ركن التقنية

كيف تحصل على تطبيقات مدفوعة من مصادر مجانية

الرابط المختصر:

سواء كان هاتفك الذكي من نوعية الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو كان من نوعية الهواتف التي تعمل بنظام أي أو إس، فهناك فرصة لأن تقوم بتنزيل عدة تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني بالكامل، وذلك من خلال أن هذه التطبيقات قد تكون متاحة على منصات أخرى بشكل مجاني غير منصاتها الرئيسية.

كما أن هناك بعض الخدمات التي تسمح لك بتجميع المكافآت من خلال استطلاعات الرأي وذلك لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، أما الذين يستخدمون الهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس، فبإمكانهم اللجوء إلى موقع إلكتروني يوفر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني لفترة تجريبية، وإليك عزيزي القارئ أهم المنصات التي يمكنك من خلالها الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكلٍ مجاني:

كيف تحصل على تطبيقات مدفوعة من مصادر مجانية

أولا: منصة جوجل أوبينيون ريواردزGoogle Opinion Rewards

تمنحك هذه المنصة بعض المكافآت عند إجراء استطلاعات للرأي، ويمكنك أن تبدأ في إجراء هذه الاستطلاعات من خلال تنزيل تطبيق جوجل أوبينيون ريواردز، ستحصل على بضع سنتات مقابل كل إجابة تُجيب عليها أثناء الاستطلاع وستضاف هذه السنتات إلى رصيدك، وبعد أن تُجمّع أموال أكثر ستتمكن من شراء التطبيقات المدفوعة من متجر جوجل بلاي باستخدام هذه الأموال.

يمكن تحميل تطبيق Google Opinion Rewards مجاناً

ثانيًا: منصة فري أبس ناو FreeAppsNow

هذا التطبيق يوفر لك قائمة بمختلَف التطبيقات المدفوعة والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني لفترة قصيرة من الزمن، هذا بالطبع إن لم يتوفر لديك الوقت لإجراء الاستطلاعات لتحصل منها على المكافآت عبر تطبيق جوجل أوبينيون ريواردز.

 تطبيق آبس فري AppsFree يعمل بنفس الطريقة، كما أنه يوفر لك بعض الفلاتر التي تمكّنك من العثور على أي تطبيق تريده بكل سهولة، والقوائم الموجودة في هذا التطبيق يتم تحديثها باستمرار.

بإمكانكم تحميل Freapp من جوجل بلاي

لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام أي أو إس، كيف تقوم بتنزيل تطبيقات مدفوعة بدون أي رسوم

ثَمة تطبيقان شهيران يمكّنان مستخدمي أنظمة الأي أو إس سواء الأيفون أو الأي من تنزيل واستعراض التطبيقات المدفوعة أو الألعاب المدفوعة، وذلك لفترة قصيرة من الزمن.

التطبيق الأول هو تطبيق أبس جون فري Apps Gone Free

والذي تغير اسمه بشكل رسمي ليصبح آب أدفايس ديليAppAdvice Daily، هذا التطبيق يوفر لك قائمة بمجموعة التطبيقات التي يمكنك تنزيلها ويقوم بتحديث هذه القائمة كل يوم، كما أنه يحتفظ بسجلات البحث ليعرض عليك التطبيقات التي عرضها عليك في السابق للتأكد مما إذا كانت لا تزال مجانية أم لا.

بالإمكان تحميل Apps Gone Free مجاناً من جوجل ستور

التطبيق الثاني هو تطبيق آب شوبر AppShopper

هذا التطبيق هو في الأساس موقعًا إلكترونيًا يعرض قائمة من أهم التطبيقات المدفوعة التي تُعرَض على متجر آبل، وبدون أي شروط لتنزيلها، تحتوي القوائم في هذا الموقع على وصفًا مفصلًا لكل تطبيق ويوفر للمستخدم معلومات حول السعر الذي سيتم تحصيله مقابل تنزيل هذا التطبيق، وبمجرد أن تختار التطبيق الذي ترغب في تنزيله، سيتم تحويلك مباشرة من هذا الموقع إلى صفحة التطبيق الرسمية بمتجر آبل.

بالإمكان تنزيل تطبيق AppShopper من جوجل بلاي

إقرأ أيضاً: تطبيقات مفيدة من جوجل ستعرفها لأول مرة.. يمكنك تحميلها من جوجل بلاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

.يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع