منوعات

هل عطور قولدن سنت أصلية؟ أفضل 7 عطور في الموقع

الرابط المختصر:

تأتي عطور قولدن سنت من بين أشهر المواقع المتخصصة في العطر على مستوى الوطن العربي. لذلك فهو يضم عدة أقسام خاصة بالعطور بمختلف أنواعها من العربية والعالمية إلى الغربية مثل عطور عبد الصمد القرشي و Versace و عطور ديزل Diesel وBvlgari. كما يتميز بالتنوع في عطوره بما يناسب مختلف الأذواق للرجال والنساء مع تقديم أسعار مناسبة فضلا عما يقدمه من عروض وخصومات. إضافة إلى العطور، يقدم الموقع الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالشعر للنساء من ماركات متنوعة. ولـ كونه موقع ذا شعبية كبيرة، يدور حوله سؤال مكرر، هل عطور قولدن سنت اصلية؟

وردا على تساؤل هل عطر قولدن سنت أصلي؟ نوضح فيما يلي مختلف التفاصيل بشأن هذا الموقع:

ما هو موقع قولدن سنت؟

في البداية، تم انشاء شركة قولدن سنت في المملكة العربية السعودية عام 2014. وذلك قبل أن تحقق نجاحا كبيرا وتتوسع بعدة فروع في الإمارات والكويت. ومن ثم انطلقت على نطاق أوسع من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق. ولذلك أصبحت منصة رائدة لتوفير أبرز الماركات العالمية وبأسعار مغرية. والاهم من ذلك تقديم خدمات آمنة وسريعة في عملية التوصيل.

ومن المهم التنويه بأن الموقع الإلكتروني تأسس في نفس العام من قِبل روني فروليتش. وهو مالك شهاب وتم اطلاقه للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية. في الحقيقة نجح في استقطاب مستخدمي الانترنت بفضل مزاياه وسلاسة إمكانية التوصل إلى أفضل العطور ومستحضرات التجميل التابعة لأبرز الماركات. تلك التي تخطى عددها 300 ماركة على المستوى المحلي والعالمي.

كما حصد موقع قولدن سنت عدد هائل من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن ثم أصبح من أبرز مواقع العطور في العالم العربي.

هل عطور قولدن سنت أصلية؟

كما ذكرنا أعلاه، يحظى موقع قولدن سنت بشعبية كبيرة بفضل عطوره ومنتجاته الفاخرة ويشتهر بأن منتجاته اصلية. إلا أنه قد يتساءل الكثيرون بشأن حقيقة ذلك. فـ هل عطور قولدن سنت أصلية حقا؟

الجواب هو نعم، عطور قولدن سنت أصلية تماما. ولذلك هي ذات جودة عالية وتحتوي على عدد لا يحصى من أبرز الماركات. بما في ذلك ماركات إيلي صعب وشانيل وفندي وإيف سان لوران وكارتييه وغيرها من الماركات الفاخرة.

قد يهمك ايضاً: عطر دايموند النسائي: 11 رائحة لا تقاوم

ما هي أبرز عطور موقع قولدن سنت؟

بعد تقديم الجواب على تساؤل هل عطور قولدن سنت أصلية، نستعرض في القائمة التالية بعض من بين أبرز عطورهذا الموقع:

1. عطر كارتييه لا بانثر

من العطور الفاخرة والجذابة التي يقدمها موقع قولدن سنت. وهو مفعم بالأنوثة ويتميز بمزيج ساحر آسر يجمع بين المسك والأزهار.

2. أتيمو

من العطور الرجالية وتم إصداره عام 2011. كما يتميز بمزيج من اليوسفي والهيل والغاردينيا والزعفران. إلى جانب ذلك يحتوي على جوز الهند والمسك وخليط من الزهور. في الحقيقة يمنحه هذا الخليط عبيرا مميزا لا يخلو من الجاذبية.

3. ليفي ميركوري

إضافة إلى سعره الاقتصادي والمناسب لمختلف الأشخاص، يتميز هذا العطر برائحة تدوم لساعات طويلة. سواءا عند رشه على الاكسسوارات والملابس وتظل الرائحة ثابتة حتى بعد الغسيل.

4. إيسينس

عطر بودرة يتكون من مستخلص بتلات الورد وعبير بودرة السوسن. إلى جانب ذلك يحتوي على بلسم الجاوي والمسك. ولهذا فهو يمنحه رائحة جذابة ومميزة.

5. عطر ون شوك

يأتي هذا العطر من كالفن كلاين. وهو من بين أبرز عطور قولدن سنت الأصلية. ويتميز بخليط جذاب من الأزهار الشرقية. إذ يجمع بين مستخلص الفاوانيا الوردية وزهرة الآلام والخشخاش. كما يحتوي على مستخلص النرجس والكاكاو والياسمين والفواكه السوداء. ومن بين أفضل مكوناته الأخرى الفانيليا والمسك والعنبر.

6. عطر بلاك أوبيوم

من العطور المميزة لـ ماركة إيف سان لوران. كما يعد من أكثر الأنواع مبيعا. لأنه يتميز بمزيج من الأزهار الشرقي ويعزز شعور الحيوية والانتعاش.

7. ليلي بيكيت

يأتي بين أبرز عطور قولدن سنت الأصلية ويحظى بشعبية كبيرة بين العملاء. أما السبب فهو رائحته التي سرعان ما تسيطر على المكان بنعومة وجاذبية.

ماهي مزايا الموقع

  • مرونة سياسة الإرجاع: من مزايا قولدن سنت، مرونة سياسة الإرجاع. في الحقيقة يتيح فرصة الارجاع لمدة 7 أيام لمختلف المنتجات من خلال كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق. كما تسري هذه السياسة في السعودية والإمارات والكويت.
  • توفير أفضل العطور العربية: يتميز هذا الموقع بما يقدمه من مجموعة هائلة من أفضل العطور العربية، بما في ذلك أكثر من 700 ماركة عالمية ومحلية من أبرز ماركات العطور الشهيرة.
  • إمكانية الشحن المجاني: يوفر موقع قولدن سنت إمكانية الشحن المجاني للطلبات التي تتعدى قيمتها 300 ريال في السعودية بجانب تقديم ميزة خصم تبلغ 19 ريال سعودي في حال كانت القيمة تحت 300 ريال.

رابط الموقع العربي للعطور جولن سنت: https://goldenscent.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!