أفلام ومسلسلات

أفلام الأكشن والمغامرات 2019: أفضل أفلام الحركة في هوليوود

الرابط المختصر:

قدمت السينما الأمريكية اجمل أفلام الأكشن والمغامرات 2019، ونجحت بالتأثير في عقل المشاهد مستخدمة عاملي الإثارة والتشويق، وتمكنت السينما الأجنبية بالكثير من أفلامها في تركيز صورة بعض الأفلام لدى ذهن المشاهد وجعلته

يبحث دائما عن الأفلام الأكشن التي تم طرحها في دور العرض السينمائية حول العالم، خلال عام 2019. بالرغم من أنها هناك الكثير من الأفلام السينمائية تم تقديمها خلال الأعوام اللاحقة وتنوعت هذه الأفلام بين قصص الحروب والجواسيس. إلى جانب قصص المطاردات والمغامرات التي قد يتعرض لها الأشخاص في الغابات.

في الحقيقة تمكنت هذه الأفلام من سحب أقدام المشاهد إليها وجعلته لا يقدر على نسيانها بسبب قوة الفيلم وجودة أداء الممثلين ولهذا نستعرض معكم باقة من أقوى أفلام الأكشن 2019.

أقوى أفلام الأكشن 2019

1- فيلْم Shaft

يعد فيلم Shaft، من بين اجمل أفلام الأكشن والمغامرات 2019 التي نجحت الحصول على إعجاب وتقدير المشاهد. وتم طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يونيو من عام 2019 واستطاع أن يحقق شهرة واسعة.

يتناول الفيلم قصة أحد الخبراء الأمن السيبراني، ويدعى جون شافت جونيور. وهو في الحقيقة عميل لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي، يموت أحد أصدقائه موتا مفاجئا. ما يجعله يحاول البحث عن حقيقة هذه الوفاة الغامضة ويضطر إلى الاستناد لخبرات أبيه حتى يصل إلى الحقيقة بالرغم من الخلافات التي لا تنتهي بينهم. وهذه الخلافات نشأت بالأساس بسبب غياب الأب المتراكم عن ابنه الصغير.

يذهب العميل الفدرالي إلى والده، ويحكي لها ما حدث ثم يطلب منه أن يساعده في البحث عن حقيقة وفاة صديقه. يوافق الأب على تقديم المساعدة لابنه، ثم يبدأ معا رحلة جديدة من البحث عن خطوط هذه الجريمة.و ذلك وسط مواقف كوميدية تتخلل الأحداث وتعطي لها لمسة طريفة. تنطلق رحلة البحث من داخل واحدة من المدن المعروفة بتجارة المخدرات في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. وتعرف هذه المنطقة باسم هارلم، يستخدم الأب بعض الطرق التي تساهم في كشف جريمة القتل. إلا أن الابن لا يرغب في استخدامها وذلك بسبب حساسية عمله كعميل لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي. إلى جانب ذلك يتطلب على الابن الرضوخ لبعض الشروط التي تحمل أجندة خاصة يقدمها له والده تساعده في الوصول للحقيقة.

الفيلم من إخراج تيم ستوري، وقصة أرنست تديمان. شارك في هذا الفيلم الكثير من بين أبرز النجوم جيسي تي آشر، وصامويل جاكسون، وريتشارد رواندتري وغيرهم. وهذا ما جعل الفيلم من اجمل أفلام الأكشن لعام 2019.

فيلم المغامرات Shaft

2- فيلم الأكشن Eternal Code

لا زلنا نتحدث عن أفضل أفلام المغامرات لعام 2019، والآن نتحدث عن فيلم Eternal Code. ويتناول خلال أحداث الفيلم قصة بريدجيت، المرأة التي تعمل في مجال إدارة الشركات الطبية. وإلى جانب ذلك فهي باحثة علمية في نفس المجال، وخلال إبرام اتفاقية بين شركة بريدجيت، وإحدى الشركات الأخرى. حتى تكتشف عيبا يمنعها من إتمام هذه الاتفاقية، مما ينتج عن ذلك اختطاف لأسرة هذه الباحثة ومن ثم تتمكن من ابنتها الصغيرة من إنقاذ باقي أفراد العائلة من بين يدي الخاطفين.

تم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في سبتمبر 2019، داخل أمريكا. وقد شارك في الفيلم الكثير من بين أبرز النجوم بيلي ويرث، وتايلور كومبتون، وريتشارد تايسون، وغيرهم، قصة الفيلم من تأليف وإخراج هارلي والين.

فيلم الأكشن Eternal Code

3- فيلْم المغامرات Triple Frontier

نضيف إلى قائمة من بين أقوى أفلام الأكشن لعام 2019، فيلم Triple Frontier. الذي يعد من بين أجمل الأفلام السينمائية ذات الطابع التشويقي. يعتمد الفيلم في الحقيقة على استخدام عنصر المغامرة خلال الأحداث كوسيلة لإثارة المشاهد. وتدور أحداث الفيلم حول خمسة أشخاص تعرفوا على بعض خلال أدائهم الخدمة العسكرية. ولذلك قرروا أن يجتمعوا من جديد، وخلال اللقاء كانوا يخططون لتنفيذ مهمة بينهم. استهدفت الخطة التخلص من أحد زعماء تجارة المخدرات. وكان يعيش في منطقة أمريكا الجنوبية، وكان الجنود الخمسة قد قرروا مع أنفسهم أن ينفذوا خطتهم بدون أن يكلفهم بها أحد.

بدأ الجنود في تنفيذ خطتهم لكنهم لا يتمكنون من السيطرة على الأحداث التي أصبحت تهدد تواجدهم. مما تسبب في إدخال الجنود في معركة مصيرية من أجل الدفاع والحفاظ عن حياتهم قبل أي شيء آخر.

قدم هذا الفيلم المخرج جي. سي. تشان دور، وتم طرح فيلم Triple Frontier، في دور العرض السينمائية مطلع مارس من عام 2019. كما أن قصة الفيلم من تأليف جي. سي، شاركه في الكتابة مارك بوال.

من بين أبرز الممثلين في هذا الفيلم كلا من أوسكار إيزاك، تشارلي هونام، وبن أفليك، وغيرهم.

فيلم المغامرات Triple Frontier

4- فيلم Ford v Ferrari

الحديث عن اجمل أفلام الأكشن والمغامرات 2019، يطول لكن خلال حديثنا عن هذه الأفلام لا يمكن أن نتجاهل أو ننسى فيلم Ford v Ferrari. وتعتبر أحداث الفيلم مقتبسة من قصة حقيقية حدثت بالفعل. تعود المشاهد داخل الفيلم على فترة الستينيات من القرن الماضي، وشهدت هذه الفترة صراع تنافسي واضح بين شركتين من كبرى الشركات وهما شركة فورد، وفيراري.

في الحقيقة حدثت المنافسة لمدة يوم كامل وكان شكل التنافس هو سباق كبير للسيارات. وخلال الأحداث يظهر كارول شيلبي، الذي يعمل جاهدا بالاشتراك مع كين مايلز، حتى يتمكنا من صناعة سيارة رائدة تتمكن من تحقيق التنافس والفوز. تم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر 2019،

تم ترشيح فيلم Ford v Ferrari، للحصول على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم. بينما حصل بالفعل على جائزة الأوسكار لأفضل مونتاج صوتي. قدم هذا الفيلم المخرج جيمس مانغولد، وشارك فيه نجوم كثر من بين أبرزهم مات ديمون، وكريستيان بيل.

فيلم Ford v Ferrari

5- فِيلم الأكشن Hobbs & Shaw

إن بحاجة إلى مشاهدة أقوى أفلام المغامرات 2019، فإننا نرشح لك فيلم Hobbs & Shaw. وهذا الفيلم يعد مزيجا بين دراما الأكشن ودراما الخيال العلمي.

تدور أحداث الفيلم، حول صراع وتنافس كبير ينشأ بين لوك هوبز، وهو عميل أمريكي، ليظهر كخصم ومنافس للبريطاني ديكارد شو. وهو أحد أبرز أعدائه، لكن بسبب بعض الظروف المصيرية تغير من هدف كل شخص منهم. حيث يتركوا الصراع الدائر بينهما واتفقا الطرفان على وضع حد التهديد الخطير الذي يلاحق العالم من حولهم بسبب ما يفعله بريكستون لور من أعماله الشريرة.

وكان هذا الجندي قد تعرض إلى عملية قامت بتعزيزه وراثياً. فأصبح متطوراً للغاية ووجوده خطر على العالم بسبب القوة غير المعقولة التي حال عليها والذكاء الشديد. كل ذلك جعله غير قابل للتدمير، إذ وصلت قوته إلى قوة نصف سكان العالم الذين يمكنه التخلص منهم في بضع ثوان بمفرده.

يمتلئ فيلم Hobbs & Shaw، بالأحداث المثيرة والمغامرات القتالية التي لا تنتهي. بجانب المطارات المتعددة جعلت الفيلم من بين أقوى أفلام الأكشن 2019.

الفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وتم طرحه في دور العرض السينمائية في يوليو 2019. شارك بالتمثيل فيه نخبة من بين أبرز النجوم جيسون ستاثام، ودواين جونسون، وإدريس إلبا، وغيرهم.

فيلم الأكشن Hobbs & Shaw

6- فيلم المغامرات 1917

نضيف إلى مجموعة من بين أفضل أفلام الأكشن لعام 2019، الفيلم الحربي 1917. وهو واحد من أفلام الأكشن المشتركة الإنتاج بين أمريكا وبريطانيا. وتركز بشكل عام على الحرب والقتال، قدم هذا الفيلم المخرج سام مينديز، قصة كريستي ويلسون وآخرين.

شارك في هذا الفيلم الكثير من النجوم من بين أبرزهم دين تشارلز، جورج ماكاي، وكلير وبورك وغيرهم. في الحقيقة تم اقتباس الفيلم من رواية حقيقية، حكاها الجد الأكبر والد الكاتب مينديز. ويحكي الفيلم قصة جنود بريطانيين ذهبوا في مهمة عسكرية صعبة وكان عددهم جنديان. وكانت المهمة هي توصيل رسالة تحذير من أحد الكمائن الحربية العسكرية خاصة بعد تراجع الجيش الألماني وذلك خلال عملية البيرش الحربية.

تصبح مهمة الجنديان مهمة تسابقية مع الزمن، حتى يتمكنا من عبور الطريق والوصول إلى الهدف المراد. وذلك قبل الوقوع في الفخ أو نشوب الحرب. إذ كان مصير ما يقرب من 1600 جندي بريطاني، بين يديهم. وكانت مهمة الجنديان أشد خطورة فهي عالقة بين الحفاظ على حياتهما وفي نفس الوقت وقف وانتهاء الحرب يتعلق بهما أيضا.

أشرفت على إنتاج الفيلم شركة يونيفرسال وتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية 2019.

فيلم المغامرات 1917

7- فِيلم Stuber

استمتع بمشاهدة فيلم Stuber، الذي يعد من بين أقوى أفلام المغامرات 2019، والذي يستخدم المغامرات والإثارة بهدف شحن المشاهد بالمتعة خلال المشاهدة، ويتناول الفيلم قصة فيك، الذي يعمل محققاً يخضع هذا المحقق إلى إجراء عملية جراحية في عينه وبعدها يتعرض شريكه إلى عملية قتل يموت على إثرها، مما يقرر فيك، أن ينتقم لشريكه من خلال مطاردة تاجر المخدرات الذي تسبب في حدوث هذه الجريمة،

يستقل فيك، سيارة أجرة حتى يذهب إلى أحد الأماكن ليقوم خلالها بتجهيز نفسه، وعند وجوده داخل السيارة يتعرض في الحقيقة للمطاردة فيجد السائق يشترك معه في المطاردة ضد المجرمين.

قدم هذا الفيلم المخرج مايكل دوز، وتم عرضه في دور العرض السينمائية الأمريكية في يوليو 2019، شارك بالتمثيل في فيلم Stuber، العديد من النجوم ومن بين أبرزهم كميل نانجياني، و ديف باوتيستا، ميرا سورفينو وغيرهم.

فيلم Stuber

8- فيلم الأكشن Angel Has Fallen

نرشح لك فيلم Angel Has Fallen، الذي يصنف ضمن اجمل أفلام الأكشن 2019 تدور قصة الفيلم حول مايك بانينغ، الذي يعتبر عميل سري في المخابرات الأمريكية، ويتم تكليفه بحماية الرئيس الأمريكي، لكن الأمور سرعان ما تتبدل ويجد هذا العميل السري متهم في قضية تدبير اغتيال للرئيس، ويكتشف أن هناك أدلة من شأنها توريطه في هذا الاتهام، مما يترتب عليه هروبه من الوكالة بهدف البحث عن التهديد الحقيقي الذي وصل إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وهنا يجبر العميل السري بالذهاب إلى أعدائه السابقين حتى يقدموا له المساعدة في موقفه العصيب حتى يتمكن من رفع آثار الجريمة عنه، يعد الفيلم تكملة لسلسلة أفلام الأكشن بعنوان Fallen، الفيلم من إخراج ريك رومان، وتم طرحه في دور العرض السينمائية الأمريكية في أغسطس 2019، شارك فيه الكثير من النجوم مثل مورغان فريمان، وداني هيوستن، وجيرارد بتلر.

فيلم الأكشن Angel Has Fallen

9- فِيلم Point Blank

الحديث حول أقوى أفلام الأكشن والمغامرات 2019، لم ينتهي بعد، فهناك الكثير من الأفلام السينمائية التي تعتمد على الإثارة يحبها الجمهور ومن بينها فيلم Point Blank، وهو أحد الأفلام التي تركز على الجريمة والاكشن وتدور قصة الفيلم حول أحد العاملين بمهنة التمريض، في قسم الطوارئ بالمستشفى التي يعمل بها، يجبر هذا الممرض على التحالف مع متهم في جريمة قتل، حتى يساعده في إنقاذ زوجته الحامل، ويحتوي الفيلم على الكثير من مشاهد المغامرات بسبب مواجهات عنيفة تحدث من قبل رجال الشرطة ضد أفراد إحدى العصابات، الفيلم من إخراج جو لينش، وطرح في دور العرض السينمائية بأمريكا في يوليو 2019، شارك بالتمثيل في هذا الفيلم نجوم كثيرة من بينهم، أنتوني ماكي، وفرانك غريلو، وغيرهم.

فيلم Point Blank

10- فيلم المغامرات John Wick 3 Parabellum

يصنف فيلم John Wick 3: Parabellum، أنه واحد من بين اجمل أفلام المغامرات لعام 2019، ويعتمد على دراما المغامرات خلال أحداثه، ويحكي الفيلم قصة جون ويك، الذي يتمكن من التخلص من أحد أكبر المجرمين الدوليين، ويتم قتله داخل أحد الفنادق الكبيرة، يتم عرض جائزة مالية كبيرة لمن يتمكن من الإبلاغ عن مكان جون، وهذا ما يدفعه إلى طلب المساعدة حتى ينقذ نفسه من القتلة، تم طرح فيلم John Wick 3: Parabellum، في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو 2019، وقام بإخراج الفيلم تشاد ستاهيلسكي، شارك في كتابة قصة هذا الفيلم العديد من الكتاب وهم مارك ابرامز، وشاي هاتن، وديريك كولستاد، وكريس كولينز، شارك بالتمثيل في الفيلم العديد من النجوم من بينهم هالي بيري، وكيانو ريفز، وروبي روز.

فيلم المغامرات John Wick 3 Parabellum

11- فِيلم Triple Threat

يعد فيلم Triple Threat، أحد اجمل أفلام الأكشن والمغامرات 2019، ويتحدث الفيلم عن فتاة تنتمي إلى أسرة ثرية للغاية، تحاول بكل جهدها أن تكشف منظمة إجرامية خطيرة، وتصل معلومات إلى أفراد العصابة بهذه المنظمة فقرروا التخلص منها وقتلها، وخلال سعي المنظمة لقتلها تظهر أفراد من المرتزقين في حالة يأس تامة، لكنهم بالرغم من ذلك يقررون حماية الفتاة الثرية ويحاولون بكل قوتهم أن يمنعوا المنظمة من قتل الفتاة، تم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية في مارس 2019، شارك فيه الكثير من الممثلين ومن بينهم مايكل جاي، وتوني جا، وسكوت آدكنز، قدمه المخرج جي سي شاندور.

فيلم الأكشن Triple Threat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!