ألعاب

أفضل 20 لعبة حرب أندرويد 2021 مجانا

تجذب ألعاب حرب أندرويد 2021، الكثير من الأطفال والشباب في السنوات الأخيرة. لذلك يهدرون أوقات فراغهم في اللعب مع الأصدقاء وتشكيل الفرق. كما تزداد مؤشرات البحث بشكل كبير عن المزيد من تلك الألعاب، لاختيار الأفضل بينها.

ومع التطور المذهل الذي تشهده الهواتف الذكية وتقنيات الشاشة. أصبح خوض تجربة ألعاب الحرب متعة لا مثيل لها. خاصة أن جميعها تتواجد على متجر Google play ويمكن تحميلها مجانًا.

فإذا أردت لعبة حرب أندرويد 2021 سيكون عليك الاختيار بين مجموعة رائعة من ألعاب أندرويد جديدة جلبناها لك. منها ما يحتاج إلى إنترنت. وأخرى سيمكنك الاستمتاع بها بدون إنترنت للعب في أي مكان.

ألعاب حرب أندرويد 2021

1. World – War-3

لعبة حرب أندرويد 2021 رائعة تمنحك تجربة مميزة بفضل الرسومات المجسمة والمؤثرات البصرية المذهلة. وبها الكثير من المميزات حيث يمكنك استكشاف خريطة العالم وتحديد موعد بدء الحرب وبناء القوة الخاصة بك وترقيتها لمستويات أعلى. كما تتكون من 6 وحدات وتكتيكات جيوش رائعة.

رابط تحميل لعبة World – war-3

2. Tiny Troopers 2 special ops

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب الحرب في الهواتف أندرويد بسبب سهولة الأداء وبساطته. إذ يقضي الكثير من المستخدمين وقتهم بالكامل في اللعب بها ويمكن تحميلها عبر Google play مجانًا.

ومن أبرز مميزات اللعبة، اختيار قواتك بالزي المناسب والرتب. كما توفر الكثير من الدفاعات كالصواريخ والقنابل وتتوفر أيضًا عضويات مميزة بمقابل مادي، إلى جانب قدرتك على امتلاك العديد من التحسينات لكي تستمر لأقصى وقت ممكن في الساحة. ويجب عليك مساعدة القوات ضد الزومبي.

رابط تحميل لعبة Tiny Troopers 2 special ops

3. Rise of civil

لعبة حرب أندرويد 2021 مميزة وتعتبر الأكثر رواجًا بين المستخدمين كونها مجانية وتحتوي على حروب غير محدودة. إلى جانب مميزات أخرى مثل وجود خريطة للعالم وحرية الانضمام للمعركة ومغادرتها في الوقت الذي تريده.

وتوفر اللعبة أيضًا 8 حضارات يمكنك الاختيار منها. بالإضافة إلى توجيه قواتك مثلما تريد وابتكار المفاجآت واستكشاف الخريطة.

رابط تحميل لعبة Rise of civil

إقرأ أيضاً: أفضل 5 ألعاب مصارعة أندرويد 2021

4. Overkill 3

إذا كنت متأثرًا بأفلام إنقاذ العالم من الوحوش المدمرة والأشرار وتريد أن تكون واحدًا من الأبطال الخارقين. فهذه اللعبة تمنحك دور البطولة هذا من خلال العديد من المهمات الصعبة التي تتطلب منك إنهائها.

ومن أبرز مميزات اللعبة دقة الرسومات والأداء العالي والمؤثرات الضوئية ذات الجودة المرتفعة. إلى جانب سهولة الاستخدام وإمكانية شراء وتطوير الأسلحة و الدروع المضادة للرصاص.

رابط تحميل لعبة Overkill 3

5. Grow Empire: Rome

تطلب منك هذه اللعبة التسجيل والاشتراك حتى تستطيع تنمية سطح الإمبراطورية للاستمتاع بمنافسة صعبة وشرسة مليئة بالعديد من المميزات. مثل وفرة عناصر اللعب ووجود 6 أنواع من بطاقات التعزيز في 3 مستويات. إلى جانب إمكانية استكشاف الكثير من القوات الرومانية.

ويجب عليك الاستمرار في الفوز مع الجيوش الإيطالية وتدريب الجنود لتكوين دفاع قوي ضد الأعداء.

رابط تحميل لعبة Grow Empire: Rome

6. War machines: Blitz force – free 3D Tank Game

تعد هذه اللعبة صعبة وممتعة في نفس الوقت. حيث تحتوي على تكتيكات حرب متنوعة وتمنحك تجربة صوت وأداء مميزين للغاية مع أوضاع مختلفة وتحديثات مجانية. كما يمكنك الدفاع عن بلدك عن طريق الاستعانة بقوات بارعة.

رابط تحميل لعبة War machines

7. Encounter Strike: Real Commando Secret Mission 2021

تعتبر من بين أفضل ألعاب الحرب خاصة أنها تحتوي على رسومات 3D ومؤثرات بصرية مذهلة. وتوفر العديد من المميزات منها إمكانية اللعب بدون إنترنت وتوفر الكثير من الأسلحة والبنادق.

رابط تحميل لعبة Encounter Strike

8. injustice Gods Among Us

تعتبر هذه اللعبة مستوحاة من أفلام “السوبر هيرو” حيث تتواجد الكثير من الشخصيات. أمثال سوبر مان وأكوا مان وباتمان ووندر وومان، كما يمكنك إضافة شخصيات أخرى بعد إنجاز المهمات المطلوبة منك.

وتحتوي اللعبة على مميزات كثيرة مثل الرسومات الـ3D والتحكم بسهولة في الهجمات أثناء المعركة و إمكانية التنافس مع لاعبين عشوائيين.

رابط تحميل لعبة Injustice: Gods Among Us

9. Gun- war

لعبة حرب أندرويد 2021 رائعة تشبه طريقة عمل مواقع ألعاب الكمبيوتر المجانية ويمكنك الاستمتاع بها بدون استخدام الإنترنت مع توفر رسومات رائعة وتكتيكات بسيطة. إلى جانب 6 طرق لعب و15 لغة وما يقرب من 124 نوعًا من مهمات الرماية التي تتمتع بالسهولة والاحترافية في الوقت ذاته. بالإضافة إلى ميزة الذكاء الاصطناعي وصلاحيته لجميع أنواع الهواتف الذكية.

رابط تحميل لعبة Gun War: Shooting Games

10. Final fantasy Brave Exvius

لعبة أخرى مميزة على طريقة القصص في الحقيقة يمكنك اختيار قصة معينة و استعراض مهاراتك مع الاستمتاع بالعديد من المميزات. مثل استكشاف الحقول وتوفر المهمات الصعبة بشكل يومي إلى جانب إمكانية تصوير المعركة.

رابط تحميل لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

11. Dead Effect

لعبة ممتعة تمنحك تجربة كأنك في فيلم هوليوود أكشن ورعب. حيث تبدأ الحرب مع أشخاص مصابين بوباء وكل ما عليك أن تحاربهم حتى يتحولوا إلى زومي.

وتتميز هذه اللعبة بجرافيك عال للغاية وأداء صوتي مذهل إلى جانب إمكانية الحصول على الجوائز كما يتوفر فيها مهمات خاصة وحرية تحديد النمط المناسب لك حيث يتوفر ثلاثة أنماط: هجومي ومسلح وقناص.

رابط تحميل لعبة Dead Effect

12. Game of warriors

على الرغم من أنها ليست منتشرة بشكل كبير إلا أنها تبقى من أكثر ألعاب الحرب تميزًا في 2021. بسبب الرسومات عالية الدقة والأداء الصوتي المذهل وتوفرها على متجر أندرويد مجانًا.

وتوفر هذه اللعبة ما يقرب من 1500 موجة دفاعية و18 مهارة نشطة وسلبية إلى جانب 4 أبطال يمكن الاختيار منها. وإمكانية امتلاك الأراضي وترقية الجنود والمباني والحرب مع عمالقة بواسطة الخيول أيضًا.

رابط تحميل لعبة Game of warriors

13. Lords Mobile

توفر هذه اللعبة الممتعة الكثير من المعارك برسومات مميزة وجودة عالية ومع الفوز في الحروب يمكن أن تصبح قائدًا.

وتأتي لعبة lords mobile بمميزات كثيرة مثل تحصين القلاع ووفرة اللاعبين وإضافة أصدقائك. إلى جانب التنقل بين الخوادم وترقية القوات والأبطال وإمكانية اللعب كإمبراطور والبناء.

رابط تحميل لعبة Lords Mobile

14. Clash of clans

يتم تفعيل هذه اللعبة من خلال التواصل الاجتماعي، ما يجعلها بمثابة إدمان للمستخدمين وأكثر ألعاب الحرب شعبية. خاصة أنها تأتي أيضًا بالكثير من المميزات. مثل وفرة التحديات وبدء الحروب الودية التي لا تؤثر في تصنيفك. مع إمكانية بناء القرى وتدريب الرماة وتزويد الملوك والسخرة وترقيتهم. كما يمكنك التواصل مع الأصدقاء والدخول كعضو في عشيرة ما.

رابط تحميل لعبة Clash of Clans

15. LONEWOLF

إذا كان سنك أقل من 18 عامًا فيجب ألا تقوم بتحميلها. حيث يتم الدخول الى اللعبة عن طريق قاتل سري وتعتمد بشكل أساسي على إخلاص كل لاعب.

ومن بين أهم مميزات هذه اللعبة الأداء الصوتي وتوفر الأسلحة الرائعة والرسومات المجسمة. والكثير من المراحل التي يجب أن تتخطاها والحصول على المكافآت.

رابط تحميل لعبة LONEWOLF

16. Brothers in Arms 3

تأتي هذه اللعبة من بين الألعاب المدعومة برسومات 3D وأداء سهل ممتنع واحترافي للغاية. مع توفر الكثير من المميزات مثل تحديد السلاح المناسب لك ووجود 4 خرائط ومسابقات وتحديات تمنحك المكافآت حال الفوز بها وميزة أخرى تتمثل في إمكانية استخدام Air strike وMortar Fire.

رابط تحميل لعبة Brothers in Arms™ 3

17. Stick War

تمنحك هذه اللعبة تجربة مميزة كقائد وطني. يمكنه تعلم أساليب اللعب المختلفة بواسطة الرماة والسيوف وتعتبر من أكثر ألعاب الحرب رواجًا بين مستخدمي هواتف أندرويد.

وتأتي اللعبة بمميزات عديدة مثل وجود القوات بوحدات مختلفة وترقية الأسلحة والدروع وأكثر من خيار للبقاء.

رابط تحميل لعبة Stick War

18. world At war: ww2 strategy Mmo

لعبة إستراتيجية أخرى مميزة من ألعاب الحروب الرائعة للأندرويد حيث تمنحك تجربة مذهلة كأنك في حرب حقيقية. مع توفر استراتيجيات سهلة للغاية ومميزات أخرى مثل تأسيس فرق والحديث مع أعضائها وتحديد المهمات الخاصة بالحرب العالمية الثانية. كما تستطيع إضافة أصدقائك ليكونوا أعضاء في نفس الفريق وفي حالة الفوز ستحصل على الجوائز.

رابط تحميل لعبة World at War

19. Gods and Glory

تنتمي إلى العصر الروماني حيث الأداء الممتع بواسطة السيوف والدروع واختيار الوقت الأمثل للهجوم والدفاع واستراتيجيات عديدة في الحقيقة توفر الكثير من المميزات مثل الرسومات المجسمة والمعارك المسلية وإمكانية الفوز بالأسلحة والدروع الجديدة والمقاتلين الخارقين.

رابط تحميل لعبة Gods and Glory

20. Iron Blade: Medieval Legends

تنتمي للعصور الوسطى لذلك يتطلب منك بدء القتال بواسطة أسلحتك. وسوف تنتابك أحاسيس مختلفة محاطة بالرعب والكوابيس ويمكنك تحميلها مجانًا عبر متجر أندرويد.

وتأتي اللعبة بمميزات كثيرة على سبيل المثال تعدد أساليب القتال والقضايا الغامضة التي تحتاج إلى حلول مع توفر أداء صوتي رائع وموسيقى معايشة للواقع.

رابط تحميل لعبة Iron Blade: Medieval Legends

إقرأ أيضاً: أفضل 7 ألعاب كرة قدم أندرويد 2022 جديدة ومجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!