منوعات

عطر دايموند النسائي: 11 رائحة لا تقاوم

الرابط المختصر:

يمتلك عطر دايموند الخاص بعلامة Versace الإيطالية قاعدة جماهيرية كبيرة بين النساء بـ روائحه المختلفة ما بين الورود والفواكه والروائح الخشبية هذا بالإضافة لشكل الزجاجات والعبوات الأنيقة ويشتهر عطر دايموند النسائي بأنه أحد العطور باهظة الثمن بسبب جودته العالية ورائحته النفاذة.

ما هي أفضل أنواع عطر دايموند النسائي؟

1- عطر Yellow Diamond

يعرف عطر يلو دايموند باسم فرزاتشي يلو ويتميز بسائله الأصفر الموضوع داخل عبوة زجاجية بغطاء على شكل ماسي. وفي أسفل زجاجة العطر منقوش عبارة يلو دايموند Yellow Diamond وأيضاً تحمل الزجاجة شعار فيرزاتشي. واسم العطر بشكل أنيق كما يتميز هذا النوع من عطر دايموند بسعره المناسب لفئات كبيرة من الأشخاص. كما يدوم تأثيره لعدة ساعات طويلة ويفضل استخدامه في فصل الصيف للشعور بالحيوية والانتعاش التي يُخلفها العطر. أصدرت فيرساتشي الإيطالية عطراً جديداً وتحديثاً من Yellow Diamond وهو عطر intense المكون من الليمون، الكمثرى، زهر النيرولي، العنبر، الياسمين وزهور البرتقال.

قد يهمك أيضاً: عطر ديزل Diesel Perfume: أفضل 11 صنف من العطور

2- Dust Edition Agent Provocateur

يتميز عطر دايموند Diamond Dust Edition Agent Provocateur بمكوناته الرائعة التي تعطي تميزاً للنساء. ومن أفضل الروائح المسك، الماغنوليا، الياسمين، زهور الغاردينيا، الزعفران العنبر. وخشب الأرز الذي تم إصداره في عام 2008 في عبوة أنيقة تجمع بين اللونين الفضي والزهري.

3- White light Dust Ghost

يتميز عطر دايموند النسائي White light Dust Ghost بـ مكوناته الفعالة التي تشكل رائحة تجذب الكثير من النساء. كما تدفعهم لشراء هذا النوع من العطور وهم: الخوخ، الكمثرى، العنبر، البنفسج، اليوسفي، الورد، الفانيليا والباتشولي. وصدر عطر white light Diamond Dust Ghost لأول مرة في عام 2017.

4- Wish Pink Chopard

صدر عطر دايموند من نوع Wish Pink Chopard بزجاجة مخروطية الأنيقة بلونها الزهري ورائحته التي تجمع بين الحمضية ورائحة الفاكهة في عام 2005. من إنتاج ألكسندر جوي وهو من أشهر صانعي العطور في العالم ويتكون من عدة عناصر مميزة. على سبيل المثال: الورد، الكمثرى، خشب الصندل الأبيض، المسك، المشمش، البرتقال والعنبر.

5- عطر Axis

يتكون عطر دايموند أكسيس النسائي الذي صدر لأول مرة في عام 2013 من باقة من العناصر التي أعطت للعطر جاذبيته ورائحته الجميلة على سبيل المثال: خشب الصندل الأبيض، الورد، اليوسفي، الياسمين، العنبر، الفانيليا، المسك والبرغموت وخشب الأرز.

6- Lady Rebel Mango

صدر Lady Rebel في عام 2014 من قِبل صانع العطور الشهير سوني كونستانت ويتكون العطر بشكل أساسي من خشب الصندل الأبيض، الباتشولي، الجاوي والنعناع وهو عطر نسائي يتسم بالجاذبية والرائحة الجميلة.

قد يهمك ايضاً: هل عطور قولدن سنت أصلية؟ أفضل 7 عطور في الموقع

7- عطر Roxan

من العطور النسائية المميزة عطر دايموند Roxan. في الواقع يتميز برائحته الجميلة والجذابة التي تدوم لفترات طويلة ويحظى بإعجاب الكثير من النساء حول العالم.

8- Rhine Remote Latte

يندرج عطر Rhine Remote Latte تحت فئة العطور الزهرية وصدر في عام 2000. في الحقيقة يتكون من الخوخ، اليوسفي، البنفسج، الخوخ، الياسمين، باتشولي فانيلا وزهور البرتقال الإفريقي.

9- عطر Rose Montale

يتكون عطر Rose Montale من الورود، النعناع، الفانيليا، خشب الصندل الأبيض، أوراق التين و زهرة إبرة الراعي. كما صدر في عام 2017 وحقق شهرة كبيرة ونال إعجاب الملايين من النساء.

10- Gucci Guilty Diamond

يتميز عطر Gucci Guilty Diamond برائحته التي تذكرنا بفصل الشتاء. لذلك يختلف عن بقية الأنواع الأخرى من عطور دايموند الخاصة بفصل الصيف ويتكون من عدة عناصر منها، العنبر، الهيل والنعناع الهندي.

11- Emporio Armani Diamonds Giorgio Armani

صدر هذا العطر في عام 2007، من قبل صانع العطور تييري واسر. ويتكون من عناصر تمنحه رائحته المميزة والجذابة على سبيل المثال: الباتشولي والفانيليا، نجيل الهند، التوت، خشب الأرز. واستطاع عطر Emporio Armani Diamonds Giorgio Armani تحطيم أرقام المبيعات القياسية وتصدر قوائم العطور الأعلى منافسة في الأسواق.

إقرأ ايضاً: عطور عبد الصمد القرشي النسائية والرجالية سادة العطور الملكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!