أفلام ومسلسلات

افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة لعام 2021

الرابط المختصر:

تعتبر افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، هي تلك الأفلام التي تمكنت من ترك بصمة لدى المشاهد ونجحت في دخول المنافسة بين مختلف أفلام الأكشن على مستوى الصناعة السينمائية حول العالم وكسبت هذا التنافس.

يقدم صناع الأفلام السينمائية الهندية الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة سواء غلب على أفلام الأكشن الطابع الرومانسي والكوميدي. لكنها في النهاية تكون أفلام مميزة ويفضلها المشاهدين. وفيما يلي نعرض قائمة لأفضل هذه الأفلام التي تم إنتاجها خلال هذا العام ولاقت استحسان وترحيب كبير.

افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021

الفيلم الاول 2 Ghajini

نضيف إلى مجموعة افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، استطاع هذا الفيلم أن يحقق نجاحاً واسعاً بمجرد عرضه في السينما وذلك بسبب حركات الإثارة والمتعة خلال الفيلم إضافة إلى عنصر التشويق الذي جعل الفيلم يحصد شهرة واسعة، تحكي أحداث الفيلم قصة سانجاي، الذي يصاب بمرض نادر من نوعه يجعله يفقد الذاكرة كل ربع ساعة فقط، وهذا ما يجعله يحتفظ بكل ما يمر به من خلال تدوينه حتى لا ينسى أي شيء.

لماذا فيلم Ghajini من افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021؟

تستمر أحداث فيلم غاجيني Ghajini، وتزداد اشتعالا بعد مقتل حبيبة سانجاي. بينما كان يحاول مجهولون قتله لكنه تلقى الضربات بديلا عنه مما يثير الغضب في نفسه ويقرر الانتقام من هؤلاء المجرمين. ثم يكتشف بعد ذلك أنهم عصابة للاتجار بالبشر. ومن بين المفارقات الغريبة أن ذاكرته تستعيد قوتها من جديد حينما يسعى للانتقام منهم.

الفيلم من إخراج أر موروغادوس، وشارك فيه الكثير من النجوم من بينهم آسين، وجياه خان، وعامر خان.

2 Ghajini من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفِيلم الثاني 2 Baby

ينضم فيلم Baby، الى قائمة افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، وهو يركز على المغامرات الخفيفة، ويحكي خلال أحداثه قصة أحد ضباط الشرطة الذي يدعى آجاي، وهو يعمل في جهاز الاستخبارات الهندي السري، تتصاعد الأحداث عندما يتمكن من كشف مخطط إرهابي تخريبي هدفه تدمير الهند وإلحاق الضرر بالمواطنين، شارك بالتمثيل فيه الكثير من الممثلين ومن بينهم على سبيل المثال رنا داجوباتي، واكشاي كومار، قدم الفيلم المخرج نيراج باندي.

2 Baby من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفيلم الثالث 2 Ra one

يتحدث الكثيرون عن فيلم Ra one، من حيث قصته وأداء الممثلين فيه بل ويعتبرونه من بين أفضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021. وشهرة هذا الفيلم جاءت بسبب مشاركة الممثل الشهير شاروخان وقيامه بدور البطولة في الفيلم. تجمع قصة الفيلم بين الإثارة من جهة وأفلام الخيال العلمي من جهة أخرى.

يحكي الفيلم في الحقيقة قصة حياة زوجين وطفلهما. ووظيفة الأب تدخل في مجال تطوير الألعاب في إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال. ومقرها في العاصمة البريطانية لندن. تزداد الأحداث تشابكا عندما يطلب ابن مطور الألعاب أن يبرمج له لعبة تنتهي في النهاية بفوز الشخص الشرير ويحاول الأب تلبية رغبة ابنه إلى نهاية الفيلم.

شارك إلى جانب شاروخان، الكثير من النجوم. ونذكر من بينهم على سبيل المثال كارينا كابور، وأرجون رامبال، وشاهانا جوسوامي، الفيلم من إخراج أنوبهاف سينها.

افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية يظهر فيها شاروخان في فيلم don 3
2 Ra one من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفِيلم الرابع Agneepath

يصنف فيلم Agneepath، ضمن قائمة افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، ويحكي قصة انتقام الشاب فيجاي، من مجرمين قاموا بقتل أبيه ويدعى كانشا، وكانت جريمة قتل هذا الرجل وقعت أمام عيني ابنه الذي عجز عن مساعدته بسبب صغر سنه، وقاموا بشنق هذا الأب بدون محاكمة من الأساس، بل قتلوه ظلما وغدرا، بعد مرور 15 عام من قتل هذا الأب يقرر ابنه الانتقام له قاتليه، فيعود إلى بلده من جديد ومن ثم يقوم بشنق الرجل الذي قام بشنق أبيه وفي نفس المكان الذي وقعت فيه الجريمة الأولى.

شارك بالتمثيل في هذا الفيلم العديد من الممثلين. ونذكر من بينهم على سبيل المثال سانجاي دوت، وهريثيك روشان، وبريانكا شوبرا، قدم هذا الفيلم المخرج كاران مالهوترا.

Agneepath من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفيلم الخامس Mumbai Saga

يعتبر فيلم Mumbai Saga، من افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، وترجمته باللغة العربية هي “ملحمة مومباي” تم تصنيف الفيلم أنه واحدا من أفلام الجريمة الهندية، تدور أحداث الفيلم خلال فترتي الثمانينيات والتسعينيات، خلال القرن الماضي، وتشهد هذه الفترة تحولات مصيرية في تاريخ مومباي، خاصة ما يتعلق بعملية انشاء مراكز التسوق العملاقة والبنايات الكبيرة التي أغلقت المصانع من أجلها.

يعد فيلم ملحمة مومباي، من إخراج سانجاي جوبتا. وقد شارك فيه عدد كبير من بين أفضل نجوم الهند من بينهم عمران هاشمي، و براتيك بابار، وسونيل شيتي، وجون ابراهام، وغيرهم. جاء العرض الأول للفيلم قبل نهاية مارس 2021. لكنه لم يأخذ حقه في العرض بالشكل المطلوب بسبب ظهور جائحة كورونا والتداعيات المتعلقة بها، خاصة ما يتعلق بحظر التجمعات.

Mumbai Saga من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفِيلم السادس Roohi

يمثل فيلم Roohi، من بين أفضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021. وهو يعتمد على دراما الرعب في قصته وتدور أحداثه حول قصة شبح غريب وما يفعل هذا الشبح أغرب فهو يقوم بخطف العروس بعد الزفاف وتحديداً خلال شهر العسل. وهذا ما يضيف إلى الفيلم الطابع الكوميدي في الحقيقة يجعله مليء بالمغامرات والإثارة إلى جانب رسم البسمة على وجوه المشاهدين.

شارك في فيلم Roohi، الكثير من بين أبرز النجوم جانفي كابور، و راجكومار راو، وغيرهم من الممثلين. كانت شركة مادوك فيلمز، هي الراعي الرسمي للفيلم، وقام بإخراجه هارديك ميهتا.

تأخر طرح هذا الفيلم في دور العرض السينمائية الهندية وغيرها بسبب انتشار الظاهرة المرضية كورونا. حيث إن الشركة المنتجة توقفت عن تمويل الإنتاج بحلول عام 2021 تم استكمال تصوير الفيلم وعرضه.

Roohi من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفيلم السابع Baaghi 3

يعد فيلم Baaghi 3، من بين أفضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021. وهو يعتمد على الحركة الحربية والعسكرية التي تسببت في تصنيفه ضمن أفلام الأكشن الهندية قدم هذا الفيلم المخرج أحمد خان.

يروي الفيلم قصة شاب يدعى روني، يعمل بالشرطة الهندية، ويقضي طوال وقته في حماية أخيه الخجول فيكرام. وحتى يدفع أخيه إلى الشجاعة والقوة ساعده في الانضمام للشرطة بدون علم أحد. وذلك يدربه على حماية النفس من المجرمين فجعله يقوم بالقبض على المجرمين مشتركا مع أخيه لكن بدون ظهوره.

تشتعل أحداث الفيلم حينما يسافر فيكرام، في مهمة يقوم بها داخل سوريا. وبسبب سوء الظروف يتعرض للاختطاف وعند وصول الخبر إلى أخيه روني، ينطلق مسرعاً إلى سوريا حتى يتمكن من إنقاذ أخيه.

ويعد هذا الفيلم الذي يعتبر من بين افضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، الفيلم الثالث لسلسلة تحمل نفس الاسم، وشارك بالتمثيل فيه عدد كبير من النجوم من بينهم، تايجر شروف، و انكيتا لوخاندي، وغيرهم.

كانت سلسلة Baaghi 3، قد بدأ العمل عليها من قبل صناع هذه الأفلام الثلاثة، في نهاية عام 2019. وكان مركز التصوير مدينة مومباي، كان صناع الفيلم في البداية يرغبون في التصوير داخل دولة سوريا. لكن القائمين على الإنتاج رفضوا الانتقال بفريق العمل واستكمال التصوير هناك. وذلك بسبب وجود مشاكل تعيث أمور السلامة التي كان يحتاجها فريق صناعة هذا الفيلم. وهذا ما دفعهم إلى عمل ديكورات للتصوير تتوافق إلى حد كبير مع الطبيعة الطوبوغرافية السورية. وهذه التجهيزات كان مقرها في صربيا.

وبعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية الهندية حصل على إيرادات ربحية عالية. ويتم التجهيز حاليا للنسخة الرابعة من سلسلة Baaghi 3، ويتم طرح الجزء الرابع في دور العرض خلال عام 2022م.

Baaghi 3 من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

الفِيلم الثامن 3 Don

عندما تبحث عن أفضل افلام الاكشن والمغامرات الهندية الجديدة 2021، يجب عليك مشاهدة فيلم 3 Don، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم العالمي شاروخان، ويحكي الفيلم قصة أحد الأشخاص الذين يعملون في تجارة المخدرات لكن على المستوى الدولي، وفي كل مرة تجهز الشرطة من أجل القبض عليه يتمكن من الهروب، لكن في نهاية الفيلم لا يستطيع الهرب ويفشل ويعتمد الفيلم على الإثارة والتشويق بشكل خاص خلال الأحداث، يشارك إلى جانب شاروخان الكثير من النجوم أمثال وأرجون رامبال، وبريانكا شوبرا، و ايشا كوبيكار وغيرهم.

3 Don من افلام الاكشن والمغامرات الهندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!