ركن التقنية

الاشتراك في Netflix بالرصيد بدون فيزا وانشاء حساب نتفلكس مجاني

الرابط المختصر:

يعتمد الملايين اليوم على خدمات بث فيديو مثل نتفليكس Netflix لتسلية وقتهم ومشاهدة مختلف البرامج والأفلام والمسلسلات ومثل خدمات البث الأخرى، للاستمتاع بالتجربة الكاملةل Netflix يحتاج المستخدم للاشتراك ودفع التكاليف، مع ذلك يشعر البعض بأن الاشتراك ودفع تكاليف الخدمة من خلال الفيزا معقد وصعب، لذا نوضح في السطور التالية طريقة الاشتراك في Netflix بالرصيد وبدون فيزا، فضلا عن الخطوات التي قد يحتاجها المستخدم لإنشاء وتفعيل حسابه وحتى طريقة انشاء حساب مجاني على نتفليكس.

طريقة الاشتراك في Netflix بالرصيد

شركة إس تي سي السعودية

يمكن الاشتراك في Netflix بالرصيد الموجود في حساب شركة الاتصالات السعودية إس تي سي (stc) وذلك من خلال دخول موقع شركة الاتصالات السعودية وتسجيل رقم الهاتف المحمول لتلقي كود مكون من 4 ارقام في رسالة على نفس الرقم المُسجل، بعد ادخال الكود على الموقع والضغط على اختيار “تأكيد الرقم”، يقوم موقع شركة الاتصالات بتوجيه المستخدم إلى موقع Netflix، لكن إذا لم يكن هذا المستخدم قد سبق واشترك في الخدمة، سيكون عليه التسجيل فيها أولا، أما إذا كان المستخدم مشتركا جديدا فسيتم توجيهه إلى صفحة الفواتير.

شركة زين السعودية

يمكن لمستخدمي شبكة زين السعودية الاشتراك في Netflix بالرصيد من خلال خطوات بسيطة، بعد تسجيل الدخول في موقع زين الرئيسي يختار المستخدم ما إذا كان يريد الدفع مباشرة من خلال الموقع أو من خلال حسابه على نتفليكس.

كل ما يحتاج المستخدم فعله هو ادخال رقم الهاتف ثم كود تأكيد الهوية. لتظهر له اختيارات وباقات الاشتراك في نتفليكس بالرصيد. وبعد تنفيذ الخطوات بنجاح يتلقى المستخدم رسالة تفيد بنجاح اشتراكه في خدمة نتفليكس.

شركة موبايلي

بعد التوجه إلى موقع موبايلي الرئيسي وتسجيل الدخول. ومن ثم اختيار إما الدفع المباشر أو تسجيل الدخول من خلال حساب نتفليكس. وبعد تسجيل الرقم يتلقى مستخدم شبكة موبايلي كود يجب إدخاله في صفحة نتفليكس. لتظهر له اختيارات الاشتراك والباقات المتاحة، بعد ذلك يتلقى المستخدم رسالة أخرى تفيد بنجاحه في الاشتراك في خدمة Netflix بالرصيد.

بدون فيزا

قد لا يرغب البعض في استخدام فيزا أو ماستر كارد أو غيرهما من أنواع بطاقات الائتمان للاشتراك في نتفليكس لسبب ما، سواء كان ذلك حفاظا على الخصوصية أو لعدم امتلاك بطاقة ائتمان أو غير ذلك من الأسباب وفي هذه الحالة يحتاج المستخدم لتثبيت VPN يعمل على إخفاء عنوان الـ IP الخاص بجهاز المستخدم من خلال تحويله عبر خوادم في دول أخرى، وباستخدام بريد الكتروني جديد يمكن للمستخدم الاشتراك في الإصدار التجريبي من نتفليكس والذي يتيح عدة خيارات لدفع الاشتراك وهم: بطاقة الائتمان أو حساب باي بال Paypal أو الحساب البنكي وهنا يختار المستخدم سداد الاشتراك من خلال حساب باي بال Paypal.

الاشتراك في Netflix من خلال خدمة فوري

لتسهيل خطوة الاشتراك وسداد التكاليف اعتمدت خدمة Netflix مؤخرا طريقة لسداد الاشتراك الشهري من خلال خدمة فوري بطريقة بسيطة. فكل ما على المشترك فعله هو فتح حسابه على موقع Netflix. و بعد ذلك اختيار الدفع بخدمة فوري وادخال كود التفعيل ودفع الاشتراك من خلال أي من منافذ فوري العديدة.

الاشتراك في Netflix مجانا

هناك طريقتان أساسيتان للاشتراك في نتفليكس مجانا. الأولى لمستخدمي أجهزة اندرويد والذين يحصل بعضهم على حساب مجاني على نتفليكس بمجرد الاشتراك. ليتمكنوا من بدء المشاهدة فورا بشكل قانوني وذلك من خلال تنزيل تطبيق نتفليكس من خلال متجر غوغل Google Play على نظام اندرويد 5.0 فيما فوق. كما يمكن للمستخدم الدخول على موقع Netflix الرسمي من الهاتف بدلا من تنزيل التطبيق.

تتمثل الطريقة الثانية في الحصول على اشتراك مجاني في Netflix في حيلة بسيطة. وهي الاشتراك في الإصدار التجريبي باتباع الخطوات البسيطة للاستمتاع بمشاهدة مختلف العروض والبرامج لمدة 30 يوم مجانا. وإلغاء الاشتراك قبل موعد سداد الاشتراك من خلال استخدام حساب باي بال PayPal للاشتراك كما يمكن للمستخدم تشارك حساب أحد أصدقائه.

طريقة انشاء حساب على Netflix

على عكس المعتقد الشائع لدى بعض رواد الانترنت. لا يعتبر انشاء حساب على نتفليكس أمرا معقدا، فهو لا يتطلب سوى خطوات بسيطة نوضحها فيما يلي:

  1. التوجه إلى موقع نتفليكس الرسمي.
  2. ادخال بريد إلكتروني متاح لك حتى تتمكن من استخدامه كل مرة تود فيها دخول الموقع.
  3. تعيين كلمة مرور مناسبة ومن ثم النقر على زر متابعة.
  4. تحديد طريقة سداد الاشتراك الشهري المناسبة والضغط على إنشاء حساب.

وبهذا نكون قد تناولنا موضوع الاشتراك في Netflix بالرصيد من خلال شركة زين أو موبايلي بصورة شرعية.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!