هواتف ذكية

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy M52 5G

تم إطلاق Samsung في كوريا الجنوبية في عام 1938. جذبت العلامة التجارية الانتباه بجودتها وميزاتها التصميمية منذ اليوم الأول لتأسيسها. استقبلت العلامة التجارية، التي دخلت سوق الهواتف في عام 1969، اهتمام عشاق التكنولوجيا مع كل طراز جديد. تواصل Samsung تحقيق نفس النجاح مع طراز Samsung Galaxy M52 5G.

الجهاز مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى الجودة بأسعار معقولة. نظرًا لوجود شاشة كبيرة وسعة بطارية عالية، لذلك فإن الجهاز مفضل من قبل عدد لا يحصى من المستخدمين. والهاتف له استخدام عملي، وذلك بفضل طبيعته القائمة على نظام Android.

بعد مرحلة التثبيت البسيطة في البداية، يصبح الهاتف جاهزًا للاستخدام على الفور. مع جهاز Samsung Galaxy M52، الذي يقدم أداءً ناجحًا من جميع النواحي، يمكنك تلبية احتياجات هاتفك اليومية على الفور. في الحقيقة، لا يخفى عليكم أن الهاتف يحتوي على سلبيات هامة أيضاً وعلى رأسها هيكل الهاتف المصنوع من البلاستيك، وغير مقاوم للماء، قد تشكل عائق أمام إقتناء هذا الهاتف.

مميزات Samsung Galaxy M52 5G

يتميز هاتف Samsung Galaxy M52 ببعض المزايا الخاصة

  • يوفر تجربة شاشة سلسة مع شاشته الكبيرة ونسبة الشاشة إلى الهيكل ناجحة بامتياز. إنه ذو مظهر لطيف بتصميمه بدون إطار وحواف. لذلك، يصبح خيارًا جيدًا لمن يريدون هاتفًا أنيقًا.
  • يعمل بشكل جيد بسبب قوة معالجة والذاكرة العالية التي تبلغ 8 جيجابايت.
  • بفضل قارئ بصمات الأصابع ونظام التعرف على الوجوه، فهو جهاز مزود بأمان. يمكنك جعله أكثر أمانًا من خلال إدخال تعريف وجهك وبصمة إصبعك على الهاتف.
  • يعمل بشكل جيد في التصوير الفوتوغرافي والفيديو مع نظام الكاميرا الثلاثية. وعلى هذا، يمكن أن يكون بديلاً جيدًا للمستخدمين الذين ينتجون محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي أو الذين يرغبون في التقاط الصور الاحترافية.
  • بهيكله النحيف والخفيف، يتناسب تماما مع كف اليد. بالإضافة إلى وجود شاشة كبيرة، فإنه يرضي مستخدميه بأبعاده الصغيرة.
  • من هواتف الفئة المتوسطة والهواتف الاقتصادية حيث لا يزيد سعره عن 450 دولاراً أمريكياً.

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز جيد من حيث التصميم، فيمكنك الاعتماد على هاتف Samsung Galaxy M52.

هاتف Samsung Galaxy M52 5G

تفاصيل تقنية في هاتف Samsung Galaxy M52 5G

نظرًا لكونه جهازًا يعمل بنظام Android، فإن Samsung Galaxy M52 يشتمل على معالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 778G. كما يحتوي على 8 أنوية بسرعة 2.4 جيجاهرتز، 3 أنوية بسرعة 2.2 جيجاهرتز وأنوية عدد 4 بسرعة 1.9 جيجاهرتز. من ناحية الذاكرة، يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وعلى هذا، يصبح جهازًا يمكن من خلاله إجراء العمليات بسرعة وراحة. بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، يصبح المنتج خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل تتعلق بالمساحة، وذلك بفضل دعم الذاكرة القابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت.

إذا كنت ترغب في التقاط صور أو مقاطع فيديو، يمكنك استخدام هذا النموذج دون مشاكل في الذاكرة بفضل المنطقة القابلة للترقية الخاصة به. كما يتمتع الجهاز بأداء يرضي مستخدميه من حيث البطارية. بفضل سعة البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير، لذلك فإنها توفر استخدامًا طويل الأمد في الحياة اليومية. مع دعم طريقة شحن سريعة بقوة 25 واط، يأخذك الهاتف إلى مستويات قابلة للاستخدام في وقت قصير جدا.

تشتمل محتويات علبة الجهاز على شهادة ضمان ومحول طاقة USB وكابل شحن يمكنك شحنه بسهولة ودليل مستخدم لمساعدتك في التعرف على كافة تفاصيل الجهاز. إذا كنت تبحث عن جهاز قوي وسريع وناجح في الشحن، يمكنك تجربة Samsung Galaxy M52.

كاميرات خلفية رائعة مع هاتف Samsung Galaxy M52 5G

يعمل Samsung Galaxy M52 على نقل تجربة المستخدم إلى المستوى التالي عندما يتعلق الأمر بالكاميرا. توجد ثلاث كاميرات في ظهر الهاتف، إحداها هي الكاميرا الرئيسية. تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 64 ميجا بكسل وفتحة عدسة F / 1.8. بفضل الدقة العالية ونطاق الفتحة الواسعة، فإنه يجعل من الممكن التقاط صور رائعة وواضحة. يوفر بعض المزايا لمستخدميه من خلال ميزات مثل التركيز التلقائي ووضع العلامات الجغرافية والوضع الرأسي. بفضل ميزة تحديد الموقع الجغرافي، يمكنك الحصول على معلومات حول موقع الصور التي التقطتها. من ناحية أخرى، يركز التركيز التلقائي على موضوع الصورة، مما يسمح بالتقاط صور أكثر نجاحًا.

الوضع الرأسي، يطمس البيئة المحيطة أثناء التركيز على عنصر محدد. وعلى هذا، يساعدك على التقاط صور احترافية وناجحة. بفضل فلاش LED، فإنه يوفر إضاءة طبيعية في البيئات المظلمة أو المعتمة، مما يضفي الحياة على إطار الصورة. تحتوي الكاميرا الرئيسية أيضًا على بعض الميزات التي ترضي المستخدمين من ناحية الفيديو.

ميزة Hyperlapse

في الحقيقة يجذب Hyperlapse – ميزة تسمح لك بإنشاء فيديو بفاصل زمني خاص بك – انتباه المستخدمين الذين يرغبون في تصوير مقاطع الفيديو باستخدام مثبت الصور الرقمية وميزة تسجيل الفيديو التي تتيح لك التقاط الحركة البطيئة. في الوقت نفسه، لديه ميزة تصوير فيديو بدقة 2160p Ultra HD 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يتم التصوير في وضع الحركة البطيئة بدقة 720 بكسل مع 240 إطارًا في الثانية.

تتضمن الكاميرا الثانية عدسة بفتحة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2. الكاميرا الثانية، تتمتع بزاوية عريضة إضافية، تغطي مساحة 123 درجة. لذا، يمكنك بسهولة ملاءمة المساحات الكبيرة أو المناظر الطبيعية في إطار الصورة. الكاميرا الخلفية الثالثة مزودة بفتحة عدسة بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة F / 2.4. توفر الكاميرا، المصممة خصيصًا للقطات الماكرو، لقطات مقربة حادة دون فقد التفاصيل.

يضمن وضع التقريب، الذي يستخدم بشكل متكرر في لقطات النباتات أو الحشرات أو الكائنات، تخليدًا ناجحًا للتفاصيل التي قد يتم التغاضي عنها. مع Samsung Galaxy M52، تضمن جهاز مزود بنظام كاميرا خلفية قوي، يمكنك من التقاط الصورة التي تريدها بالطريقة التي تريدها.

الكاميرا الخلفية في هاتف Samsung Galaxy M52 5G
الكاميرا الخلفية في هاتف Samsung Galaxy M52 5G

صور سيلفي عالية الجودة

يواصل Samsung Galaxy M52 نجاحه في نظام الكاميرا الخلفية عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية. الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 عالية الدقة مع نطاق فتحة عدسة واسعة، فإنه يسمح بالتقاط صور رائعة في وضح النهار. في الوقت نفسه، يعمل الجهاز جيدًا في الإضاءة المنخفضة، ويمكنك التقاط صور سيلفي واضحة. كما يسمح لك بالحصول على إطارات ذات مظهر احترافي من خلال الوضع الرأسي. يمكنك التقاط لحظات جميلة وأنيقة مع الوضع الرأسي، الذي يطمس ويخفي الخلفية أثناء التركيز. إذا كانت ميزات الكاميرا مهمة بالنسبة لك، فيمكن لجهاز Samsung Galaxy M52 إرضاؤك بالكاميرا الأمامية والخلفية.

ميزات شاشة والتصميم

الجهاز يأتي مع شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة. تعمل الشاشة، التي تتميز بدقة Super AMOLED بدقة 1080 x 2400 FHD + على الحفاظ على واقعية وحيوية الألوان. في الوقت نفسه، الجهاز يحتوي على نسبة شاشة 20: 9 يمنع ضغط الصور على الشاشة أثناء مشاهدة الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية. وعلى هذا، فإنه يوفر تجربة ممتعة.

في الوقت نفسه، يتمتع بمظهر سلس مع نسبة شاشته إلى الهيكل حيث تبلغ 86.07%. من ناحية أخرى، توفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبذلك تضمن الانتقالات السريعة بين البرامج أو داخل البرنامج نفسه، بفضل الزجاج المقاوم للخدش وتصميمه بدون إطار، يصبح جهازًا جماليًا ومريح بصريًا. يبلغ عرض الجهاز 76.4 مم، وطوله 164.2 مم، وسُمكه 7.4 مم، ويتميز الجهاز بتركيبته المريحة في اليد. كما أنه خفيف الوزن حيث لا يزيد وزنه عن 173 جرامًا. كما أنه يكتسب مظهرًا رائعًا وأنيقًا مع تصميم شكل الكاميرا الأمامية. جهاز ناجح بصريًا بحوافه الناعمة وتفاصيله الجمالية، يعد Samsung Galaxy M52 خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز أنيق وقوي.

شاشة هاتف Samsung Galaxy M52 5G
شاشة هاتف Samsung Galaxy M52 5G

عيوب هاتف Samsung Galaxy M52 5G التقنية

  • غير مقاوم للماء والغبار.
  • صوت ستيريو غير متوفر.
  • لا يدعم سماعات أذن 3.5 مم.
  • شاحن الهاتف المرفق غير سريع.
  • هيكل وبنية الهاتف من البلاستيك.
  • لا يدعم الشحن اللاسلكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!