يعيشان في غرفة واحدة بعد أن تزوج الأب بوالدة أحدهما، وبسبب وجودهما معاً تظهر العديد. من المشكلات الكوميدية بينهما إضافة إلى الكوميديا التي تحدث خلال رحلتهما في البحث عن فرصة عمل.
فيلم كوميدي أمريكي Step Brothers

Big Mommas: Like Father, Like Son

  • Big Mommas: Like Father, Like Son: تدور أحداث قصته حول مخبر سري يدعى لورانس. في الواقع يتطلب منها البحث وراء جريمة قتل كانت قد حدثت في إحدى المدارس ولم يتمكن المحققون من الوصول إلى الفاعل. يقرر الذهاب للمدرسة متنكراً في زي امرأة حتى يتمكن من الدخول. يتميز الفيلم بطابع الكوميدي يجذب المشاهدين لجمال أحداث قصته المضحكة.
فيلم Big Mommas: Like Father, Like Son

فيلم The Other Woman

  • The Other Woman: يمزج هذا الفيلم بين الكوميديا الساخرة والأفلام الرومانسية بالرغم من أنه فيلم كوميدي أجنبي، يحكي الفيلم قصة تشارلي، التي تقع في حب مارك، الذي يستولي على أموالها. ولكن بعد كل هذا تكتشف أنه متزوج وتأتي زوجته لمساعدتها في حل المشكلة مما تكتشف الزوجة أن زوجها في علاقة عاطفية ثالثة تبحث عنها ويتجمع النساء الثلاثة من أجل الانتقام من الزوج الخائن.
فيلم The Other Woman

فيلم أمريكي كوميدي Borat

  • Borat: فيلم كوميدي أمريكي ممتع، أحبه الجمهور، في الحقيقة تدور أحداث قصته حول بورات، الذي يعمل في مجال الإعلام وهو ينتمي إلى دولة كازاخستان، يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف العمل على فيلم وثائقي وخلال رحلته يقابل العديد من المواقف الكوميدية.
فيلم كوميدي أمريكي Borat

Dumb and Dumber

  • فيلم Dumb and Dumber: من أفلام جيم كاري الفكاهية، نجم الكوميديا الشهير، ويحكي قصة شابين هما: لويد وهاري، يحاولان إعادة حقيبة امرأة كانت قد نسيتها في أحد المطارات وتوجد بها أموال ضخمة لكن يطارد الشابان مجموعة من اللصوص يحاولون سرقة الحقيبة.
فيلم Dumb and Dumber

فيلم كوميدي أمريكي Isn’t it Romantic

  • Isn’t it Romantic: فيلم كوميدي أمريكي يشكل مزيج رائع بين الكوميديا الضاحكة والرومانسية الرقيقة. وتدور أحداث قصة الفيلم عن فتاة تكره مشاهدة الأفلام الرومانسية الغرامية. تتعرض لحادث سير وبعد أن تفيق من الحادثة تشعر وكأنها تعيش أحداث فيلم كوميدي، تتعرف على شاب وتقع في غرامه ثم تكتشف أشياء جديدة عن نفسها لم تكن تعرفها قبل سابق.
فيلم كوميدي أمريكي Isn’t it Romantic

Silver Linings Playbook

  • فيلم Silver Linings Playbook: عمل سينمائي كوميدي ممتع، فإننا نرشحه. تدور أحداث قصة الفيلم حول شاب مصاب بمرض إضراب ثنائي، ويدعى بات، يتعرض لمشكلة عاطفية خاصة بعد أن تتركه حبيبته نظراً لوجوده فترة بالمستشفى من أجل العلاج. وبعد فترة بسيطة يقابل تيفاني، التي يقع في حبها بعد أن تساعده في تغيير حياته.
فيلم كوميدي Silver Linings Playbook

فيلم كوميدي Amélie

  • Amélie: عبارة عن عمل سينمائي أمريكي كوميدي مسلي وتدور أحداثه حول قصة فتاة تعرضت للتشخيص الطبي الخاطئ. في الحقيقة جعل الناس يظنون أنها مريضة قلب، وبسبب هذا التشخيص منعتها والدتها من الخروج من المنزل، مما ترتب عليه تلقي تعليمها في المنزل. لكن تموت والدتها بعد فترة مما يعطيها فرصة للخروج من المنزل والبحث عن فرصة عمل ثم تتعرف على شاب وتقع في حبه.
فيلم Amélie

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 أفلام كوميدية مصرية مليئة بالضحك والفكاهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!