منوعات

مشاهير انستقرام الأعلى أجراً على الإطلاق بالصور

الربح من Instagram حقيقة ونشاهدها من خلال الإعلانات التي يعرضها المشاهير على صفحاتهم. هي ليست إعلانات مجانية، إنما هي إعلانات مدفوعة من كبرى الشركات حول العالم. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشاهير انستقرام الأعلى أجراً.

أصبحت السوشيال ميديا اليوم تعتبر مصدر دخل إضافي لكثير من الأفراد. حتى المشاهير لم يعتمدوا على أعمالهم الفنية فقط، ولكن لجأوا إلى المنصات الشهيرة لتحقيق أرباح إضافية ومنها المنصة الأشهر Instagram. ومن المعلوم أيضاً أن أسعار الإعلانات على تلك الصفحات الخاصة بالمشاهير تزيد يومًا عن يوم نتيجة الشهرة الكبيرة التي يحظى بها هؤلاء الفنانين المشهورين.

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

مشاهير انستقرام الأعلى أجراً

يبدأ سعر الإعلان على صفحة الإنستقرام من 600 ألف دولار كما هو الحال في صفحة نيكي ميناج التي بلغ سعر البوست post في حسابها إلى 625 ألف دولار. كما يصل عدد متابعيها إلى 118 ألف متابع. وبناء على هذه الأرقام فهي في المركز الثالث عشر. ويمكن ذكر باقي الأسعار في النقاط التالية:

  • يصل سعر الإعلان في الصفحة التي تلي صفحة نيكي ميناج إلى أكثر من 663 ألف دولار وهي للفنانة “جينيفر لوبيز” بالمركز الثاني عشر، وهي من بين مشاهير انستقرام الأعلى أجراً.
  • ومن ثم صفحة ليونيل ميسي الذي وصل ثمن البوست الواحد في صفحته على منصة Instagram إلى 695 ألف دولار، أما عدد المتابعين وصل إلى 159 مليون فرد. وبذلك يكون في المركز الحادي عشر.
  • ومن ثم حساب نيمار نجم كرة القدم حيث وصل سعر البوست الواحد إلى مبلغ 704 ألف دولار، كما يتابعه 139 مليون شخص وهو بالمرتبة العاشرة.
  • أما تايلور سويفت فـ يتابعها 136 مليون فرد، وتقوم بنشر الإعلان على حسابها مقابل 722 ألف دولار.
  • الفنانة بيونسيه تعرض البوست على صفحتها مقابل 770 ألف دولار وهي بالمركز السابع.
  • المغني جاستن بيير فهو يقوم بنشر الإعلان مقابل مبلغ 747 ألف دولار وهو في المركز الثامن.
  • وأخيرًا “سيلينا غوميز” التي احتلت المرتبة السادسة وتنشر البوست مقابل مبلغ 848 ألف دولار. كما بلغ عدد متابعي حسابها 285 مليون.
نيكي ميناج من الأعلى أجراً على انستقرام
نيكي ميناج

المراتب الخمس الأولى والأعلى أجراً

يمكن ذكر مشاهير انستقرام الأعلى أجراً بترتيب الأعلى أولاً ثم الأقل من خلال النقاط التالية:

  1. سعر الإعلان يساوي مليون و15 ألف دولار على صفحة ذا روك. وهو الأعلى أجراً بين المشاهير حول العالم. لذلك يحتل المركز الأول دون منافس.
  2. المركز الثاني كان من نصيب كايلي جينير حيث وصل ثمن الإعلان على صفحتها إلى 986 ألف دولار.
  3. المرتبة الثالثة كانت من نصيب لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. حيث يبلغ ثمن الإعلان على حسابه أكثر من 889 ألف دولار ويتابعه 230 مليون شخص حول العالم.
  4. المركز الرابعة كان من نصيب نجمة هوليوود كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع التي تعرض البوست مقابل مبلغ 858 ألف دولار ويتابعها 179 مليون شخص.
  5. المرتبة الخامسة نجد فيها الفنانة أريانا جراندي التي حددت سعر الإعلان على صفحتها في اسنتقرام إلى 853 ألف دولار.
ذا روك الأعلى أجراً على انستقرام
ذا روك

المشاهير على الإنستقرام

يهتم الكثير من مشاهير العالم بوضع أسعار الإعلانات التي يتم عرضها على صفحاتهم الشخصية على الإنستقرام. حتى وصل سعر الإعلان الواحد إلى المليون. ومن هنا اعتمد معظم المشاهير على تلك الإعلانات كمصدر دخل لهم إضافي بجانب العمل أو بدونه.

وأخيرًا عندما نضع قائمة لتوضيح مشاهير انستقرام الأعلى أجرا نجد أن نجوم الغرب لهم المراتب الأعلى. وفي المرتبة الأولى نجد “ذا روك” بينما نجد الفنانة “ريهانا” الأقل أجرًا من بينهم.

كايلي جينجر ضمن الأعلى اجراً على انستقرام
كايلي جينجر

في الختام، ذكرنا مشاهير انستقرام الأعلى أجراً على الإطلاق، وذكرنا تصنيف أول 5 على المنصة الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!