أفلام ومسلسلات

أفضل 30 فيلم كوميدي 2020 مليئة بروح الدعابة والطرافة

الأفلام الكوميدية 2020 تأتي في أشكال عديدة على سبيل المثال كوميديا رومانسية، كوميديا أكشن، أفلام كوميديا سوداء؛ في هذا المقال لدينا أفضل الأفلام التي سوف تدغدغ مشاعرك ولن تستطيع أمامها التوقف عن الضحك المستمر. لأن هذه النوعية من الأفلام مليئة بمشاهد روح الدعابة والطرافة، والسخرية الهزلية.

قائمة أفضل أفلام كوميدية 2020

Let Them All Talk

Let Them All Talk فيلم كوميدي 2020 مضحك وفكاهي، تم طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر ديسمبر من عام 2020. شارك فيه نخبة من الممثلين، وقدمت ميريل ستريب دور البطولة المطلقة الكوميدية. دمج الفيلم بين الكوميديا الضاحكة والدراما المؤثرة، يحكي قصة فتاة تسافر في رحلة ترفيهية يرافقها في رحلتها ابن أخيها. وأثناء رحلتها تقابل بعض الصديقات هناك، تم تقييمه من قبل موقع Rotten Tomatoes العالمي وحصل على تقييم مرتفع بنسبة 88%.

فيلم كوميدي مضحك 2020 Let Them All Talk

Unpregnant

Unpregnant فيلم كوميدي 2020 مسلي وممتع، تدور أحداث قصة هذا الفيلم عن فيرونيكا، الفتاة التي حملت جنين وعمرها 17 عاماً. لكن حمل غير شرعي وبدون زواج، إضافة إلى صغر سنها الذي لا يسمح لها لا بالزواج ولا بالحمل. تم اقتباس قصته الكوميدية عن رواية تيد كابلان، التي تحمل نفس اسمه كما شاركت جيني هيندركس، في كتابة الرواية التي صدرت في مطلع عام 2019.

فيلم كوميدي 2020 Unpregnant

فيلم This is the Year

يصنف هذا الفيلم الكوميدي ضمن قائمة أفلام كوميدية 2020. كما تدور أحداث قصته حول مجموعة من الشباب في مرحلة المراهقة. بينهم شاب يدعى جوش، الذي يحاول التقرب إلى زميلة له بالمدرسة عن طريق حضور مهرجان غنائي ستكون موجودة فيه وخلال هذه المهرجان تحدث مواقف مضحكة. الفيلم من إنتاج سيلينا غوميز، وتم تقييمه من موقع IMDB، وحصل على 8,8 نقطة من 10 نقاط.

إعلان الفيلم الكوميدي This is the Year

The King of Staten Island

تدور أحداث الفيلم حول مدمن حشيش يدعى سكوت، الذي يعيش حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والده، يعيش سكوت، مع والدته ويفضل البقاء معها خاصة بعد إخباره أن أحد زملاء والده سيكون صديقاً جديداً لها وهذا ما يغير مجرى حياته، حصل العمل الكوميدي على تقييم مرتفع من موقع Rotten Tomatoes، إذ بلغ نسبة 82%، بينما موقع IMDB، أعطاه سبع نقاط من واقع عشر نقاط.

فيلم كوميدي 2020 The King of Staten Island

Divos

تم تصنيف الفيلم كأحد الأفلام السينمائية الكوميدية 2020 التي تناسب الشباب في مرحلة المراهقة، ويحكي قصة طالبين بالمدرسة يتنافسان على تقديم إحدى المسرحيات الغنائية بالمدرسة، القصة من تأليف مات ستيل، وحصل على تقييم من موقع IMDB، بمعدل سبع نقاط، بينما موقع Rotten Tomatoes، أعطاه 93% عند التقييم.

إعلان الفيلم الفكاهي Divos

The Comeback Trail

The Comeback Trail فيلم كوميدي مضحك تم إنتاجه عام 2020، يضم نخبة رائعة من الممثلين ومن بينهم مورجان فريمان، وروبرت دي نيرو، وكذلك زاك براف كما شارك أيضاً تومي لي جونز. تدور أحداث قصته عن عصابة تطارد شخصين يعملان في مجال الإنتاج السينمائي بسبب الديون، ويتم إجبارها على إنتاجه لصالح هذه العصابة من أجل تسديد الديون، وهو من إخراج جورج غالو، تم اقتباس قصة هذا العمل الكوميدي من فيلم سابق بنفس الاسم.

فيلم كوميدي 2020 The Comeback Trail

فيلم Looks That Kill

يعد هذا الفيلم خليطاً سينمائياً متجانساً بين الكوميديا والخيال والرومانسية أنتج عام 2020، تدور أحداث قصته حول شخصية ماكس. يتصف هذا الشاب ببعض الصفات الخاصة للغاية والتي تجعل من ينظر إليه يقع مغشياً عليه. وذلك لأنه يتمتع بجاذبية خاصة من نوعها، يفكر في طريقة تخلص من هذا فيقوم بتغطية وجهه. وفي أحد الأيام يقع في غرام فتاة لديها مشكلة تعاني بسببها، تم تقييم العمل الكوميدي من قبل موقع IMDB، وحقق 6,2 نقطة بينما موقع Rotten Tomatoes، أعطاه نسبة مرتفعة وهي 94% عند التقييم.

إعلان فيلم Looks That Kill

Acrylic

فيلم كوميدي أجنبي أنتج عام 2020. وتدور أحداث قصته حول الفتاة سامنتا، وصديقتها لندا، كل واحدة منهما تدير مركز تجميل نسائي، يتنافسان من أجل الحصول على جائزة كبيرة سوف يتم تقديمها لمن يمتلك أفضل مركز تجميل، لكن سامنتا، يتميز مركز التجميل الخاص بها بإضافة خاصة على تجميل الأظافر النسائية، العمل الكوميدي من إخراج نيكول دي أنجولا، وقد حصل على سبع نقاط عند التقييم من قبل موقع IMDB.

فيلم كوميدي 2020 Acrylic

Coastal Elites

تدور أحداث قصة الفيلم حول 5 أشخاص تأثروا بظهور فيروس كورونا، خاصة بعد عملية الإغلاق التي تمت للمحلات والشركات والمؤسسات بشكل عام، وجاء عرض قصصهم في شكل كوميدي طريف، شارك بالتمثيل في العمل الكوميدي نخبة من النجوم منهم دان ليفي، وسارة بولسن، وكاتلين ديفر، وغيرهم.

إعلان فيلم Coastal Elites

فيلم To the New Girl

تم اقتباس قصة هذا الفيلم عن عمل مسرحي يعود إلى سامانثا ماشر، ويصنف كواحد من الأفلام النسائية الكوميدية لعام 2020. تدور أحداثه الكوميدية حول عشر سيدات انفصل كلهن عن أزواجهن. وتحاول كل واحدة منهن أن توجه رسالة خاصة للمرأة الجديدة في حياة هذا الرجل. حصل العمل الكوميدي على تقييم بنسبة عالية من قبل موقع IMDB، وهو 9,2 نقطة من واقع 10 نقاط التقييم.

إعلان فيلم To the New Girl

Superintelligence

فيلم كوميدي أجنبي 2020، استطاع صناع هذا العمل الكوميدي أن يجمعوا بين أفلام الأكشن والمغامرات وأفلام الخيال والعاطفة إلى جانب الكوميديا، يحكي قصة ميلسا. الفتاة التي تسعى إلى إنقاذ البشر من تطور الذكاء الاصطناعي الذي وصل لحد مرعب. وتبذل جهودها في وقف امتداد خطرة، الفيلم من إخراج بن فالكون.

فيلم كوميدي 2020 Superintelligence

Greed

يصنف هذا الفيلم من بين الأفلام البريطانية الكوميدية المضحكة، وتدور أحداث قصته حول رجل أعمال شهير يدعى ريتشارد ماكريدي. في عيد ميلاده يسافر إلى جزيرة في دولة اليونان لقضاء نزهة بها. كما يدعو ريتشارد جميع أصدقائه إلى حفل استثنائي يبرز فيه الثراء الذي يعيش فيه، العمل الكوميدي من تأليف وإخراج مايكل وينتربوتم، وشارك بالتمثيل فيه الكثير من النجوم منهم ستيف كوجان، وديفيد فيشر، و ايسلا فيشر وغيرهم.

Greed

فيلم The War with Grandpa

تم طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية في أكتوبر 2020، تدور أحداث قصته حول الجد والحفيد. حيث يقوم الطفل بإعلان الحرب على جده بسبب حصول الجد على غرفة الحفيد والعيش فيه ويطمح الطفل في استرداد غرفته. شارك بالتمثيل فيه روبرت دي نيرو، وشاركت أوما ثورمان وغيرهم، وهو من إخراج تيم هيل. تم اقتباس قصته عن رواية تحمل نفس الاسم، من مؤلفات الكاتب كميل سميث.

فيلم كوميدي 2020 The War with Grandpa

Psych 2: Lassie Come Home

فيلم كوميدي أجنبي، في الحقيقة تم اقتباسه من مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، وكان قد تم بثه في القنوات التليفزيونية مطلع 2006، تدور أحداث قصته حول شابين هما شون وجاس. يذهبان إلى أحد المراكز الطبية بهدف مساعدة رئيس الشرطة المصاب على التعافي. وخلال تواجدهم بالمركز تحدث الكثير من الأمور المضحكة والغريبة في نفس الوقت. حصل العمل الكوميدي على تقييم بواقع 7,6 نقطة من قبل موقع IMDB، بينما موقع Rotten Tomatoes أعطى الفيلم 83% تقييماً له.

إعلان Psych 2: Lassie Come Home

An American Pickle

تدور أحداث قصة هذا الفيلم خلال القرن الماضي، وتحكي قصة عامل يهودي الديانة يعمل في مصنع المخللات. يتعرض العامل لحادثة تجعله يتجمد لمدة قرن من الزمان. وعندما يفيق يجد نفسه في عالم مختلف عن الذي كان يعيش فيه. يأخذه أحد أحفاده للعيش معه ويجد نفسه يتعامل بغرابة مع التكنولوجيا التي تحيط به بطريقة مضحكة. تم اقتباس قصة الفيلم من مؤلفات سيمون ريتش، شارك بالتمثيل في العمل الكوميدي الكثير من النجوم منهم سيث روغن، وحصل على تقييم بنسبة 73% من قبل موقع Rotten Tomatoes، بينما موقع IMDB، أعطاه 5,8 نقطة فقط.

An American Pickle

فيلم Bad Education

فيلم كوميدي فكاهي ممتع أنتج عام 2020، لكن كوميديا سوداء. تم اقتباس القصة الكوميدية عن قصة حدثت بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتعلق بجريمة اختلاس كانت قد تمت في مدرسة حكومية مطلع 2000. وتدور أحداث قصته حول قيام مدير مدرسة فاسد والمساعدة الشخصية له بسرقة الملايين من الدولارات من المدرسة. شارك بالتمثيل في العمل الكوميدي الكثير من النجوم من بينهم هيو جاكمان، وشاركت أيضاً أليسون جاني وغيرهم، حصل الفيلم على تقييم مرتفع من قبل موقع Rotten Tomatoes. بينما موقع IMDB، أعطاه 7 نقاط.

Bad Education

On the rocks

دمج هذا الفيلم بين الكوميديا الخفيفة والواقعية الحقيقية والمشاعر الإنسانية. وهو من إخراج وتأليف صوفيا كوبولا، شارك بالتمثيل فيه مجموعة بارزة من بين نجوم هوليوود مثل بيل موري، كما شاركت أيضاً رشيدة جونز، وغيرهما. تدور أحداث قصته حول زوجة تشك في تصرفات زوجها، وتشتكي إلى والدها من تصرفاته مما يتفق الأب وابنته على مراقبة زوجها لاكتشاف الحقيقة.

فيلم كوميدي 2020 On the rocks

فيلم Misbehavior

يصنف هذا الفيلم ضمن أفلام كوميديا 2020، وهو أحد الأعمال السينمائية النسائية البريطانية. تم اقتباس قصته من قصة حقيقة وقعت بالفعل خلال فترة السبعينيات. تدور أحداث العمل السينمائي الكوميدي حول مسابقة لاختيار ملكة جمال لكن كانت تلك الفترة اعتمدت طرق تقليدية يتم من خلالها اختيار هذه الملكة. لكن بعد الانفتاح الفكري وتغير مفاهيم تحرير المرأة يتم احتساب شروط جديدة لمن تفوز بهذا اللقب والتي نتج عنها فوز فتاة ذات أصل أفريقي. شارك بالتمثيل في هذه التمثيلية الكوميدية العديد من النجمات من بينهن جوجو مباثا، وكيرا نايتلي، وجيسي باكلي وغيرهن.

Misbehavior

Fisherman’s Friends

تم اقتباس قصة هذا الفيلم عن قصة وقعت بالفعل، ودمج بين الكوميديا الضاحكة الخفيفة والسينما الغنائية والرومانسية الهادئة. تدور أحداثه حول فريق من الصيادين دائماً ما كانوا يجتمعون من أجل الغناء في قرية صغيرة تقع في إنجلترا. وشهد عام 2010 أول ظهور فني إعلامي لهم عندما قامت إحدى شركات الإنتاج الغنائي بتسجيل ألبوم غنائي لهم. شارك بالتمثيل فيه الكثير من النجوم منهم دانيال ميس، وجيمس بورفوي، ديفيد هايمان وغيرهم. قام موقع Rotten Tomatoes، تقييم الفيلم الكوميدي وحصل على نسبة 66% بينما موقع IMDB، أعطى تقييم 6,9 من 10 نقاط.

فيلم كوميدي 2020 Fisherman’s Friends

Bill & Ted Face the Music

يعتبر هذا العمل الكوميدي أحد أفلام السلسلة الكوميدية Bill & Ted. وتم طرح أول فيلم سينمائي من هذه السلسلة مطلع عام 1989م. شارك فيه بالتمثيل الكثير من الممثلين منهم كيانو ريفز، وأليكس وينتر، وغيرهم. تدور أحداثه حول كارثة تهدد العالم لكن يمكن أن يتم إيقافها عن طريق تأليف أغنية يكتبها شابان هما بيل وتيد. لكن بسبب صعوبة تنفيذ هذه المهمة يسافر الشابان إلى المستقبل حتى يتمكنا من تنفيذ المهمة. حصل العمل الكوميدي على 80% تقييماً له من قبل موقع Rotten Tomatoes، بينما موقع IMDB، أعطاه 6,4 نقطة من واقع عشر نقاط التقييم.

Bill & Ted Face the Music

فيلم The Trip to Greece

الحديث عن أبرز أفلام كوميديا 2020 يطول ومن بينهم فيلم The Trip to Greece. قدم هذا العمل السينمائي الكوميدي المخرج مايكل وينتربوتوم، وهو أيضاً مؤلف القصة. تم تقييمه من قبل موقع IMDB، وحصل على 6,7 نقطة. بينما قيمه موقع Rotten Tomatoes، وأعطاه 88% نسبة التقييم.

إعلان فيلم The Trip to Greece

VHYes

تدور أحداث قصة هذا الفيلم خلال فترة الثمانينيات حول رالف. الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، والذي قام بتسجيل مجموعة من لقطات الفيديو المصورة بطريقة عشوائية والتي تخص زواج أبويه. العمل الكوميدي من إخراج جاك هنري، حصل على 6,6 نقطة من قبل موقع IMDB. بينما موقع Rotten Tomatoes، أعطاه 79% عند التقييم.

قد يهمك أيضاً: أفلام عادل إمام الكوميدية: أفضل 15 فيلم مضحك للممثل المصري

فيلم كوميدي 2020 VHYes

Bad Trip

يمزج الفيلم بين الكوميديا السينمائية وكوميديا البرامج التليفزيونية. تدور أحداث قصته عن صديقين سافرا في رحلة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، وهما باد وكريس. ويظهر خلال الأحداث جمهور حقيقي مشارك في الفيلم عبر لقطات مسجلة من الشارع. شارك بالتمثيل فيه إريك أندريه وليل ريل، تم تقييمه من قبل موقع Rotten Tomatoes، وأعطاه 68% بينما حصل على ست نقاط ونصف من موقع IMDB.

إعلان الفيلم الكوميدي Bad Trip

The Lovebirds

نضيف The Lovebirds إلى قائمة أفضل فيلم كوميدي 2020، هذا الفيلم الذي يشكل مزجاً رائعاً بين أفلام الكوميديا والأفلام الرومانسية. إذ يحكي قصة ليلاني وجبران، وقد تورط كليهما في جريمة قتل لكن بسبب سوء تصرف الحبيبين. تزداد المشكلة تعقيداً مما يعرض قصة حبهما للفشل، قام بالتمثيل في هذا العمل الكوميدي كميل نانجياني، وإيسا راي، وغيرهما. حصل على 6 نقاط عند تقييمه من موقع IMDB، بينما موقع Rotten Tomatoes، منحه 65% عند التقييم.

إعلان فيلم The Lovebirds

Saint Frances

تم عرض هذا الفيلم في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية، وتمكن من الحصول على جائزة الجمهور كأفضل إخراج سينمائي ضمن فعاليات مهرجان الفيلم الأمريكي. العمل الكوميدي من إخراج أليكس تومبسون، تدور أحداث قصته حول فتاة تدعى بريدجيت في منتصف عقدها الثالث. تقع في غرام شاب وتحدث بينهما علاقة ينتج عنها حدوث حمل. وتريد إجهاض هذا الحمل لكن تتغير مشاعرها بسبب طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، تعمل بريدجيت، مربية لها. حصل العمل السينمائي الكوميدي على تقييم مرتفع من قبل النقاد الفنيين على موقع Rotten Tomatoes، بنسبة 91%، بينما موقع IMDB، أعطى الفيلم سبع نقاط من واقع 10 نقاط التقييم.

فيلم كوميدي 2020 Saint Frances

فيلم Big Time Adolescence

يتناول هذا الفيلم كوميديا المراهقين، حيث تدور أحداثه حول زيك ومو. وهما صديقان في الجامعة كل شخص منهم يتميز بصفات مختلفة عن صديقه، شارك بالتمثيل فيه غريفن غلوك، وبيت ديفيدسون. العمل من إخراج جيسون أورلي، كما تم تقييمه من موقع Rotten Tomatoes، وحصل على نسبة 84%.

قد يهمك أيضاً: أفضل 10 مسلسلات كوميدية أجنبية للعائلة أولها Friends

إعلان الفيلم الفكاهي Big Time Adolescence

Phoenix, Oregon

تدور أحداث قصة فيلم Phoenix, Oregon عن صديقين شعر كل منهما بالإحباط من حياتهما بسبب كمية الملل التي توجد فيها. مما يجعلهما ينفذان مشروعات جديدة كنوع من كسر الملل. كما يركز العمل الكوميدي على ضرورة سعي الإنسان من أجل تحقيق أحلامه وأهدافه، وهو من إخراج غاري لندجرين، وشارك بالتمثيل فيه جيمس لي غروس وجيسي برويفو.

فيلم كوميدي 2020 Phoenix, Oregon

Guns Akimbo

يوجد في هذا الفيلم مزج رائع بين الكوميديا والإثارة وهو من بين أفلام المافيا وحروب العصابات، ولكن بشكل كوميدي وهذا ما يجعله من أفضل أفلام كوميديا 2020. يحكي قصة مايلز، الشاب الذي يجد نفسه متورطا مع إحدى العصابات. تختار هذه العصابة أشخاصاً بشكل عشوائي حتى تتقاتل معهم، ويتم تصوير هذا الصراع حتى ينشر عبر الإنترنت، مما يدفع مايلز، لحماية نفسه من تصرفات هذه العصابة لكنه يكتشف أن حبيبته قد تم اختطافها من قبل العصابة التي يعمل معها، وهو من إخراج جيسون لي هادون. قدر موقع IMDB، تقييمه لهذا الفيلم الكوميدي بعدد 7,5 نقطة بينما Rotten tomatoes، أعطاه 65% كنسبة للتقييم.

إعلان الفيلم الفكاهي Guns Akimbo

Buffaloed

يمثل هذا الفيلم واحد من بين أنجح الأفلام السينمائية الكوميدية، يحكي قصة بيج، وهي فتاة طموحة ترغب في استكمال تعليمها الجامعي، لكنها لا تملك من المال ما يمكن مساعدتها في ذلك. حتى تقرر دخول عالم القروض، ثم تتمكن من النجاح فيه؛ مما يؤثر على حياتها بشكل كامل، تم اقتباس قصته من فيلم ثاني وقد تم عرضه تحت عنوان The Wolf of Wall Street. حصل الفيلم على تقييم جيد من قبل موقع تقييم ونقد الأفلام المعروف وهو Rotten Tomatoes. بينما موقع IMDB، قدر تقييمه بخمس نقاط فاصل ثمانية.

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 أفلام كوميدية مصرية مليئة بالضحك والفكاهة

فيلم كوميدي 2020 Buffaloed

فيلم Come As You Are

تدور أحداث قصة الفيلم المضحك حول ثلاثة أصدقاء من متحدي الإعاقة، يرغبون في ممارسة علاقات جنسية مع النساء، في الواقع هذا ما يدفعهم للسفر خارج موطنهم الأصلي إلى بلد غيرها يمكن لهم فيها تنفيذ هدفهم داخل أحد الأماكن التي تقدم هذا النوع من الخدمات الخاصة. تم اقتباس قصته من فيلم بلجيكي تم طرحه في دور العرض السينمائية عام 2011. شارك بالتمثيل فيه الكثير من الممثلين منهم هايدن سيتو، وجرانت روزنماير، ورافي باتيل وغيرهم، تمكن العمل الكوميدي من حصد إعجاب وتقدير النقاد الفنيين الذين أعطوه 97% عند تقييمه على موقع Rotten Tomatoes، بينما موقع IMDB، أعطاه 6,8 نقطة.

إعلان فيلم Come As You Are

Impractical Jokers: The Movie

تم اقتباس هذا الفيلم الفكاهي المضحك من مجموعة من الحلقات التليفزيونية التي تحمل نفس الاسم. وتدور أحداث قصته حول أربعة أشخاص يتنافسون من أجل الحصول على جائزة ضخمة في جملة من الألعاب بينما يترك للجمهور أمر تقييم أداء كل لاعب فيهم. ويشمل العمل الكوميدي ما يصل إلى 10 ألعاب متنوعة. شارك بالتمثيل في هذا الفيلم عدد من النجوم من بينهم نجوم الكاميرا الخفية وهم سال فولكانو، وجو جاتو، وجيمس مواري، وبراين كوين، بالإضافة إلى مشاركة الممثلة باولا عبدول، الفيلم أحرز سبع نقاط ونصف على موقع IMDB، بينما عند تقييم النقاد الفنيين له نال 57% تقييما له عبر موقع Rotten Tomatoes.

فيلم كوميدي 2020 Impractical Jokers: The Movie

قد يهمك أيضاً: أفضل 10 أفلام كورية كوميدية تأخذك إلى عالم الفكاهة والضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى