ركن التقنية

أفضل أنواع ماركات ساعات رجالية ونسائية لعام 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن اقتناء أفخم وأقوى أنواع الساعات الرجالية والنسائية حيث تتعدد الماركات. ولكل نوع منها مواصفات مختلفة عن غيرها. لذلك يجب عليك الاطلاع على جميعها للمفاضلة والاختيار منها، دون أن تندم بعد ذلك على اختيارك. نعلم أن كل ما تريده هو معرفة ماركات ساعات رجالية ونسائية 2022 وأسعارها. وعلى الرغم من صعوبة تحديد أنواع بعينها والقول إنها الأفضل والأفخم. إلا أننا سنقدم لك في هذا التقرير قائمة مختصرة يمكنك أن تجد ما تبحث عنه بها.

لا شك أنك سمعت من قبل عن ساعات رولكس التي تعتبر من أفخم الساعات والمعروفة لدى كثيرين بأنها الأعلى سعرًا ومرتبطة بالأثرياء والنجوم. إذ يبدو أن الشركة المنتجة هي التي رسخت تلك الفكرة في أذهان الناس.

رولكس ساعة بريطانية، ولكن يوجد قطع أساسية بها صنعت في سويسرا المعروفة بتصدير المحركات الدقيقة للغاية بالساعات ما جعلها إحدى أفضل الساعات العالمية على الإطلاق.

يظن البعض أن رولكس أقدم ساعة على الإطلاق ولكن هذا ليس حقيقيًا. فهناك العديد من الأنواع التي سبقتها للريادة خاصة في سويسرا. ورغم ذلك تبقى رولكس متفوقة في الكثير من الأشياء عن غيرها مثل الضبط التلقائي للتاريخ وعرض بياناته ومقاومة المياه، حتى لو كان العمق 100 متر.

أفضل ماركات ساعات رجالية ونسائية 2022

  • رولكس ROLEX
  • تيسوت TISSOT
  • هواوي HUAWEI
  • رادو RADO
  • أوميجا OMEGA
  • باتك فيليب PATEK PHILIPPE
  • كاسيو CASIO

ساعات شركة CASIO

إذا كنت تبحث عن ساعة عملية متعددة المهام، فلن تجد أفضل من “كاسيو” اليابانية التي تمتاز بالتقنيات العالية. حيث تشتهر الشركة بصناعة الآلات الحاسبة ما يجعلها في مصاف الشركات التي تهتم بالدقة في تصنيع الأجهزة عمومًا.

وتحتوي ساعات كاسيو على آلات حاسبة في غاية التطور، وتصلح لمحبي السفر والمغامرات كونها تضم إحداثيات عدة نطاقات زمنية ومعلومات جغرافية. على سبيل المثال GPS لتحديد الأماكن بدقة تتفوق على الهواتف الذكية.

كما أصدرت كاسيو ساعة مخصصة للمسلمين من أجل تحديد اتجاه القبلة والتنبيه بمواعيد الصلاة حسب المنطقة التي يعيش بها العميل.

ساعات كاسيو لون فضي وأسود
ساعات كاسيو

ساعات شركة Rado

من بين الماركات الرائعة المذكورة سلفًا ستجدون شركة رادو السويسرية التي تتمتع ساعاتها بالكثير من المميزات. على سبيل المثال الدقة الشديدة أثناء تجميع الأجزاء المتواجدة بها بخلاف جودة الخامات والمتانة وقوة التحمل.

وتخضع ساعات رادو لاختبارات صارمة من أجل الخروج بأفضل منتج في ظل ارتفاع سعرها. وعلى هذا يرى أصحاب الشركة أنهم يجب أن يتأكدوا من الجودة بنسبة 100% قبل أن يرتدي أي عميل الساعة في يده.

وتصدر شركة رادو الكثير من الموديلات المميزة للساعات التي تحتوي على مواصفات رائعة وتفاصيل فنية لا توجد في الشركات المنافسة. على سبيل المثال، ساعة “أوريجينال” وهناك موديل “سينتريكس” المعروف. حيث تتميز ساعة أوريجينال بقوة التحمل، رغم التصميم البسيط والأنيق في الوقت نفسه يأتي هذا الموديل مطليًا بالذهب؛ مما يمنح أناقة وفخامة لا مثيل لها.

وتعد ساعة “أوريجينال” عملية للغاية. حيث تتحمل سوء الاستخدام والاصطدامات العنيفة. لذلك تعتبر مناسبة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة ومحبي المغامرات الشاقة، كما أنها تقاوم الصدأ والمياه.

أما النوع الثاني “سينتريكس” فيعتمد بشكل أساسي على الفولاذ والسيراميك. مما يعكس الفخامة والتصميم الرائع لتكون من أقوى موديلات شركة رادو.

ساعة ماركة Rado لون أسود وإطار ذهبي
ساعة ماركة Rado

الساعات الذكية

مرحلة أخرى متطورة قد تهمك أثناء بحثك عن أفضل ماركات ساعات رجالية ونسائية 2022 حيث يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي والتحكم في الكثير من الأوامر عن طريق الساعة. على سبيل المثال إجراء المكالمات وإرسال الرسائل ووصول الإشعارات للساعة وأشياء أخرى متعددة.

وفي هذا المجال تتفوق ساعات هواوي على الماركات الأخرى من حيث قوة البطارية ومزايا أخرى. على سبيل المثال استعراض الملفات المتواجدة في الهاتف كالصور ومقاطع الفيديو. إلى جانب مزايا أخرى تتعلق بجسدك مثل حساب الوقت الذي استغرقته في المشي أو النوم وقياس النبض وضغط الدم. فإذا كنت رياضيًا واعتمد على القيام بالتمارين المختلفة، أو تهتم بشخص ما يفعل ذلك، يمكن أن تهديه هذه الساعة الرائعة.

ساعة ذكية لون أسود
ساعة ذكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى