ركن التقنية

العاب اندرويد جديدة 2021: أفضل 10 العاب تستحق التجربة

أفضل 10 العاب اندرويد جديدة لعام 2021

الرابط المختصر:

مع التطور التكنولوجي الهائل تطورت الهواتف النقالة بشكل كبير. لم تعد وظيفة الهاتف المحمول محصورة على الأمور الروتينية مثل الاتصال والرسائل، بل أصبح يُعتمد عليه في كثير من المجالات في التصميم والدراسة وكذلك في الألعاب، ولذلك استغل عمالقة شركات الألعاب انتشار الهواتف النقالة من أجل تسويق منتجاتهم وهي عبارة عن العاب اندرويد جديدة 2021 ومن أهم ميزاتها أنها لا تحتاج الى خصائص عالية من أجل تشغيلها، ولا إلى كروت شاشة باهظة الثمن.

في الحقيقة، تشغيل العاب اندرويد الجديدة 2021 عملية غير معقدة وأصبحت منافس رئيسي للألعاب التي يتم تشغيلها على أجهزة البلاي ستيشن والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب التي تحتاج الى كروت شاشة باهظة الثمن مثل كروت شاشة Nvidia أو كروت AMD على سبيل المثال. ولذلك كان رهان الشركات المبرمجة للألعاب على أجهزة هواتف أندرويد صحيح. لذلك كسبت شركات الألعاب الحصة السوقية الأكبر في هذا المضمار، واستفادت من الناحية التسويقية أيضاً.

أفضل العاب اندرويد الجديدة لعام 2021

1- لعبة بابجي موبايل Pubg mobile

أثارت لعبة بابجي موبايل Pubg mobile ضجة كبيرة منذ صدورها، وهي تجتذب اللاعبين من جميع الأعمار ومن كلا الجنسين وهي اختصار للاسم الكامل للعبة وهو ساحات قتال اللاعب المجهولة أو player unknown`s battlegrounds.

يتجاوز عدد لاعبي بابجي يوميا 100 مليون وتركز على القتال جمع الأسلحة واستخدام المركبات، حيث يهبط اللاعب في البداية من طائرة ليبدأ البحث عن الاسلحة والمعدات اللازمة لهزيمة خصومه من جميع أنحاء العالم، كما تقدم اللعبة الفرصة للتعاون مع ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين للانتصار على فريق العدو.

هذا ويذكر أن لعبة بابجي قد تم حظرها في بعض الدول مثل العراق والأردن والهند بسبب محتواها العنيف والذي يدمنه العديد من المستخدمين ومحبي العاب اندرويد الجديدة.

رابط تنزيل لعبة Pub mobile

لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021 لأجهزة أندرويد

2– لعبة Real racing 3

تعتبر من بين أفضل 10 العاب اندرويد جديدة لعام 2021، لعبة Real racing 3 من العاب السباق التي تعمل على نظام أندرويد لأنها تقدم تجربة رائعة من حيث المؤثرات الصوتية البصرية.

تضم لعبة Real racing 3 أكثر من 200 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم كما تتيح للمستخدم الفرصة لشراء سيارات متنوعة وتعديلها للفوز بالسباقات.

رابط تنزيل لعبة: Real racing 3

Real racing 3 من العاب أندرويد الجديدة لعام 2021

3– Mortal kombat x

تعتبر سلسلة العاب Mortal kombat x من بين أقدم الألعاب التي ظهرت مع بلاي ستيشن 1، وبعد إصدارها لأول مرة في عام 2015 أصبحت لعبة مورتال كومبات إكس Mortal kombat x من أشهر العاب الأندرويد الجديدة لعام 2021.

اللعبة تستند إلى عدة مسلسلات وافلام وتتمحور حول دورة قتالية بدون أسلحة بين شخصيات تمتلك قدرات مختلفة، تم تنزيل اللعبة من قِبل أكثر من 50 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.

رابط تحميل لعبة: Mortal kombat x

لعبة Mortal kombat x تعمل على نظام أندرويد

4– لعبة فري فاير Free Fire

تعمل لعبة فري فاير Free Fire الشهيرة على أجهزة هواتف اندرويد وتشبه إلى حد كبير لعبة بابجي موبايل، حيث يهبط اللاعب من طائرة في بداية اللعبة قبل أن يبدأ القتال ضد 50 لاعبا حتى يتبقى منتصرا واحدا فقط.

تضم فري فاير 500 مليون مستخدم وتتميز بأنها لا تتطلب هاتف ذا قدرات عالية لتعمل، مما يجعلها مناسبة لأصحاب الهواتف الاقتصادية والمتوسطة، كما لا يتعدى حجمها 50 ميجا بايت ولذلك لن تضطر لحذف العديد من الأشياء لتحميلها كما يحدث مع بعض الألعاب الأكبر حجما.

رابط تنزيل اللعبة: Free Fire

Free Fire من اجمل العاب أندرويد الجديدة

5- لعبة Blade slinger

يواجه العديد من الناس مشكلة ما في الاتصال في الانترنت طوال اليوم، لذلك يمكنهم الاستمتاع بلعبة Blade slinger والمعروفة أيضا بحامل النصل، فهي من الألعاب الاوفلاين والتي تعمل على الهواتف الحديثة والقديمة ونظام التشغيل فيها هو اندرويد.

يتقمص اللاعب شخصية ويليام وهو راعي بقر يرتدي درع قتال آلي وسيف ومسدس وعندما يعود ويليام إلى قريته ليجدها مدمرة يبدأ البحث عن شقيقه والقتال للوصول إليه. تعمل هذه اللعبة الجديدة على هواتف أندرويد النقالة.

رابط تنزيل لعبة: Blade slinger

Blade slinger من اجمل العاب أندرويد

6- لعبة كول أوف ديوتي Call of duty

تعمل لعبة كول أوف دوتي “Call of duty” والمعروفة أيضا بنداء الواجب على معظم أجهزة الأندرويد وذلك يرجع إلى أنها خفيفة ولا تتطلب قدرات عالية، فضلا عن كونها مجانية ويمكن لعبها مع لاعبين افتراضيين أو أونلاين مع منافسين حقيقيين.منذ إصدار أول جزء من اللعبة في عام 2003 وهي تحظى بشعبية كبيرة. في الحقيقة ازدادت مع تطور اللعبة وصدور تحديثاتها على مدار السنين. وفي حين كان اخر تحديث لكول أوف دوتي في عام 2018. إلا أنها لا تزال من بين أفضل 10 العاب اندرويد الجديدة لعام 2021 وحتى يومنا هذا.

رابط تحميل لعبة: Call of duty

Call of duty من اجمل العاب أندرويد الجديدة

7- لعبة Dragon ball legends

تستند لعبة Dragon ball legends إلى مسلسل دراجون بول الكرتوني. تم تنزيلها من قِبل أكثر من 10 مليون لاعب حتى الآن. كما تعمل هذه اللعبة على هواتف أندرويد النقالة وهي من بين أفضل الألعاب في القتال. هي لعبة بسيطة إلى حد ما، حيث يختار اللاعب شخصية ويعدل مظهرها حسب تفضيله. كما يختار الأسلحة المناسبة قبل الانطلاق لقتال المنافسين اونلاين.

رابط تنزيل لعبة: Dragon ball legends

Dragon ball legends من اجمل العاب اندرويد الجديدة

8- رولز أوف سرفايفل Rules of survival

على غرار ببجي وغيرها من العاب الاندرويد الجديدة تبدأ لعبة رولز اوف سرفايفل Rules of survival بهبوط اللاعب من طائرة على ساحة المعركة لجمع الأسلحة والمركبات وقتال الخصوم.

ثم تبدأ ساحة المعركة في التقلص حتى لا يبقى مكانا لفرار. لذلك يضطر اللاعبين لقتل بعضهم البعض حتى يبقى منتصرا واحدا فقط. من الألعاب الشهيرة ولذلك تم تنزيل لعبة رولز اوف سرفايفل أكثر من 50 مليون مرة من متجر أندرويد حتى الآن.

رابط تحميل لعبة: Rules of survival

Rules of survival من العاب أندرويد الجديدة

9- لعبة Legends of Runeterra

 تعتبر لعبة Legends of Runeterra والتي صدرت هذا العام من بين أفضل ألعاب الخيال. وذلك لما تتميز به من أسلحة مذهلة ومؤثرات مثيرة للإعجاب. يبدأ اللاعب في استكشاف عالم اللعبة والقتال ضد أنواع مختلفة من الأعداء كما تتطلب أسلحة مختلفة والبحث عن نقاط ضعفهم للانتصار. وهي من بين افضل 10 العاب اندرويد جديدة لعام 2021 التي لن تخيب ظنك.

رابط تنزيل اللعبة: Legends of Runeterra

Legends of Runeterra من افضل العاب أندرويد الجديدة لعام 2021

10– لعبة فورت نايت Fortnite

تجتذب لعبة فورت نايت Fortnite اللاعبين من مختلف الأعمال ومن بين جميع أنحاء العالم. في الحقيقة يصل عدد اللاعبين اليومي إلى حوالي 250 مليون لاعب، كما يلعبها العديد من المشاهير والنجوم.

لعبة فورت نايت هي لعبة قتال جماعي كما تتضمن جمع الأسلحة النارية والمركبات واستخدامها للقضاء على جميع الخصوم والانتصار في المعركة وتعتبر من ضمن افضل 10 العاب اندرويد جديدة لعام 2021.

هذا وتقدم لعبة فورت نايت في الحقيقة جوائز مالية للفائزين في مسابقتها. حيث وصلت أرباح اللاعبين منذ إطلاق اللعبة في عام 2017 أكثر من 30 مليون دولار.

رابط تحميل لعبة: Fortnite

Fortnite من العاب أندرويد الجديدة

ختاما، استعرضنا في هذا المقال 10 العاب اندرويد جديدة لعام 2021 احترافية وممتعة وتستحق التجربة.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!