منوعات

ساعات رولكس بيبسي: الإختيار الأول لأنجح الأشخاص في العالم

الرابط المختصر:

تعتبر ساعات رولكس الأصلية الاختيار الأول لأنجح الشخصيات على مستوى العالم، حيث تعتبر مثال للدقة وجودة التصنيع والرقي وسلاسة الأداء. تمكنت ماركة رولكس السويسرية من الهيمنة لعقود على سوق الساعات الراقية بتصميماتها المتنوعة والمتميزة، وفيما يلي نستعرض مواصفات ساعة رولكس بيبسي Pepsi GMT-Master II””:

مواصفات ساعات رولكس بيبسي

تصميم راقي

صممت ساعة رولكس بيبسي لتناسب مختلف احتياجات الرجال في جميع انحاء العالم. كما تأتي بآلية أوتوماتيكية داخل جسم فولاذي مقاوم للصدأ مصمم بأناقة ورقي وقطره 40 ملم وسمكه 5 ملم.

كما تحتوي الساعة على واجهة مستديرة وقرص تاريخ وشريط فولاذي مقاوم للصدأ يمكن فتحه وغلقه باستخدام قفل مخصص.

في الحقيقة تم تصميم السوار الذي يبلغ عرضه 20 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يبلغ الوزن الإجمالي للساعة حوالي 30 جرام.

إقرأ أيضاً: ساعة أبل الإصدار السادس: مميزات فائقة

توقيتين مختلفين

تتميز ساعة رولكس بيبسي بقدرتها على عرض توقيتين زمنيين مختلفين معا. ولذلك تعتبر الساعة الأنسب للطيارين الذين يسافرون باستمرار من منطقة زمنية إلى أخرى.

خامات عالية

تأتي ساعة رولكس بيبسي بمينا سوداء وإطار سيراكروم مرصع من السيراميك. كما يتم تصنيع الساعة من 3 خامات مختلفة بما في ذلك ذهب ايفروز عيار 18 والفولاذ المقاوم للصدأ وخليط من الاثنين. في الحقيقة الساعة مقاومة للماء حتى اعماق تصل إلى 100 متر، كما أنها تتميز بالصلابة والشكل المبتكر.

العقرب الرابع

تحتوي ساعة رولكس بيبسي على 3 عقارب تقليديين للساعات والدقائق والثواني. علاوة على ذلك هنالك عقرب رابع في طرفه سهم ويدور كل ٢٤ ساعة في المينا وهو يشير إلى توقيت البلد الأصلي.

إقرأ أيضاً: Apple Watch Series 6 الجديدة 2021

السعر وإمكانية الوصول

يبلغ سعر ساعة “رولكس بيبسي جي إم تي ماستر مارك 2” 17820 دولار أمريكي. في الحقيقة تشحن شركة رولكس الساعة إلى مختلف الدول في جميع أنحاء العالم. كما تأتي الساعة في علبة مميزة وضمان عام ضد عيوب التصنيع من Chronostore ونافذة استرجاع تبلغ 30 يومًا.

الألوان

تتوفر ساعة “رولكس بيبسي جي إم تي ماستر مارك 2” في الحقيقة بعدة ألوان. كما يأتي إصدار “أويستر بربتشوال جي إم تي ماستر مارك 2” باللونين البني والأسود أو الأزرق والأسود أو الأحمر والازرق.

في الختام، تحدثنا عن ساعات رولكس بيبسي وعن أهم مواصفاتها كما تحدثنا عن الوانها وأسعارها.

إقرأ أيضاً: أفخم 14 سيارة في العالم .. التجربة الأكثر رفاهية في عالم السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!